• معلومات شخصية

    • اسم الشهرة

      مريم الأنصاري

    • الفئة

      فاشينيستا

    • الجنسية

      المملكة العربية السعودية

    • بلد الإقامة

      المملكة العربية السعودية

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

من هي مريم الأنصاري

مريم الأنصاري سعودية الأصل ولدت في الرياض سنة 1989، وتبلغ من العمر 32 عاماً إلى عامنا الحالي 2021، وحصلت على تعليمها في مدارس المملكة العربية السعودية، وهي فتاة تتمتع بجمال أخاذ وتملك العديد من المتابعين على مواقع السوشيال ميديا، بحيث يحبها الجميع ولا ترضى إلا بالتفوق.

درست مريم الأنصاري الإعلام في جامعة مرموقة في جامعات المملكة العربية السعودية، وعندما تخرجت من دراستها، باشرت عملها في إحدى القنوات السعودية لمدة من الزمن، قبل تركها العمل في القناة بسبب مجهول، وبعد تركها للإعلام نشطت من خلال منصات السوشيال ميديا، فحققت شهرة كبيرة وامتلكت قاعدة جماهرية كبيرة من المتابعين.

وتصرح النجمة في المملكة العربية السعودية أنها تتحدث عن أسرار خاصة بحياتها الزوجية وتم الحديث بصورة مفاجأة بعد الظهور الأخير لها، والتي ظهرت من خلاله عبر مقطع فيديو تفاعل معه جميع جمهورها بسرعة كبيرة وبسرعة كبيرة من أجل معرفة مجموعة من الأسرار الخاصة بحياتها الزوجية وقال مجموعة واسعة من جمهورها أن زوج مريم الأنصاري، هو رجل الأعمال السعودي عيسى المرزوق.

حياة مريم الأنصاري

مريم الأنصاري شابة سعودية من مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، والذي أظهرت نشاطها في الفترة الأخيرة عبر نشر مقاطع فيديو لحياتها الشخصية عبر منصات التواصل المختلفة ومشاركة متابعيها حياتها الخاصة.

مريم الأنصاري هي أم لطفلين، تعمل على رعايتهما، وهي كما تبدو من عائلة ثرية، بحيث بان هذا الثراء من خلال صورها ومقاطع الفيديو التي تنشرها أثناء وجودها في منزلها وغرف منزلها ومطبخها المليء بالأدوات والأجهزة.

برز اسم مريم الأنصاري عبر السوشيال ميديا في الفترة الأخير نتيجة لكثرة الأحداث والمشاكل التي تحصل معها، والتي تشمل على مشاكلها مع هند القحطاني التي تعد أيضاً واحدة من مشاهير السوشيال ميديا، بالإضافة إلى قصة (الدولاب) التي كانت لها الفضل الأكبر في انتشار اسمها وشهرتها التي حازت عليها.

زوج مريم الأنصاري

إن زوج مريم الأنصاري هو عيسى مرزوق، أحد الشخصيات البارزة في مجال الفن والتلحين. تعرف الثنائي على بعضهما بعضاً في إحدى الحفلات الخاصة سنة 2017، وتطورت علاقتهما لتثمر بثمرة الزواج.

أقيم زواج مريم الأنصاري وعيسى مرزوق في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية في حفل زفاف حضره العديد من مشاهير المملكة العربية السعودية. يعيش الزوجان حياة زوجية خالية من المشاكل، وحظيا بطفلين اثنين في مرحلة جميلة في حياتهما.

عيسى مرزوق واحد من نجوم الفن والغناء في العالم العربي، وله العديد من الأغاني والألحان، ويحظى عيسى مرزوق بنسب من المشاهدات المرتفعة للأعمال التي يقدمها. وبرز اسمه كزوج لمريم الأنصاري بعد مجموعة من الحوادث والمشاجرات التي حصلت مع مريم الأنصاري في حياتها، الأمر الذي من شأنه أن أثار الحس الجماهيري للبحث عن اسم زوجها.

عيسى مرزوق فنان كويتي الجنسية يمتهن الغناء والتلحين، وشارك عيسى المرزوق في بدايات حياته في برنامج الغناء الشهير ستار أكاديمي، ومن خلال هذا البرنامج، حصل عيسى على الشهرة الكبيرة ونال إعجاب العديد من مشاهدي البرنامج والعالم العربي.

وصل عيسى مرزوق إلى المرحلة نصف النهائية قبل أن يخرج من المسابقة ويبدأ طريقه الخاص بأسلوبه الخاص، فقام بتقديم مجموعة واسعة من الأغاني والمسرحيات الخاصة بالأطفال، وفي وقت سابق تزوج عيسى مرزوق من مريم الأنصاري، الشابة السعودية الجميلة إحدى مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي والإعلامية السابقة.

قصة دولاب مريم الأنصاري

العديد من المتابعين يسألون عن قصة الدولاب، قصة الدولاب التي حصلت مع مريم الأنصاري من الأمور أثارت نفسيتها التي حدثت لها، حيث باختصار قامت مريم بشراء دولاب جديد لأبنائها وطلبته من إحدى الشركات بمقاييس معينة، إلاّ أن الشركة أرسلت لها دولاب بمواصفات غير التي طلبتها فشاطت غضباً. وتحدثت مريم الأنصاري مع الشركة من أجل تبديله بالدولاب الذي طلبته إلّا أن الشركة لم تستجب لها بسرعة، وظلت تتواصل معهم مرات عديدة ولكن دون جدوى أو أي استجابة، وبقي الحال هكذا ما يقرب 8 شهور، وكانت جميع هذه التفاصيل تقوم بعرضها على حسابها السوشيال ميديا. وبالنهاية قامت مريم بتهديد الشركة بمقاضاتهم، ووقتها قررت الشركة إبدال الدولاب كما قالت.

مريم الأنصاري وشقيقاتها

خطفت بنات عائلة الأنصاري قلوب المتابعين في الفترة الأخيرة في المملكة العربية السعودية بسبب شهرتهن في مواقع التواصل الاجتماعي، فأمل الأنصاري شقيقتها هي فنانة مكياج مرموقة وناجحة، بينما لفتت فاطة الأنصاري الانتباه بالشبه الحقيقي والواضح بينها وبين الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والذي وضعها دائماً ضمن مقاييس المقارنات معها، وأخيراً مريم الأنصاري، فقد نالت شهرة واسعة بسبب مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حسابها السناب شات، والتي تعرض بعض الجوانب من نمط حياتها المحب للسفر والجمال.

مريم الأنصاري تحكي أسراراً عن حياتها الزوجية

وتحدثت نجمة السوشيال ميديا السعودية عن أسلوب حياتها مع زوجها، حيث قالت: "عندي نظام في البيت.. مسويه زوجي وأنا ماشية عليه وما عندي خلاف.. بس ليش أطلع دايمًا مع زوجي.. لأنه زوجي ما يحبني أطلع مع صحباتي للأمانة.. وممنوع كل شي عنده ممنوع".

وتساءل الجمهور عن سبب حديث مريم الأنصاري عن تلك التفاصيل بشكل علني، كما أبدوا فضولهم حول هوية زوجها التي لم تفصح عنها أبداً حتى الآن برغم الشهرة التي حققتها من خلال منصات السوشيال ميديا المختلفة.

رد مريم الأنصاري على وصفها بالطاقة السلبية

عبرت السعودية مريم الأنصاري عن قلقها وانزعاجها من بعض جمهورها من المتابعين والذين يقومون بتوجيه وكتابة بعض التعليقات التي تحمل في محتواها رسائل سلبية، وتقول إن تلك الرسائل والتعليقات الموجهة إليها تستوقفها لتقوم بالرد عليها بسبب عدم قدرتها على التزام الصمت تجاه أصحابها من المسيئين.

قامت مريم الأنصاري بتوثيق مقطع فيديو في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي السناب شات، حيث تحدثت فيه مع جمهورها أنه بإمكانها حرق الدهون دون القيام بالتمارين الرياضية وغيرها من الإجهادات، وأضافت خلال البث بحديث عن وصول رد من أحد المتابعين وقيامه بوصفها بأنها عبارة عن "طاقة سلبية"، ما أثار حفيظتها وأجبرها على الرد عليه.

 وقامت الأنصاري بعرض الرسالة الموجهة إليها والتي قيل فيها: "من جد إنتي أكبر طاقة سلبية"، لترد قائلة: "حبيبتي صابعك اللي قاعد يضغط على سنابي يسوي أنفولو ويريحني"، وتابعن موجهة كلامها لمتابعيها: "يشدني بسرعة التعليق السلبي".

وقالت الأنصاري، مضيفة: "هذي الأشكال غالباً ما أبلكها بنفسي لأني أنا ما أبغى طاقات سلبية على سنابي عرفتوا.. فأنتي لو حاسة نفسك تتعبين في سنابي وفي طاقة سلبية ما تتعبين نفسك وتكتبين كومنت معي مرة شاغلتك مرة".

واستمرت مريم الأنصاري، قائلة: "يشدني هالتعليق السلبي من دول وأنا قاعدة أتصفح.. ما أدري وش هالأشكال ما تموت.. قسماً بالله أجلس أضحك.. أقول وش فيها هذي مين طقها مين حاشها بسنابي وقالها خليكي في حساب مريم الأنصاري.. هل لسه في بنات يغارون خلاص ماتوا اللي يغارون ماتوا".

 وختمت مريم الأنصاري حديثها بـ: "ما أحس إن في صار بنت تغار من بنت خلاص.. مثل هذول مرة أشفق عليهم أحس المسكينة عندها مشكلة نفسية فتخش تفش خلقها يلا.. أنا هذي الأشكال أشفق عليهم هذي الأشكال مساكين الصراحة أدعيلهم يتشافون من المشاكل النفسية لأن هذا مرض لازم تتشافين عمري الله يشفيكي إن شاء الله".

جميع أخبار