لحظة غضب: هل تنجح صبا مبارك في أول عملية نصب؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2024
لحظة غضب: هل تنجح صبا مبارك في اول عملية نصب؟

مرت الحلقة التاسعة من مسلسل "لحظة غضب" بالأحداث الشيقة المختلفة، حيث استطاعت يمنى التي تقوم بدورها الفنانة الأردنية صبا مبارك في أن تنجح في أول عمليات النصب.

تفاصيل الحلقة 9 من "لحظة غضب"

تحدثت نيرة التي تقوم بدورها ناردين فرج مع يمنى في كيفية التخلص من آسر الذي يقوم بدوره الفنان علي قاسم ويهددها بسبب الفيديو الذي صوره لها أثناء قتلها لزوجها.

أكدت يمنى لنيرة على أنها تخلصت من زوجها شريف بطريقة خاطئة ولم تكن مخططة لذلك، لأنها لا تريد أن تكون قاتلة، ولكنها وُضعت تحت ضغط مفاجئ في لحظة غضب وما فعلته كان رد فعل لمعاملته السيئة لها.

ظلت المباحث تبحث عن شريف كما ظل مصطفى الذي يقوم بدوره محمد شاهين في البحث عن شقيقه أو أي شيء يدله عليه أو على مكانه.

فكر مصطفى مع شقيقته فاطمة التي تقوم بدورها سارة عبد الرحمن كيف اختفى شقيقهما شريف وما حدث له وهل من الممكن أن يكون ليمنى سبب في ذلك الاختفاء أم لا.

مشهد من الحلقة 9 من لحظة غضب

غيرت يمنى في شكلها حتى تستطيع أن تنفذ المهمة الأولى في النصب التي وُجهت لها، وبعدها قابلت الرجل الذي يجب أن تجعله يمضي على الورق وظلا يتحدثان وفي النهاية عندما سكر الرجل استطاعت يمنى أن تجعله يمضي على ورق التنازل عن قطعة الأرض وتركته وغادرت.

تفاصيل عرض مسلسل "لحظة غضب"

مسلسل لحظة غضب من بطولة الفنانة الأردنية صبا مبارك والفنان محمد شاهين وظهور خاص للفنان محمد فراج، ويشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنانة ناردين فرج، والفنان علي قاسم، والفنانة سارة عبد الرحمن، والفنانة ريم خوري، العمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، ويعرض المسلسل يومياً في تمام الساعة 11 عبر منصة Watch it.

تدور أحداث المسلسل حول يمنى الطاهية التي تعاني من مشاكل كثيرة بسبب معاملة زوجها لها وما يترتب عليه في لحظة غضب يدفعها إلى قتله بدون قصد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار