3 منتجات تنقذ شعرك وبشرتك هذا الصيف

تقدم كولينان 3 منتجات رائعة تستهدف وتحارب مشاكل الشعر والبشرة باستخدام مكونات طبيعية ومفيدة.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022
3 منتجات تنقذ شعرك وبشرتك هذا الصيف
مقالات ذات صلة
احم بشرتك مع منتجات "3LAB" الفعالة هذا الصيف
احمي بشرتك هذا الصيف من أشعة الشمس الضارة بهذا المنتج من Chanel
جربي الأفوكادو لجمال شعرك ونضارة بشرتك

تقدم كولينان 3 منتجات غير مسبوقة تستهدف مشاكل الشعر والبشرة وتحسينها ، مع اعتبار البشرة والشعر الصحيين والمشرقين من ضمن أولوياتها. تقدم العلامة التجارية سيروم مضاد للشيخوخة وكريم للتبييض وسيروم للشعر الذين أعادوا تشكيل صناعة مستحضرات التجميل في البلاد. الهدف هو توفير منتجات فعالة وسهلة الوصول والاستخدام والطلب ، ولهذا السبب سهلت كولينان توفير جميع منتجاتها للعملاء من خلال تسهيل الطلب عبر الإنترنت من خلال موقعها الإلكتروني. تهدف العلامة التجارية أيضا إلى إسعاد عملائها من خلال توفير التوصيل المجاني لجميع المنتجات وخدمة الدفع عند التسليم وخصومات عند شراء كميات من نفس المنتج. فيما يلي نظرة حصرية على منتجات كولينان للعناية بالشعر والبشرة:

1. سيروم كولينان المضاد للشيخوخة

منتج سحري يحارب تجاعيد الوجه، سيروم كولينان المضاد للشيخوخة هو الحل الافضل لاشراقة شبابية وبشرة نضرة ومشرقة. المنتج مصمم لملء الخدين والشفتين ، وعلاج ترهل الجفون والحواجب ، ونحت دهون الوجه ، وإذابة السيلوليت في الجسم. مصنوع من أهم تركيبات الأحماض الدهنية والكولاجين والببتيدات الأمينية ، يعزز السيروم التفاعلات الأنزيمية المسؤولة عن بناء وإصلاح الأنسجة الضامة داخل الجلد. هذه المكونات مدعومة بـ مستخلص الكافيار ، والببتيدات البحرية للسلمون ، وخلاصة الكاجو ، وخلاصة فاكهة الأفوكادو ، وكلها مكونات طبيعية تعمل معًا لتجديد البشرة المتعبة أو المسنة. سيروم كولينان المضاد للشيخوخة متوفر في زجاجة 50 مل وهو حل طبيعي غير مؤلم يلغي الحاجة إلى شد الوجه وحقن البوتوكس والفيلر وجلسات الليزر. يمكنك الآن الاستمتاع ببشرة أكثر شبابًا مع كل استخدام ، دون ألم أو إزعاج.

2. كريم كولينان للتبييض

كريم كولينان للتبييض هو الحل الآمن الذي يساعد على تفتيح البشرة  ويجعل الجلد ناعمًا ولامعًا. لأولئك الذين يرغبون في الحصول على بشرة نقية ومشرقة ، هذا الكريم هو أفضل حل لمنع سواد مناطق مختلفة من الجسم مثل الإبط والركبتين والمرفقين. إنه يضمن إزالة جميع أنواع التصبغات ، مما يوفر تفتيحًا فوريًا وآمنًا ودائمًا. يمكن استخدام كريم التبييض في أي وقت من اليوم ، وكريم النهار وواقي من الشمس لاحتوائه على هيالورونات الصوديوم والليسيثين اللذان يعملان على ترطيب البشرة وحمايتها من أشعة الشمس فوق البنفسجية. مناسب لجميع أنواع البشرة ، يحارب الكلف والهالات السوداء ، يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة ، يحمي البشرة من الأكسدة ، ويزيل تغير اللون الوراثي من بين فوائد أخرى. يتكون كريم التبييض من كولينان من مستخلصات نباتية وفاكهة طبيعية مثل التوت والأفوكادو وأنزيمات البابايا والكمثرى. متوفر في زجاجة سعة 100 مل مزودة بمضخة لسهولة الاستخدام.

2. سيروم كولينان للشعر

سيروم العناية بالشعر الأمثل الذي يحتوي على مستخلصات الفاكهة الطبيعية ، سيروم الشعر من كولينان هو الحل الممتاز للشعر الجاف و الباهت والتالف. يمنع تساقط الشعر ويعزز طوله وصحته وقوته ، كما أنه يحفز ويسرع النمو. من خلال تحسين صحة الشعر ، يتم زيادة سماكة وتغذية البصيلات مما يضمن إصلاح التلف. يحتوي على مستخلصات الفاكهة النباتية الطبيعية مثل Entreen و Melissa Leaf و Logia Leaf Extract و Wreath Millefolium Extract والزيوت العشبية وزيت أوراق الكافور والفيتامينات والجوجوبا والبيوتين. يأتي في زجاجة رذاذ 100 مل سهلة الاستخدام وآمنة لجميع أنواع الشعر والقوام وأنواع فروة الرأس.

لمحة عن كولينان

يقع مقر كولينان الرئيسي في تركيا ، وهو الوكيل الحصري لجميع منتجات كولينان في الإمارات العربية المتحدة مع مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالشعر والبشرة الشخصية. باستخدام أحدث التقنيات وأكثر المعايير دقة للعناية الشخصية ، تم اعتماد جميع منتجات كولينان من قبل إدارة الصحة والسلامة في بلدية دبي.

للمزيد من المعلومات:

https://cullinancosmetics.com/

انستغرام

فيسبوك