5 ألوان جديدة لحقائب اليد لم تسمعي عنها من قبل

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مارس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 مارس 2020
5 ألوان جديدة لحقائب اليد لم تسمعي عنها من قبل
مقالات ذات صلة
تألقي بحقائب شتوية مميزة من صيحات موضة 2021
عودة حقيبة Mulberry's Alexa: إليكِ كيف حددت عقداً في الموضة
أهم صيحات حقائب اليد لعام 2021

في حين أن الذهاب إلى الخارج بحقيبة يد جديدة بألوان زاهية ليس هو أولويتنا في هذه المرحلة بسبب الأحداث الحالية المؤسفة في العالم وتفشي فيروس كورونا المُستجد في البلاد.

لكننا نأمل اليوم أن نشجعكِ على معرفة أن هناك أوقاتاً أكثر إشراقاً في المستقبل يمكن أن تشمل احتفالية جديدة بملحق جديد في الربيع.
الجميع يريدون الحصول على حقائب يد بشكل مختلف، برغم أن هناك بعض النساء يفضلن الاستثمار في أشياء أخرى، بينما تمنح النساء الأخريات الأولوية لجعل حقيبتهن نقطة محورية في مجموعتهن. 

حسنًا، أياً كانت حقيبة اليد التي تفضليها، فلدينا ألوان للحقائب جديدة وربيعية وعصرية والأفضل من كل هذا إنها منعشة. 

لذا ندعوك لمعرفة ألوان حقائب اليد الجديدة التي ستنتشر هذا العام بشكل قوي.

لون اليوسفي Tangerine 

لون اليوسفي Tangerine اليوسفي هو صيحة ألوان رئيسية في جميع صيحات هذا الربيع، على الرغم من أنها جريئة بالتأكيد، لكن جربيها مع الملابس المحايدة اللون لتنعش إطلالتك. 

قشر البيض Eggshell

قشر البيض Eggshell

لا تقلقي ليست كل ألوان حقيبة اليد هنا مشرقة ولكن معظمها، نحن نرى الكثير من لون قشر البيض هذا والذي أصبح شائعاً ولسبب وجيه، إنه يتماشى مع كل شيء ويبدو باهظاً للغاية. 

الوردي الباستيل Pretty Pinks

الوردي الباستيل Pretty Pinksإذا كنتِ تريدين أن تبتسمي طوال اليوم، فاحملي حقيبة يد وردية، بداية من درجاتها الناعمة إلى الجريئة، لون حقيبة اليد هذا هو الذي سيجلب السعادة بالفعل، جربيبها مع أحذية من نفس اللون. 

أزرق باستيل Powder Blue

أزرق أزرق باستيل Powder Blue

حقائب اليد باللون الأزرق الفاتح أو الباستيل هو صيحة ألوان أخرى يسهل تصورها بشكل مدهش عندما تتطابق حقيبتك مع ألوان السماء، سيعطي شعوراً منعشاً في الصيف. 

أخضر ليموني Lime Green

أخضر ليموني Lime Green

بدأ الجميع في استخدام حقائب اليد باللون الأخضر الليموني منذ الموسم الماضي ويسعدنا أن نعلن أن اللون لا يزال رائجاً في عام 2020.