مسلسل روحك لا تسمع التركي الجديد يحقق نجاحاً وتفاعلاً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
مسلسل روحك لا تسمع التركي الجديد يحقق نجاحاً وتفاعلاً

حقق المسلسل التركي روحك لا تسمع، نجاحاً وتفاعل كبير منذ عرض الحلقة الأولي أول أمس على قناة Fox التركية، حيث تصدر المسلسل قبل عرضه بأيام قائمة توب 10 على Dizilah ، حيث لاقى ردود أفعال كثيرة حول القصة والأبطال في الوطن العربي، مع تشوق لمشاهدة أحداثه خاصة بعد تسارع الأحداث منذ الحلقة الأولي.

المسلسل التركي روحك لا تسمع

وبعد بث الحلقة الأولى من مسلسل روحك لا تسمع أو كما يطلق عليه دون أن تشعر على قناة FOX التركية، حصل العمل على تقييمات عالية حتى وصلت إلى 7 من 10 في موقع تقييماتالمسلسلات التركية.

قصة مسلسل روحك لا تسمع

وتدور أحداث مسلسل روحك لا تسمع التركي، حول عميل استخبارات ناجح يدعى "أونور"  حيث يتفاجأ بترقيته إلى رئيس قسم في وقت قريب، وكان بعد "جيفان" صاحب أكبر شركة مجوهرات في تركيا، أما "سيفان" الذي يستخدم مجوهرات كورال كواجهة لأعماله، وهو ممثل منظمة إجرامية في تركيا، حيث يعتقد  "أونور" أن "جيفان" يحتفظ بالوثائق المتعلقة بعمله الغير القانوني في الخزنة في منزله، ويتقرب من شقيقته والتي تدعى "هلال" ويوهمها بحبه لها من أجل الدخول والخروج من المنزل والتقرب لعائلتها للحصول علي هذه الوثائق.

أحداث مسلسل روحك لا تسمع

عندما يعلم أن "جيفان" سينتقل إلى الخارج، يتخذ "أونور" قراراً مفاجئاً بالاقتراح على هلال من أجل الحصول على المستندات دون السماح لها بالفرار، ويخطط لفتح الخزنة في يوم خطوبتهما واعتقال "جيفان"، الموجود هناك بسبب خطوبة أخته، ما لا يأخذه في الاعتبار هو صديقة هلال المقربة إيس، بينما تحاول إيس معرفة ما الذي سيفعله أونور، تنزعج خططها عندما يمسكها أونور، حتى سيتعين على أونور و إيس، وهما قطبان متعاكسان مثل النهار والليل، أن يعملا معاً بطريقة لم يرغبوا بها أبداً.

أبطال مسلسل روحك لا تسمع

يشارك في بطولة مسلسل روحك لا تسمع التركي شكري أوزيلديز ، بورجو أوزبيرك،  أصلي سومان ، توجرول توليك، زحل كنجر ، أولكيو دورو.

موعد عرض مسلسل روحك لا تسمع

يعرض المسلسل التركي الجديد  روحك لا تسمع، يوم الاثنين من كل أسبوع على قناة FOX في تمام الساعة 8 مساءً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار