5 أماكن في وجهك عليك تطبيق الكونسيلر عليها

طبقي الكونسيلر على هذه الأماكن في وجهك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2016
5 أماكن في وجهك عليك تطبيق الكونسيلر عليها
مقالات ذات صلة
5 إطلالات حواجب سهلة ومميزة باستخدام مجموعة الحواجب من بنفت كوزمتكس
كيف أخفي شعر الحواجب الزائد بالكونسيلر
12 يوماً من الجمال وإطلالات لا تُنسى في موسم الأعياد من بنفت كوزمتكس

الكونسيلر ذلك المستحضر الرائع لتصحيح عيوب البشرة كالبثور والهالات السوداء وإخفائها تماماً. حتى تبدو البشرة نقية وصافية في المكياج.


إلا أنه يحتاج للحرفية والدقة في استخدامه وإلا سيؤدي إلى نتائج عكسية وغير جميلة. لذلك سنعرفك على بعض الحيل البسيطة لاستخدام الكونسيلر والتي ستجعل منك محترفة في وضعه.


وهذه الحيل تقوم على وضع الكونسيلر على بعض الأماكن في وجهك لصقل بشرتك ومنحها الإشراق والإضاءة.

إليكِ أيضاً: كونسيلر Kat Von D Lock-It الكريمي من سيفورا


1.    ضعي القليل من الكونسيلر مصحح العيوب حول الأنف و على الخطين البارزين حول الفم. حيث يمكن لهذه الطريقة أن تمنحك الكثير من الجمال بحيث تفتح البشرة وتجعلها أكثر نضارةً. كما يمكنك أيضاً وضع الكونسيلر على الأنف من الأكام لتغطية الرؤوس السوداء ونحت الأنف وتحسين شكله.

2.    كما يمكنك تطبيق الكونسيلر على أطراف العينين الخارجية حتى أسفل الحاجب حيث سترفع هذه الطريقة شكل العين وتجعلها مشدودة أكثر وتمنحك إطلالة أكثر حيوية.

3.    قومي أيضاً بتطبيق الكونسيلر على منطقة الجفن لتوحيد لون المنطقة فوق العين خاصةً إذا كنت تنوين الخروج دون وضع المكياج. فهذه الخطوة ستخفي الإرهاق والتعب من أم يظهر على وجهك.  بعد أن تقومي بذلك احرصي على وضع القليل من البودرة لتثبيت الكونسيلر.

4.    طبقي الكونسيلر على الخدين وعند أطراف الحاجبين لمنح بشرتك المزيد من الإشراق والإضاءة.

5.    كثيرون قد يهملون العناية بالعنق ومنطقة الصدر ويركزون اهتمامهم فقط على منطقة الوجه إلا أن ذلك خاطئاً. فمهما كانت البشرة شابة يمكن لعنقك أن يفضح عمرك خاصةً وأن الجلد في تلك المنطقة حساس وتظهر عليه علامات التقدم في السن بشكل سريع. طبقي الكونسيلر لإخفاء الشوائب على منطقة الرقبة والصدر. لتحصلي على لون بشرة متجانس.

قد يعجبكِ أيضاً: