تعرفي على استخدامات الكونسيلر المتعددة لمكياج مثالي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017
استخدامات الكونسيلر المتعددة لمكياج مثالي

الكونسيلر أو خافي العيوب؛ هو مستحضر المكياج الأهم للحصول على بشرة خالية من العيوب سواء كانت حبوب الوجه أو الهالات السوداء تحت العين أوحتى البقع الداكنة.
ومن المعروف أن الكونسيلر يأتي بتدرجات وألوان البيج ليلائم مختلف ألوان البشرة، إلا أنه ظهر مؤخراً ألوان أخرى كالأخضر لإخفاء إحمرار البشرة، والأصفر لإخفاء بهتان الوجه، والبنفسجي للحصول على إطلالة بشرة مشرقة.

تعرفي على: كيفية استخدام ألوان الكونسيلر لبشرة خالية من العيوب

إلا أن للكونسيلر استخدامات أخرى تساعد بالحصول على مكياج مثالي يدوم طوال اليوم. تكشف لكِ ميبيلين نيويورك أبرز هذه الاستخدامات لمساعدتك بالحصول على بشرة مثالية ومكياج رائع على طريقة المحترفين.

أبرز استخدامات الكونسيلر لمكياج مثالي يدوم طويلاً:

 
1.    إخفاء الهالات السوداء تحت العين:
طبّقي كونسيلر Dream Lumi Touch Highlighting Concealer  من ميبيلين، تحت العيون على شكل V وربّتيه بأصابعك قليلاً حتى يصبح متناغماً مع البشرة لإخفاء الهالات السوداء وإضافة لمسة مشرقة إلى مكياج عيونك وإطلالة وجهك.

شاهدي بالفيديو: ودعي الهالات السوداء مع روان بن حسين
 
2.    إخفاء شوائب الوجه:
مع مرور الوقت يضعف مفعول كريم الأساس في التغطية لتظهر بعض البقع والشّوائب لذلك يمكنك الإستعانة أيضاً بالكونسيلر وتطبيقه مباشرة على أماكن البقع والحبوب الظاهرة، ربّتيه قليلاً بإصبعك لتخففي اللون واحصلي على تغطية طبيعية.

شاهدي بالفيديو: قولي وداعاً لعيوب البشرة مع لوريال باريس
 
3.    تحديد الحواجب:
طبّقيه أيضاً لتحديد حواجبك مما يساعد بإبراز جاذبيّتها أكثر من خلال الإستعانة بالفرشاة المائلة التي تساعدك على تطبيق خطّ الكونسيلر عن كثب وبدقة على طول خطّ الحاجب. كما أنه يقوم بتصحيح أي خط قمتي برسمه عن طريق الخطأ.
 
4.    تحديد الشّفاه: 
إستعيني أيضاً بالكونسيلر لتحديد محيط الفم ومنع أحمر الشّفاه من السّيلان، واعتمدي هذه الطّريقة من خلال تطبيقه على فرشاة رفيعة وتحديد حواف الفم بها  لتحصلي على شفاه بارزة ومحددة.

5.    هايلايتر للوجه:
كما يمكن استخدام الكونسيلر في تطبيق الهايلايتنغ لتسليط الضوء على أماكن الوجه البارزة مثل: منتصف الجبين، على عظمة الحاجب، فوق عظمة الخدود، فوق الشفة العليا، على جسر الأنف وأخيراً على الذقن.


اجعلي الكونسيلر رفيقك الدائم لتتمتعي ببشرة خالية من الشوائب ومكياج أكثر ثباتاً، كما يفضل أن تحمليه في حقيبة يدك لتعديل مكياجك أثناء النهار في حال احتجتي لإضافة بعض اللمسات كي تحافظي على إطلالة مكياج مشرقة طوال اليوم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار