صيحات رائعة لا تفوتيها هذا الموسم

حيل يجب معرفتها أثناء التسوق للحصول على إطلالة أنيقة بأقل تكلفة

6 اتجاهات من الجينز يجب عليكِ معرفتها قبل شراء نوع جديد

قبل أن تشتري جينز جديد، تعرفي أولاً على اتجاهات الجينز الأكثر أنتشاراً في 2019

  • بواسطة: هدير السيد الجمعة، 09 أغسطس 2019 الجمعة، 09 أغسطس 2019
6 اتجاهات من الجينز يجب عليكِ معرفتها قبل شراء نوع جديد

العثور على بنطال جينز مناسب لكِ ولجسمك هو واحداه من أكبر ألغاز الموضة، إما أن يكون الخصر واسع أو الفخذين ضيقة للغاية، أو أنه لا يلبس بالقدر الكافي لتروقك، لحسن الحظ  مع ظهور كل أتجاهات الدنيم الجديدة ، فأنت ملزمة بالبحث عن شيء يناسبك تماماً، في حين أن سوق الدنيم لا ينتهي موضتة، وفاجأنا المصممون هذا العام بمجموعة جديد  بداية من الجينز غير المتماثل الذي ارتدتة  Celine Dion إلى إصدار 2020 من الجينز JNCO ، يعد هذا الجينز الرائع  منعشًا حقاً، لكن  هناك 6 اتجاهات لابد أن تعرفيها، نقدمها لكِ من خلال هذا المقال .

 

جينز غير متناسق 

تتجه hemlines غير المتماثلة في RTW هذا الموسم، لذلك فلا عجب أن الجينز يحذو حذوه، ولكن لم يكن الأمر كذلك حتى خرجت سيلين ديون  في أحدي عروض الأزياء بـسبوع الموضة بباريس 2019 مرتديةً زوجًا من الجينز الغير مطابق والذي يبدو أن لة جزء واسع وجزء أضيق، مجاملة من كسينيا شنايدر التي اشتعلت فيها اتجاه الدنيم غير المتطابق حقًا، فسواء كنتِ نحيفة أو ممتلئة، أو مستقيمة ومشرقة، إذا كنتِ لا ترتدي الجينز غير الطابق، فيجب عليك تجربتة في الحال. 


 جينز مرقع

وهناك أتجاه رئيسي من مجموعة خريف و شتاء 2019 من Ganni، لكن لا تتوقف الملابس المرقعة عند الدنيم فقط, نحن نرى الفساتين والتنانير واللباس الخارجي جميعها ملفوفة في عبوة مملوءة بالألوان والقطع المختلفة. 


جينز Jnco

لا داعي للقلق، فنحن لا نتحدث عن جينز Judge None None One الذي تم ارتداؤه من قبل كل صبي في سن المراهقة فى التسعينات والألفينات، لكن إصدار 2020 هو ترقية خطيرة ، مع الخصر المصمم بشكل راقي مع أرجل واسعة إضافية. 

 

 


جينر بالوان الباستيل 

الكثير منا لا يتجه الى الجينز بألوان مختلفة لكن في هذا الموسم، يستفيد المصممون من أتجاة الوان الباستيل الأكثر انتشارًا في فصل الربيع والصيف فهى رائعة للطقس الحار. 


كاربنتر جينز

لدينا  أيضاً هذا الأتجاة  المفضل، إنها أرجل مستقيمة وتحتوي على عدة جيوب، وربما تتضمن حلقة للمفاتيح الخاصة بك، يمكنك تحويله الي مظهر كاجول بسيط أو رياضي كما تحبين. 


أومبير جينز

في الوقت الذي أنتهى فيه اتجاه الشعر الأومبري أخيرًا ، أستمرت فكرة غمس الالوان في الأزياء بشكل متدرج هذا الموسم، لكن فكرة تدرج الالوان من الأعلى إلى الأسفل في عالم الدنيم تبدو منعشة حقاً.