مروج الرحيلي تختبر سيارتها الجديدة قبل الشراء وهذا نوعها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
مروج الرحيلي تختبر سيارتها الجديدة قبل الشراء وهذا نوعها

استعرضت الفاشينستا السعودية مروج الرحيلي، لحظات اختبارها لسيارتها البورش الجديدة من فئة 911، قبل أن تقرر شرائها بعد اقتناعها بمواصفاتها.

سيارة مروج الرحيلي الجديدة

وشاركت مروج الرحيلي متابعيها عبر حسابها الخاص على سناب شات، مقطع فيديو وهي داخل السيارة ومعها مندوبي الشركة لعمل اختبار القيادة للسيارة الجديدة.

وأخذت مروج الرحيلي في طرح التساؤلات على مندوبي الشركة، الذين أقنعوها بشراء هذه السيارة والتي أعجبتها بسبب العديد من المواصفات الفاخرة التي تحتوي عليها فضلا عن سرعتها الكبيرة.

وتساءلت مروج الرحيلي عن نوع وفئة السيارة بورش 911، ووجدت أن هناك فئات أخرى من نفس السيارة ولكنها في النهاية اختارت أن تشتريها مؤكدة أنها اقتنعت بكافة مواصفاتها، واختارت مروج سيارتها الجديدة باللون الأحمر.

وبالنسبة لسعر سيارة بورش 911 لعام 2023، فهناك عدد من الأسعار المختلفة باختلاف الفئة فسيارة بورش 911 Carrera 4 Cabriolet يصل سعرها إلى 577,400 بينما بورش 911 Carrera سعرها 485,000 ريال وبورش 911 2023 Carrera 4 بنحو 519,700 ريال.

وكانت مروج الرحيلي قد شاركت متابعيها قبل فترة، بلوحة أرقام مميزة لسيارتها حيث كتب عليها حروف س، ك، ر لتشكل الحروف كلمة سكر، وركزت مروج الرحيلي على استعراض لوحة أرقام سيارتها وكتبت معلقة باللغة الإنجليزية "Sugar" ترجمة لكلمة سكر باللغة العربية.

ويبدو أن مروج الرحيلي من مفضلي السيارات فئة بورش، حيث إن سيارتها السابقة كانت من إحدى فئاتها الرياضية ولكن باللون الرمادي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار