عادت موضة ربطة العنق الكلاسيكية ويمكنك ارتداؤها هذا العام لأي مناسبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أبريل 2022
عادت موضة ربطة العنق الكلاسيكية ويمكنك ارتداؤها هذا العام لأي مناسبة

قد يكون ارتداء بدلات المكتب رائعة بمفردها لكن لا ينبغي إهمال ربطة العنق الرجالية التقليدية، خلال أحدث مجموعات الملابس النسائية لخريف وشتاء 2022، شوهدت أربطة العنق على عروض أزياء مثل لويس فويتون وغوتشي وكنزو وراف سيمونز وسبورتماكس وارتدت النجمة Zendaya مظهر البدلة وربطة العنق الكامل من سبورتماكس في حفل ما بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام ويبدو أن ربطة العنق ستكون أساسية وسهلة خارج العروض.

الخطوة الأولى في ارتداء ربطة العنق، بالطبع، هي تعلمين كيفية ربطها، الثاني، في رأينا، أقل إرباكاً وأكثر متعة، معرفة كيف ترغبين في ارتداؤها ومن المفارقات، عندما ترتدي المرأة ربطة عنق، يمكن أن يعطي انطباعاً معاكساً لسمعة الملحق كزي احترافي، بدلاً من ذلك، فإنه يعطي انطباعاً رائعاً ومريحاً، خاصة عند ارتداؤه بدون سترة أو بدلة، ناهيك عن أن هذا الملحق قد تم اختياره كأحد الاتجاهات التي يجب اقتناؤها لخريف وشتاء 2022 وفقاً لتقرير Vogue Runway، لذلك للبقاء في صدارة هذا الاتجاه، قمنا بتجميع خمس طرق ملهمة لارتداء ربطة عنق اليوم.

ربطة العنق مع أزياء مستوحاة من ملابس الرجال

إن اقتران القطع المخططة المائلة متعددة الألوان مع السراويل الجلدية والسترات الضخمة هي الطريقة التي تعيد بها الفتيات الرائعات إنشاء أسلوب الرجال.

رطبة العنق رفيعة

لا يمكنك أن تخطئي في التباين بين ربطة عنق سوداء رفيعة على قميص أبيض.

ربطة العنق مع سترة جلدية

سترة جلدية وربطة عنق وسراويل مريحة هي تفسير الموضة للزي الموحد الحديث.

بدلة رسمية مع ربطة عنق جلدية

خذي هذا الأسلوب الأنيق والمميز من النجمة Zendaya ومجموعة Gucci على منصة خريف وشتاء 2022 على محمل الجد، البدلة الأنيقة وربطة العنق الجلدية هي مزيج رائع بلا شك للمناسبات خارج قاعة اجتماعات مجلس الإدارة.

ربطة عنق مع إطلالة بأسلوب عسكري

ارتدي مجموعة من القمصان العسكرية باللونين الأخضر والكاكي والتريكو وأضيفي ربطة عنق واسعة في نفس الظل مع الأحذية العسكرية.

موضة أربطة العنق في 2022

قد يظن البعض أن أربطة العنق، رمز الأسلوب الصارم والأناقة، قد تم استخدامها كإكسسوار يومي بحيث تكون القمصان دائماً بشكل أنيق في الوقت الحاضر، إنها سمة لا غنى عنها لقواعد الأزياء الرسمية ورمز الرجل الحقيقي، لكن هذا العام يتم تقديمها بأسلوب حديث مع لمسة حمالية كلاسيكية يمكنك تطبيقها في أي وقت ولأي مناسبة، كل ما تحتاجينه هو اختيار المظهر الذي تريدين اعتماده سواء كان بدلة رسمية كاملة أوقميص وبنطلون أو مع تنورة أو فستان، ستكون ربطة العنق بالتاكيد قطعة البيان في إطلالتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار