7 أسباب تجعل الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X هو الخيار المثالي لك

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أكتوبر 2020
7 أسباب تجعل الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X هو الخيار المثالي لك
مقالات ذات صلة
تحدّي #مشهور_أوبو يحصد أكثر من نصف مليار مشاهدة على منصة تيك توك
الإمارات تفرض عقوبات على التعليقات المسيئة بالسوشيال ميديا
كيف تحقق أقصى استفادة من حاسوب هواوي الجديد HUAWEI MateBook X؟

هل تبحث عن حاسوب شخصي جديد؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى الاطلاع على HUAWEI MateBook X، أحدث إضافة من هواوي إلى سلسلة حواسيب HUAWEI MateBook. حاسوب شخصي يتميز بالتصميم الأنيق المميز للسلسلة وهو خفيف جدًا، ويزن 1 كجم فقط. بالإضافة إلى شاشة العرض الكاملة اللانهائية – 3K Infinite FullView Display، وميزة العرض على عدة شاشات والعديد من التحسينات الأخرى المهمة للابتكارات وقابلية النقل والتجارب الذكية التي تلهمك وتساعدك على أن تظل منتجًا دائمًا أينما كنت.

فيما يلي سبعة أسباب تجعل الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X هو الخيار الأمثل لك!

1- خفيف الوزن وتصميم أنيق

لكي يصبح الحاسوب الشخصي جهازاً للاستخدام اليومي، يجب أن يكون حاسوباً قوياً بما يكفي لمواكبة المتطلبات المفروضة عليه. يجمع الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X كل شيء في هيكل فائق الخفة والنحافة، يزن 1 كجم فقط ويبلغ سمكه 13.6 مم. هذا الرفيق خفيف الوزن رشيق مثل أجنحة الفراشة التي ترفرف، وهو قابل للطي ويتكشف برشاقة. لا يقيده قيود الإطار المعدني، فإن جماليات HUAWEI MateBook X صارخة مع متغيرات الألوان الجميلة - Silver Frost و Forest Green (سيتوفر قريباً).

2- شاشة عرض كاملة لامتناهية: المس ما تراه

يأتي حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي مزوداً بشاشة عرض كاملة لا متناهية – 3K Infinite FullView Display. مع تصميم بلا حدود، ونسبة شاشة إلى جسم تبلغ 90 بالمائة. توفر الشاشة التي لا تشوبها شائبة تجربة غامرة مع ألوان نابضة بالحياة سواء للعمل أو إنشاء المحتوى أو الترفيه. الشاشة تدعم تقنية اللمس المتعدد مع دعم الإيماءات، مثل Fingers Gesture Screenshot، والتي تتيح للمستخدمين التقاط لقطة شاشة سريعاً عن طريق التمرير لأسفل الشاشة بثلاثة أصابع، كما هو الحال على الهاتف الذكي.

7 أسباب تجعل الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X هو الخيار المثالي لك

3- تجربة ذكية لتعدد المهام

لقد ولت الأيام التي كانت فيها الطريقة الوحيدة لتوصيل الأجهزة هي من خلال الكابلات والأسلاك. للسماح بإنجاز المهام بشكل أكثر كفاءة ومساعدتنا على إدارة وقتنا بشكل أفضل، يجب أن تكون مشاركة الملفات والمحتوى بنفس سهولة السحب والإفلات من جهاز إلى آخر بسهولة وبدون عناء. يمنحك حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي سهولة الاستخدام هذه من خلال ربط الحاسوب الشخصي بهاتف ذكي يدعم نظام أندرويد - Android. بفضل تقنية Huawei Share وميزة العرض على عدة شاشات -Multi-Screen Collaboration المحسّنة ، والتي لا تسمح لك فقط بعكس شاشة هاتفك الذكي على شاشة الحاسوب الشخصي فقط، ولكنها تتيح لك أيضاً فتح ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات للهاتف الذكي في نفس الوقت مما يؤدي إلى زيادة الكفاءة والإنتاجية.

4- HUAWEI FreeTouch: تجربة أكثر ذكاءً

يعد حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي أول حاسوب شخصي يتميز بلوحة نقر مع تقنية HUAWEI FreeTouch. توفر لوحة النقر المحسّنة مساحة أكثر اتساعًا للتنقل والتعبيرات الإبداعية، وتدعم ردود الفعل اللمسية للحصول على تجربة لمس سلسلة. الشاشة أيضاً متعددة اللمس وتدعم الإيماءات، مثل Fingers Gesture Screenshot، والتي تتيح للمستخدمين التقاط لقطة شاشة بسرعة عن طريق التمرير لأسفل الشاشة بثلاثة أصابع، كما هو الحال على الهاتف الذكي. تتميز لوحة المفاتيح الجديدة بالحجم الكامل بمفاتيح مقص توفر مسافة انتقال للمفاتيح تبلغ 1.3 ملم لجعل الكتابة ممتعة، مع إضاءة لوحة المفاتيح التي توفر إضاءة رئيسية للاستخدام في وقت متأخر من الليل.

7 أسباب تجعل الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X هو الخيار المثالي لك

5- حافظ على إنتاجيتك في أي وقت وفي أي مكان

في الداخل، يوفر حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي الأنيق الأداء الذي تحتاجه للتعامل بسلاسة مع مهامك اليومية. يحتوي الحاسوب الشخصي بمعالج Intel® Core ™ i5 من الجيل العاشر وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، وهو يوفر الأداء الأساسي لدعم تجربة سلسة. يدعم الحاسوب الشخصي تقنية Wi-Fi 6 التي تضمن بقاء اتصال الإنترنت سريعاً دائماً ومستقراً حتى في الأماكن المزدحمة، مع سرعات تصل إلى ثلاثة أضعاف سرعة تقنية Wi-Fi 5.

6- صوت قوي وساحر

يوفر حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي تجربة صوتية ممتازة: قم بتحويل أي مكان إلى سينما شخصية باستخدام نظام مكبرات الصوت الرباعي القوي مع إعداد التردد المنقسم الذي يوفر صوتاً ثرياً ثلاثي الأبعاد مباشرةً من أسفل لوحة المفاتيح. يتآزر نظام الصوت مع خوارزميات الصوت المتقدمة لجعل الصوت المحيطي افتراضياً.

7- ابق دوماً في أمان

خصوصيتك مهمة جدًا وقد حرص حاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي على إظهار ذلك. محمي بواسطة زر التشغيل، الذي يجمع بين قارئ بصمات الأصابع وزر الطاقة لمصادقة هويتك بشكل آمن عند تشغيل الحاسوب الشخصي، واستبدال كلمة مرور تسجيل الدخول بشكل فعال على شاشة الترحيب في نظام التشغيل - Windows. علاوة على ذلك، فيما يتعلق بالخصوصية، يوفر تصميم الكاميرا الفريد المريح راحة البال من خلال دمج الكاميرا في غطاء مفتاح يسهل الوصول إليه ولا يظهر إلا عند الحاجة إليه!

7 أسباب تجعل الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X هو الخيار المثالي لك

ينضم حاسوب HUAWEI MateBook X إلى حاسوب HUAWEI MateBook X Pro، الذي يتميز بشاشة Ultra FullView وتصميم أنيق. يأتي حاسوب HUAWEI MateBook X Pro الشخصي باللون Emerald Green الأنيق مع الكثير من الميزات المبتكرة مثل ميزة العرض على عدة شاشات (Multi-Screen Collaboration) وميزة HUAWEI Free Touch. كما أنه يتميز بوحدات المعالجة المركزية من الجيل العاشر للحصول على أداء احترافي وبطارية تدوم طوال اليوم مع شاحن محمول. يحتوي الحاسوب المحمول أيضاً على زر طاقة اثنين في واحد جنباً إلى جنب مع مستشعر بصمات الأصابع لتسجيل الدخول بسهولة بينما توفر الكاميرا المريحة حماية الخصوصية عند عدم استخدامها. يتصدر كل هذا إعداد مكبرات صوت رباعية للحصول على صوت غامر مع أربع ميكروفونات لتجربة استماع أفضل.

السعر والتوافر

الجهازان HUAWEI MateBook X  وHUAWEI MateBook X Pro متوفران الآن في المملكة العربية السعودية بسعر 5,999 ريال و6,999  ريال على التوالي، مع هدية قيمة عبارة عنHUAWEI 12000 40W SuperCharge Power Bank   وHuawei MateDoc 3.

يمكنك الشراء من متجر "هواوي" الرسمي في الرياض بارك ومتجر "هواوي" الإلكتروني (عبر هذا الرابط)، بالإضافة إلى العديد من تجار التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.