ألين سليمان ضمن أجمل 100 وجه في 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 ديسمبر 2022
ألين سليمان ضمن أجمل 100 وجه في 2022

حجزت الفاشينيستا السعودية ألين سليمان مقعدها وسط أجمل 100 وجه في عام 2022 المنقضي، وحصدت مركز متقدم.

حيث نشر موقع "tccandler" على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام خبر اختيار إلين ضمن أجمل مائة وجه هذا العام وعرض الموقع صورة جميلة لها وهي تبتسم وقت حضورها الأخير لمهرجان كان السينمائي.

ألين سليمان أجمل وجه سعودي 

وعلق الحساب الرسمي للموقع على صورة ألين وقال: " تهانينا لهؤلاء الأشخاص الرائعين على ترشيحهم رسمياً كأحد أجمل 100 وجه جميل لعام 2022".

وأعادت ألين سليمان نشر هذا المنشور على حسابها الشخصي على موقع انستغرام عبر خاصية الاستوري، وتفاعل طيف واسع من المتابعين مع الخبر وقدموا لها التهنئة والمباركة، لا سيما بعد حصولها على المركز الـ38.

ألين سليمان ضمن أجمل 100 وجه في 2022

يذكر أن ألين سليمان أحد مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي ولديها ما يقرب من 2 مليون متابع على حساب الانستغرام، ويتابعها محبي الموضة والأزياء حيث أنها تقدم محتوى خاص بالجمال والموضة العالمية، وتعد سليمان أحد أهم عارضي الأزياء في الوطن العربي.

ألين سليمان في مهرجان كان

وسبق أن حضرت ألين سليمان مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته ال75 بإعتبارها أحد أهم عارضات الأزياء العرب وصاحبة أبرز المدونات في عالم الموضة بالمملكة العربية السعودية.

وشهد مهرجان كان الأخير توافد عدد كبير من الفنانين والمشاهير حول العالم سواء عربياً أو عالمياً، وظهرت ألين سليمان بإطلالة أنيقة وبارزة أثارت إعجاب الحضور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وتهتم الفاشنيستا السعودية بأخبار الموضة وآخر صيحات الأزياء عبر حسابها الشخصي، وكان آخر ظهور لها في مقطع فيديو ارتدت فيه مشلحا مزخرف باللون الأزرق ونسقت مع حقيبة يد صغيرة جلدية وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: "يا حلو الرياض وجوّها".

كذلك ظهر ألين سليمان بإطلالة أنيقة في الأسبوع الماضي حيث نشرت صورة على إنستغرام ارتدت فيها ثياب من ماركة عالمية وهي دار الأزياء Casual، وهي عبارة عن قميص باللون الأزرق ونسقت معه بنطال ضيق باللون الأسود وأضافت مع الصورة خلفية صوتية بصوت هاري ستايل يؤدي أغنيته “ As It was “.

دخلت ألين سليمان قائمة مسابقة الأجمل هذا العام بعدما نشر موقع tccandler مقطع فيديو أمس، على يوتيوب وظهر في الفيديو جميع الوجوه المرشحة للفوز لقب أجمل وجه في عام 2022.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار