للعام الثاني على التوالي: مي عمر ضمن أجمل مئة وجه في العالم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
للعام الثاني على التوالي: مي عمر ضمن أجمل مئة وجه في العالم

تضمنت قائمة مسابقة أجمل 100 وجه في العالم، والتي أقامتها  TC Candle الفنانة المصرية مي عمر، لتصبح الوجه العربي الوحيد الموجود في المراكز العشرة الأولى من القائمة.

أجمل 100 وجه في العالم

تضمنت المراكز العشرة الأولى من قائمة أجمل وجه في العالم عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت جاسمين توكس في المركز الأول، تليها نجمتا الكيبوب؛ نانسي جويل ماكدوني وليزا مانوبان في المركزين الثاني والثالث.

وجاء اختيار مي عمر بعدما تألقت في أحدث صيحات الموضة العالمية، واختيار بيوت الأزياء العالمية لها حتى تمثلها بارتداء ملابسها الأنيقة، كما اختيرت مي عمر سفيرةً للموضة في أغلب دول العالم. يُذكر أن النجمة مي عمر كانت ضمن القائمة العام الماضي أيضاً لتحافظ بهذا على موقعها في القائمة للعام الثاني على التوالي.

مي عمر عضو لجنة تحكيم للمرة الأولى

يُذكر أن مي عمر كانت قد شاركت مؤخراً من خلال حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، تعليقها على تجربتها الأولى كعضو لجنة تحكيم، وذلك بعد مشاركتها في لجنة تحكيم "مهرجان الجامعة الأميركية للأفلام" في دورته الثالثة.

شاركت مي عمر في لجنة تحكيم المهرجان إلى جانب مجموعة من الفنانين المصريين، أبرزهم: أحمد فهمي، المخرجة كاملة أبو ذكري، الكاتب أحمد مراد، أحمد المرسي، وميرڤت أبو عوف.

نشرت مي عمر، حينها، صوراً من مشاركتها في المهرجان، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "أتشرفت بوجودي كعضو لجنة تحكيم بمهرجان الجامعة الأمريكية للأفلام، إحساس مش عارفة أوصفه إني أكون عضو لجنة تحكيم في جامعتي اللي اتخرّجت منها وقضيت فيها أجمل سنين حياتي".

من ناحية أخرى، انتهت مي عمر منذ فترة من تصوير مسلسلها الذي تُشارك به في موسم دراما رمضان 2024، والذي يحمل اسم "نعمة الأفوكاتو"، لتكون بذلك أول فنانة تنتهي من تصوير عملها الرمضاني وتحجز مكاناً للعرض في رمضان. المسلسل مكوّن من 15 حلقة، ويشاركها في بطولته كل من: أحمد زاهر، أحمد ماجد، سامي مغاوري، كمال أبو رية، سلوى عثمان، ومجموعة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار