Acqua Di Parma تفوح بعطر الشمس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 نوفمبر 2019
Acqua Di Parma تفوح بعطر الشمس
مقالات ذات صلة
مسك الطهارة
طريقة عمل العطور الفرنسية في المنزل
عطور نسائية برائحة الشوكولاتة

يمتلك الفن الحقيقي القدرة على الغوص في وجهات نظر جديدة، من أجل تحويل حتى ما يبدو أنه معروف بالفعل إلى تجارب مبتكرة تلهب مشاعرنا ويتردد صداها في أعماق نفوسنا كما لو كانت تحدث للمرة الأولى. ولأكثر من مائة عام، كانت       Acqua di Parma من أبرز المؤيدين لفنون العطر، وهو ما يمثّل العملية الحرفية لاختيار أجود المكوّنات وتقطيرها بمهارة بارعة. إنه الشغف بابتكار التركيبات الشمّية التي تهتز لها المشاعر وتنقل شيئاً فريداً من نوعه.

علامة فارقة لكولونيا واضحة للعيان

إن عطور Acqua di Parma تبقي روح "كولونيا" عصية وسليمة، فتوازنها التركيبي هو فطري، من خلال ابتكار الاقتراحات الشمية الجديدة. يستحضر "Frutti d’Oro" الذي تم التقاطه بعناية في العطر، مناظر طبيعية تغمرها أشعة الشمس .. فالنور الذي ينبعث من الابتسامة والحركة والضوء والأناقة الطبيعية هي بالتأكيد إيطالية.

Acqua Di Parma تفوح بعطر الشمس

SIGNATURES OF THE SUN أبصر النور

إن التعابير السامية لفنون العطور بظلالها المعبّرة هي مولودة من الضوء والاستكشاف. كما أن المكونات التي تم اختيارها بعناية فائقة من مختلف أنحاء العالم وتم تغليفها بمواد نفيسة للغاية، تمثّل الفكرة الأساس التي تعمل من خلالها المجموعة الجديدة. كل واحدة يتم تقطيرها بواسطة Acqua di Parma حتى يتم الحصول على أنقى محلول. كل واحدة هي بطلة رواية للعطر الذي يكشف عن ذاته بأنه ليس أقل من تجلّ للحاسة الشمّية.

Acqua Di Parma تفوح بعطر الشمس

فرحة بشعور جديد

تصفّي Acqua di Parma كل مكوّن عبر الموشور الحسي لـ"كولونيا"، وهو ما يضفي عليه الضوء ويهب الشمس لكل عطر جديد. إن Signatures of the Sun يشبه تنفس مكوّن مألوف للوهلة الأولى، على الرغم من معرفة ذلك إلى ما لا نهاية.

إطلاق عطر عود

SIGNATURES OF THE SUN

اختارت Acqua di Parma فناناً إيطالياً شهيراً من أجل ترجمة بصرية لمفهوم Signatures of the Sun. تلتقط صور موريزيو جاليمبيرتي المتلوّنة الرائحة الشمّية لكل عطر. أنه انفجار الأحاسيس التي تتمع معاً كما هو الحال في إبداعاته في باستكشاف واحد مُضاء.

Acqua Di Parma تفوح بعطر الشمس

نفس جديد، إطلالة جديدة

موضوع معروف، يعطي صورة مدهشة وفنية وفي الوقت نفسه أصيلة. وبالطريقة نفسها، تقوم Acqua di Parma بتقطير المكوّنات الكلاسيكية وإبداعها ببراعة في تركيبات شمّية جديدة تولّد شعوراً من الاستكشاف المضيء. وتسمح الفسيفساء المرئية لموريزيو جاليمبيرتي بالتنفس للمرة الأولى. وبالفكر أيضاً، هناك شيء جديد على الرغم من أنه مألوف. حساسية فنان يجسّد فن عطر Acqua di Parma.

جمالية جذّابة ورائعة

غُلّف عطر Signatures of the Sun بعلبة تحتضن أسمى تعبير لرموز وقيم Acqua di Parma، وهي مغرية ورائعة تماماً. ويّضاء الصندوق الذي يأتي على شكل أسطواني وبألوان سوداء من خلال ملصق أسوق مع شعار ذهبي منقوش. ومن الداخل، فإن قنينة Art Deco يمكن التعرّف عليها على الفور، لأن هذا التصميم لطالما اشتهرت به "كولونيا" منذ البداية.