اكتشفي طريقة التان بدون شمس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو 2019
طريقة التان بدون شمس

هل ترغبين بلون التان الذهبي في الصيف ولكنك تخشين أضرار الشمس على بشرتك؟ هل ترغبين بلون بشرة سمراء دون التعرض لأشعة الشمس؟ إليك عزيزتي طريقة التان بدون الشمس فيما يلي:

طريقة التان بدون شمس بالخطوات:

  • خلطة بودرة الكاكاو لعمل التان بدون شمس:

أخلطي ربع كوب من بودرة الكاكاو مع القليل من اللانولين الأبيض، وضعي الخلطة على جسمك واتركيها حتى تجف، ثم استحمّي وستلاحظين الفرق بنفسك، فللكاكاو خصائص لونيّة فعّالة في صبغ البشرة إلى اللون الأسمر.

  • خلطة الشاي لعمل التان بدون شمس:

ضعي في وعاء عميق ثلاثة أكياس من الشاي مع ثلاثة أرباع كوب ماء ساخن، وأتركيها لعشرة دقائق، ثم أضيفي إلى الخليط كوب من اللانولين الأبيض وربع كوب من السمسم، ثم ضعيهم في الخلاط على درجة متوسطة حتى يصبح مزيجاً متجانساً. افركي المزيج بجسمك بحركات دائرية واتركيه حتى يمتصه ويجف، ثم استحمّي ولاحظي اكتساب جسمك للون الذهبي الجميل.

خلطة لعمل التان بدون شمس

خلطة الجزر لعمل التان بدون شمس:

أخلطي ثلاثة ملاعق كبيرة من عصير الجزر مع ملعقة صغيرة من الجليسرين وملعقة صغيرة من زيت الأطفال، وكذلك زيت جوز الهند وبودرة الكاكاو جيداً، ثم ادهني جسمك به وأتركيه حتى يجف، ثم استحمّي لتلاحظي الفرق.

خلطة الزعفران لعمل التان بدون شمس:

اخلطي ربع كوب من الزعفران مع كوب من زيت الزيتون جيداً، ثم ضعيها على جسمك حتى يمتصه، وكرري هذه الوصفة يومياً، حتى تحصلي على لون التان المطلوب، بحسب bashratek.

يمكنك تطبيق طريقة التان بدون شمس باتباع الخطوات أعلاه لأحد الخلطات الطبيعية؛ لتحصلي على اللون البرونزي الصيفي دون إيذاء بشرتك وتعريضها للشمس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار