ياسمين عبد العزيز تمازح أحمد العوضي بفيديو طريف

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022
ياسمين عبد العزيز تمازح أحمد العوضي بفيديو طريف

تتمتع الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بحس دعابة وخفة ظل كبيرين، حيث قررت أن تمازح زوجها الفنان أحمد العوضي بطريقة مميزة أمام الجمهور.

ياسمين عبد العزيز تمازح أحمد العوضي

وشاكت ياسمين عبد العزيز متابعيها بمقطع فيديو، تيك توك حيث التقطت فيديو للعوضي وهو جالس معها في أحد الكافيهات، وركبت عليه مقطع صوتي مختلف.

ونشرت ياسمين عبد العزيز الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام واكتفت بالتعليق عليه مستخدمة وجوها ضاحكة.

وظهر أحمد العوضي وهو ينظر للكاميرا بعدم تركيز، بينما يتردد صوت أجش يردد: "وحياة النبي محمد، ده اللي هيجيب لي جلطة، ما حد هيجيب لي جلطة غير ده"، في إشارة منها لأحمد العوضي نفسه.

ورد أحمد العوضي على ياسمين عبد العزيز، ضاحكا ومستخدما عددا من الوجوه الضاحكة دون كلمات.

ياسمين عبد العزيز تمازح أحمد العوضي بفيديو طريف

بينما تفاعل عدد من المشاهير مع فيديو ياسمين عبد العزيز، وقاموا بكتابة بعض التعليقات الفكاهية مشاركة لياسمين في مزاحها مع زوجها.

وكتبت الفنانة غادة عبد الرازق: "والنبي ده أطيب وأجدع خلق الله، ربنا يكرمكم دائمآ يارب العالمين".

ياسمين عبد العزيز تمازح أحمد العوضي بفيديو طريف

بينما تفاعل عدد من الفنانين بوجوه ضاحكة، تعليقا على الفيديو الذي نشرته ياسمين عبد العزيز لزوجها أحمد العوضي، مثل الفنانة مي عز الدين والفنان سليمان عيد.

من ناحيتها كتبت المطربة الشعبية أمينة تعليقا على الفيديو: "الراجل قاعد في حاله اهو".

ياسمين عبد العزيز تمازح أحمد العوضي بفيديو طريف

الجمهور يمازح ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

لاقى الفيديو الذي نشرته ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، تفاعلا كبيرا بين المتابعين الذين شاركوها المزاح.

وكتب بعض المعلقين يمازحون ياسمين عبد العزيز: "برج القوس فعلا بيجيب جلطه لبرج الجدي بس برج الجدي ميقدرش يستغنى عنه برضه"، "وحياة النبي محمد فصلتيني ضحك" ،"أحلى جلطة ربنا يخليكم لبعض"، "بعيد الشر عنك ما تقولي كده"، "ضحك كتير ربنا يخليكم لبعض"، "أكثر اثنين خفيفي الظل وأحب متابعتهم على السوشيال ميديا استمروا ربنا يحفظكم".

تابع البعض: "خدي بالك يا ياسمين لو العوضي صورك وحب يرد لك الجميل"، "ضحكتيني جدا يا ياسمين بخفة دمك ربنا يسعدكم ويخليكم لبعض"، "العوضي في حاله أنتي اللي بتنكشيه يا ياسمين خدي بالك"، "المرة القادمة مستنين رد العوضي وربنا يقدرنا على فعل الخير".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تزوجت من الفنان أحمد العوضي قبل عامين، وأعلنا زواجهما في مايو من عام 2020 بعد انتشار شائعات ارتباطهما، ويحرصان على مشاركة الجمهور بالكثير من صورهما وتفاصيل علاقتهما الرومانسية.

كما عمل أحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز بعد زواجهما، في مسلسل اللي مالوش كبير والذي عرض في شهر رمضان 2021، من بطولة خالد الصاوي وإيمان السيد وخالد سرحان ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز وفتوح أحمد وعايدة رياض وبدريه طلبة ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

من ناحية أخرى تغيب الثنائي عن سباق دراما شهر رمضان 2022، لمرور ياسمين عبد العزيز بوعكة صحية خطيرة، ولكنها شاركت في الموسم الرمضاني بإعلان مع الفنان كريم محمود عبد العزيز وحققت نجاحا كبيرا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار