تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة في أول ظهور بعد إعلان حملها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مايو 2024
مقالات ذات صلة
تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة في أول ظهور رسمي لها مع الأسرة المالكة
تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة الحسين في سنغافورة
إيلي صعب يكشف تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة الحسين

قبل ساعات تصدرت الأميرة رجوة بنت خالد آل سيف حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت لأول مرة كأم تتسوق لشراء منتجات صغيرها من أحد محال بيع مستلزمات الأطفال في عمان، فما تفاصيل إطلالتها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 اعتمدت الأميرة رجوة على إطلالة من الجينز ناعمة للغاية لفتت بها الأنظار وأثارت التساؤلات حول تفاصيلها، خاصة وأنها كانت من أجمل إطلالات الحوامل العملية التي تخلو من التعقيدات والمبالغة.

إطلالة الأميرة رجوة

اعتمدت الأميرة رجوة في إطلالتها على حقيبة موف من الجلد  Bottega Veneta Cabat Mini Intrecciato Leather تماشت للغاية مع درجة الجمبسوت الجينز التي اعتمدتها باللون الأزرق الفاتح، وتبلغ قيمة هذه الحقيبة 4,030 يورو أما عن إطلالة الحمل الخاطفة فاعتمدت على Tencel Denim Maternity Jumpsuit من سيرافين ماتيرنتي.

وكانت الأميرة رجوة تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي ليس فقط بالظهور الأول لها بعد إعلان الحمل ليس فقط بعفويتها وبتسوقها كأم تنتظر مولود جديداً ولكن بأناقتها اللافتة التي سحرت العيون ببساطتها. حيث تم تداول مقطع فيديو لها وهي تخرج من أحد المحال المختصة ببيع منتجات الأطفال في عمان بعد أن تسوقت وقامت بشراء منتج لمولودها المنتظر. وكان هذا هو الظهور الأول للأميرة رجوة وهي حامل.

لم تعتمد الأميرة رجوة، كعادتها، على أي تفاصيل كثيرة أو مبالغ فيها ولكنها اختارت لمسات ناعمة بالجمبسوت الجينز الذي اعتمدت له اللون الأزرق الفاتح، وحذاء رياضي باللون الأبيض وحقيبة يد رقيقة للغاية باللون الموف الفاتح بتصميم حقائب اليد المربعة. ورغم أن الصور لم تكن واضحة نظراً لالتقاطها بكاميرا الهاتف وتصوير اللقطات كفيديو، إلا أن بعض المشاهد أبرزت مكياجها الناعم للغاية والذي اكتفت فيه بلمسات نهارية بسيطة منحتها جمال طبيعياً.

وألهمت الأميرة رجوة المتابعين بإطلالات حمل أنيقة بلمسات كاجوال، وكتب متابعون في تعليقهم على أول ظهور للأميرة رجوة بإطلالة الحمل: "ما شوفت رقة با الطريقة قبل، أميرة ولابسة بشكل بسيط وناعم أهي، لا بالغت في الزي ولا بالغت في الشكل، والله أنا نفسي الأميرة رجوة يكون لها حساب تنشر عليه كل إطلالاتها في الحمل راح تكون كنزاً للحوامل".

كما كتب متابعون: "أجمل من يظهر على السوشيال ميدي رقة ونعومة ما في مثيل لها، الله يحميها ويحمي جمالها، بحس بيصير عندنا من الملكة رانيا جزء ثاني في الأناقة والرقة والجمال، الله يحميها ها العيلة أيقونة الجمال والرقي". "هاد الجمبسوت حلم حياتي ما كنت أعرف إن فيه منه للحوامل، والله فرحت كتير بها الإطلالة راح أحاول ألاقي نفس التصميم". "أجمل إطلالات بشوفها عليها منتهى الرقة ربنا يتمم لها بخير أجمل ما فيها العائلة إننا نشوف معها كل المشاعر".

حمل الأميرة رجوة

 يذكر أن أول أيام عيد الفطر أعلنت الأسرة المالكة الأردنية عن أن الأميرة رجوة والأمير الحسين ينتظران مولودهما والذي سيكون أول حفيد للملك عبدالله والملكة رانيا، وسط حالة  من الفرحة الكبيرة التي سيطرت على المواطنين بهذا الخبر السعيد.

 وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر في تعليقات عبرت عن تشوقهم لمعرفة نوع الجنين وهل هو بنت أو ولد، وسط الكثير من كلمات التهاني والفرح التي عبروا بها عن سعادتهم وأمنياتهم للأمير الحسين والأميرة رجوة بحياة جديدة مليئة بالفرح مع مولودهما.