أبراج اليوم الأربعاء 17 أغسطس/ آب 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2022

This browser does not support the video element.

مقالات ذات صلة
أبراج اليوم السبت 6 أغسطس/ آب 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم الأحد 7 أغسطس/ آب 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم الخميس 4 أغسطس/ آب 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

من المرجح أن يتم تعزيز التواصل اللفظي. استفد من ذلك من خلال التحدث عن أي مشاكل أو مشكلات مع الأشخاص المهمين في حياتك، عبر عن حبك لمن هم أقرب إليك من خلال إخبارهم مباشرة بما يعنونه لك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

تشير الطاقة السماوية إلى أنه يبدو أن هناك حاجزًا على كلا الجانبين لا يجعل هذا الأمر سهلاً، يجب عليك بذل الكثير من الجهد، سيكون الأمر يستحق ذلك. يجدر دائمًا محاولة الوصول والتعويض.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

بدأ الخلاف بينك وبين شخص ما أو منظمة ما خلال الأسابيع الأربعة الماضية يتلاشى. ستتحول علاقاتك إلى وضع أكثر حيادية وحساسية، مما يسمح بتواصل أوضح بينكما. النمو في متناول اليد.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

لتشعر بهذه الطاقة بشكل أكثر عمقًا، تأكد من اتباع نظام التمرين الخاص بك. لا تبخل في التمارين الهوائية، سيجعلك إرسال الأكسجين إلى عضلاتك تشعر بالدفء والسعادة في كل مكان.

2. توقعات برج الثور اليوم

تضفي جوانب الكواكب قوة على الاتصال. ربما يساعدك التحدث عن أفكارك أو الكتابة إلى شخص تقدر بصيرته. حتى العبث يمكن أن يمنحك مكانًا لوضع أفكارك.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

أنت تقوم بتقييم الموقف بطريقتك الخاصة ووقتك الخاص، ولا تنوي الاستعجال من قبل أي شخص للقيام بخطوة قبل أن تكون مستعدًا. بمجرد حصولك على المنظور الصحيح ستعود.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

تبدأ اليوم مرحلة مدتها أربعة أسابيع ومن المهم بالنسبة لك أن تكون أكثر حذرًا وتحفظًا. لقد انتهى وقت التحركات المحفوفة بالمخاطر والتخلي المتهور في الوقت الحالي.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

أظهر للناس الجانب الدافئ والمرح من نفسك، أظهر عاطفتك وانفتح لتلقي المودة من الآخرين. أشرب الكثير من الماء لإبقائك حاضرًا وشعورًا بالامتلاء.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

اجتمع مع الأصدقاء والعائلة في زيارة ممتعة، فكر في دعوة الناس للألعاب أو العشاء أو افعل ذلك افتراضيًا إذا لزم الأمر. يمكن أن يكون الطعام المتوفر ممتعًا. أنت تعمل بجد طوال الوقت لذا العب بلطف اليوم.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

أنت بحاجة إلى الوقت اليوم للتفكير بعمق في قيمك وما تريده حقًا من العلاقة. لا تضطر أو تتسرع في اتخاذ أي قرارات، خذ وقتك هذه المرة. سيكون من يستحق ذلك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

اليوم من شأنه أن يحدد نغمة الأسابيع الأربعة المقبلة. يمكنك أن تكون واثقًا تمامًا من أن هذا التحول سيكون للأفضل. حيويتك قوية وثقتك تزداد. سوف تخطو خطوات كبيرة في حياتك المهنية.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

انظر إلى نفسك في المرآة ولاحظ مدى ابتسامتك المشرقة، فإن أعظم نعمة لك هي الصحة الجيدة. هل تأكل الكثير من الأشياء الصحية كل يوم، لا شيء يجعلك تشعر بتحسن من اتباع نظام غذائي متوازن.

4. توقعات برج السرطان اليوم

يمكنك أن تشكر الجوانب الكوكبية لهذا اليوم، والتي تتآمر لجعل هذا وقتًا مثاليًا لقضاء الوقت معًا. احزم أمتعتك مع العائلة واذهب لقضاء يوم ممتع لتتفقده.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

تكشف محاذاة الكواكب أنه لا يمكنك الوصول إلى الآخرين تمامًا. قد يكون لديك الكثير مما يدور في ذهنك، أو تحتاج إلى التحدث، ولكن قد تشعر ببعض الخوف من شيء ما. سيكون عليك بذل جهد.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

من المرجح أن يخف الإحباط الأخير من الأمور المهنية اليوم مع بدء دورة كوكبية جديدة مدتها أربعة أسابيع. على الرغم من أن العلاقات العامة مع الآخرين قد لا تكون قوية كما تريد، إلا أنك تحرز تقدمًا بشكل عام.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

يأخذ الناس أحيانًا ما تقدمه بطريقة تجعلك تتساءل عما إذا كانوا يعرفون مدى قيمة مشاعرك. لا تدع هذا يجعلك تشعر بالاستياء. تأكد من شرب الكثير من الماء للمساعدة في الحفاظ على مرونة حالتك العاطفية.

5. توقعات برج الأسد اليوم

حتى لو لم تكن قد عبّرت عن نفسك بهذه الطريقة من قبل، فلا يوجد يوم أفضل من اليوم لإعطائه دوامة. جرب يدك في الشعر أو الخيال. إذا كان هذا يبدو شاقًا للغاية، فابدأ في دفتر يوميات.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

قد تشعر أنك لا تستطيع الوصول إلى شخص مهم. تشير المحاذاة السماوية إلى أنك قد تخاف قليلاً من الاقتراب من شخص ما فيما يتعلق بموضوع مهم. إذا تمكنت من التغلب على مخاوفك فلديك فرصة جيدة لسد الفجوة.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

يمكنك توقع وصول الأمور المهنية إلى نقطة تحول حاسمة. الخطط التي بدأتها منذ حوالي ستة أشهر تؤتي ثمارها، للأفضل أو للأسوأ. حان الوقت الآن لتقييم الوضع والتكيف معه.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

لم يتضح أبدًا بالسوء الذي تخبرك به مخاوفك، اجعل دمك يتدفق من خلال بعض التمارين الهوائية وحاول أن تفهم ما تشعر به بنفسك قبل أن تحاول إيصاله إلى شخص آخر. تحلى بالشجاعة.

6. توقعات برج العذراء اليوم

من الأهمية بمكان أن تعتني برفاهيتك العاطفية، لأن لديك طبيعة حساسة للغاية. مع كل النشاط المستمر من حولك، خصص وقتًا للتواصل مع هذا الجزء المهم منك.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد يكون ما عليك أن تتحدث عنه ينطوي أيضًا على خطوة إلى المجهول، وأنت خائف إلى حد ما من العواقب. ولكن إذا تمكنت من اتخاذ هذه الخطوة الأولى فسترى الفرق.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

تحولت الوفرة العامة والدفع إلى الأمام الذي شعرت به خلال الأسابيع الأربعة الماضية في اتجاه جديد اليوم، إيذانًا ببداية مرحلة جديدة مدتها أربعة أسابيع في دورتنا السنوية.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

تريد أن تعرف أكثر مما إذا كنت سعيدًا أم حزينًا، حاول أن تفهم نفسك. يبدأ هذا بالضرورة بمعرفة ما يحتاجه جسمك كل يوم. الكثير من الراحة والتغذية الصحية هي مجرد أساسيات.

7. توقعات برج الميزان اليوم

ضع في اعتبارك تقسيم وقتك بين المقربين منك وبين نفسك. اشرح لأحبائك سبب حاجتك إلى وقت بمفردك. إذا تم ذلك بالرحمة والفكاهة، فسوف يدعمونك بلا شك.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

قد لا يكون هناك أي سبب ملموس يجعلك تشعر كما تشعر، ولكن عليك أن تكون حذرًا من إسقاط مخاوف الماضي على معضلة حالية. لن تكون فكرة جيدة أن تتخذ أي قرارات مهمة في الوقت الحالي.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

يمهد الطريق للأسابيع الأربعة المقبلة، سيوفر هذا التحول فرصًا رائعة في عالم الوظائف والوظائف. سيتم التعرف على طبيعتك العملية والمتأصلة وتقديرها.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

لا يوجد سبب يمنعك من أن تكون لطيفًا مع نفسك ولا تزال تتعرق في صالة الألعاب الرياضية، قد يكون من المفيد تمرين جسمك وإفراز السموم في نفس الوقت. تأكد من شرب الكثير من الماء لجعلها تجربة تنظيف.

8. توقعات برج العقرب اليوم

قد تجدك اليوم في حالة مزاجية لمغامرة أو زيارة، متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا كهذا، لن تستمتع به فحسب بل سيسعد الآخرون بقضاء الوقت معك أيضًا. سواء كنت تدعو صديقًا أو تذهب بمفردك.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

أن لديك الكثير من العمل الذي يتعين عليك القيام به لجعل من تحب في مزاج ثرثاري أو حتى شبه ودود. قد يكون السر هو محاولة مساعدتهم على التغلب على أي مخاوف قد تكون لديهم في السر وستنتصر المثابرة.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

سيكون درسك اليوم هو الدرس الذي سيتردد لك على مدار الأسابيع الأربعة المقبلة. كن أكثر استقرارًا وتحفظًا في أسلوبك بدلاً من أن تكون عشوائيًا أو متهورًا. على الرغم من أنك من محبي الابتكار، يجب أن تتعلم أيضًا احترام التقاليد.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

يمكنك التأثير على احترامك لذاتك فقط من خلال السماح بقليل من المديح من صوتك الداخلي. أهنئ نفسك على ممارسة اليوجا، لتحضير وجبة صحية، للتواصل بصدق مع صديق. هذه هي الأشياء التي تخلق حياة صحية.

9. توقعات برج القوس اليوم

تم تعزيز التفكير الجاد والتواصل اليوم، ستحتاج إلى منفذ للتعبير. إذا كانت لديك مشكلات أو مخاوف، ففكر في الاجتماع مع جميع المعنيين وبث أفكارك. إنه يوم مثالي لحل المشاكل.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

أنت تعلم أنك تريد كسر الجليد فيما يتعلق بشخص معين، لكن الخوف من الرفض والعواقب المؤلمة يبقيك متجمدًا عاطفياً، تحتاج إلى التركيز على جعل نهجك في خطوات قابلة للتحقيق.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

ستتباطأ الوتيرة الإجمالية في العمل خلال الأسابيع الأربعة المقبلة، سيمنحك هذا مزيدًا من الوقت للتفكير والتخطيط، بدلاً من الشعور بالاندفاع والضغط دائمًا للمضي قدمًا في الأمور قبل أن تكون مستعدًا للقيام بذلك.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

يمنحك اليوم فرصة لتلبية احتياجاتك الخاصة عن طريق طلب الأشياء، أظهر للعالم أنك تعني الأعمال وتأخذ صحتك بين يديك. راقب نظامك الغذائي بعناية.

10. توقعات برج الجدي اليوم

قد تشعر أنك محاصر في القيام بشيء لا تريد القيام به اليوم، قل ذلك إذا لم تكن مرتاحًا للمتابعة. تعزز طاقة اليوم قدرتك على التعبير عن نفسك وفهمك. قد تكون إعادة الجدولة أفضل بكثير من الاستياء المحتمل.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

يتعلق الأمر بقرار ما إذا كان بإمكانك سد الفجوة واتخاذ خطوة نحو شخص أصبحت بعيدًا عنه قليلاً، لكن من الأفضل لك أن تغتنم اللحظة وتقولها فقط. كل شيء سوف يكون جيداً.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

حان الوقت الآن لبدء المرحلة التالية من الخطة التي بدأت مؤخرًا. في البداية كنت في مرحلة الريادة، وأنت الآن في مرحلة البحث. الأسابيع الأربعة القادمة هي الوقت المناسب لك لجمع البيانات بدلاً من التحرك بتهور.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

يمنحك جانب اليوم دفعة جديدة من الطاقة النارية لتكمل طبيعتك النارية بالفعل. فإن أعظم نعمة لك هي الصحة الجيدة. لا شيء يجعلك تشعر بتحسن من اتباع نظام غذائي متوازن.

11. توقعات برج الدلو اليوم

يمكن أن يكونوا فخورين جدًا لطلب المساعدة. إذا رأيت موقفًا يمكنك فيه المساعدة، فافعل ذلك. لا تنتظر دعوة أو طلباً. ببساطة قم بتقييم الموقف وافعل ما تستطيع. وستشعر بالرضا حيال إحداث فرق.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

إنه فقط لا يشعر بالسعادة بالنسبة لك أو للشخص الآخر المعني. يجدر بذل الجهد لاختراق هذا الحاجز، واتخاذ خطوة نحو التواصل المفتوح، حتى لو كان محرجًا بعض الشيء لفترة من الوقت.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

أنت الآن في نقطة انطلاق حرجة ستصبح أكثر وضوحًا لك خلال الأسابيع القليلة المقبلة. بحيث يمكن أن تبدأ الدورات الجديدة. هذا وقت مهم للتفكير في نفسك وأهدافك.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

قم بالسير في استراحة الغداء أو قم برحلة سريعة إلى صالة الألعاب الرياضية. سيحدد الطعام الذي تتناوله ما إذا كنت قادرًا على معالجة هذا العبور بطريقة صحية. 

12. توقعات برج الحوت اليوم

إن القيمة الحركية للحركة الإيقاعية للكتابة هي أكثر راحة وشفاء مما يدركه الناس. قد يكون تحريك يدك عبر الصفحة شعورًا جيدًا. يفتح الأماكن داخل تلك الكتابة التي لا يمكن الوصول إليها.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

تشير محاذاة الكواكب إلى أنه يتعين عليك العمل بجهد إضافي لمحاولة اكتشاف المشكلة. ربما يكون نوعًا من الذاكرة لحدث سابق هو الذي أثار المشكلة. استخدم دفئك لمحاولة إذابة الجليد.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

بدأت في الوقت الحالي مرحلة طويلة المدى يكون فيها من المهم حماية الأصول والموارد التي لديك. خذ الأسابيع الأربعة القادمة لتكون أكثر تقديراً لما لديك.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

ادخل إلى قلب الموضوع مع الأصدقاء واكتشف الضحك هناك، استسلم لمشاعر الضعف لديك وقدر ما يعنيه أن يكون لديك أصدقاء، سوف تساعدك التمرين على نشر هذه الطاقة من خلال جسمك.

المصدر: www.horoscope.com