أبراج اليوم الثلاثاء 17 مايو 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022 | آخر تحديث: الإثنين، 16 مايو 2022

This browser does not support the video element.

مقالات ذات صلة
أبراج اليوم الثلاثاء 12 أبريل 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم الثلاثاء 26 أبريل 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

 ربما شعرت بالإحباط إلى حد ما من مبادراتك خلال الأيام القليلة الماضية ، برج الحمل. تشكل العوائق الخارجية ، مثل الأحداث التي تسببت في التأخير ، أو القيود الداخلية ، مثل عدم المبالاة ، تحديًا واضحًا لك. يجب حل بعض الأمور قبل أن تتمكن من إحراز أي تقدم حقيقي. قد يمنحك اليوم القادم فرصة لتسوية هذه القضايا بشكل نهائي.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

يشجعك التكوين النجمي اليوم على الشعور بمزيد من التفاؤل بشأن إمكانية وجود علاقة مع شخص مميز. ولكن قد تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد للتعرف عليهم أكثر مما كنت عليه في الماضي. حاول إعادة ترتيب خزانة ملابسك وارتداء مجموعات مختلفة من الملابس ؛ احصلي على تصفيف جديد لشعرك ، وامنحي موقفاً إيجابياً ودافئاً. هذا يمكن أن يصنع المعجزات.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 استمر في المهام الجارية بالفعل. الآن ليس الوقت المناسب لبدء شيء جديد. ثقتك عالية ، وعاطفياً تشعر أنك بحالة جيدة ، لكن بشكل عام ، حكمك ليس سليماً للغاية. لا تتخذ خطوات كبيرة في هذا الوقت.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

تزعج محاذاة الكواكب اليوم الكثير منكم لأنها تتعلق كثيرًا بالعواطف. مواجهة مشاعرك بصراحة أمر صعب لأنك تحتاج إلى الاعتراف بالضعف والاعتراف بالألم. هذا ليس سهلاً على أحد. قد ترغب في البحث عن أصدقائك واطلب منهم المساعدة. إذا كنت لا تشعر أن هناك أي شيء يزعجك ، فربما يمكنك علاج نفسك بالكثير من سلوكيات التنشئة. عشاء لطيف ، وحمام ساخن ، ونوم ليلة سعيدة.

2. توقعات برج الثور اليوم

 سيكون يومًا مثيرًا لك يا برج الثور! ستشعر بالرضا ولن تواجه مشكلة في توجيه كل طاقتك إلى أنشطتك. لكن لا تتفاجأ إذا واجهت بعض المقاومة. بقدر ما تكون أفكارك مبدعة ، فإنها قد لا تناسب الجميع. في الواقع ، يمكن أن تواجه بعض التمرد. كن مقنعًا وستجد ما تريده اليوم.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

الحب في الهواء مع الطاقة السماوية اليوم. إذا كنت ستخرج في موعد غرامي ، فمن المحتمل أن تكون مناسبة رومانسية. لكن لا تتوقع منهم أن يطردوك تمامًا من قدميك. قد يكونون في انتظار نوع من الإشارة منك بأنك تهتم لأمرهم. الكرة في ملعبك كثيرًا ؛ العبها كيف شئت.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

أنت على وشك تحقيق تقدم كبير في حياتك المهنية. لا تفسد هذه الفرصة الرائعة بالقفز على البندقية. ليس كل شيء في مكانه بعد. كن صبوراً. اليوم هو الوقت المناسب للتفكير في الماضي وتدوين الملاحظات الذهنية.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

يؤكد جانب اليوم على طبيعتك الحالمة. اليوم هو يوم جيد للإبداع وللتواصل مع الأصدقاء ومنح نفسك الوقت الذي تحتاجه لفهم ما تشعر به حيال موضوع معين. لا يتعين عليك دائمًا معرفة الإجابة الصحيحة ، ولكن من المفيد معرفة ما تشعر به. يعني الاعتناء بنفسك تناول أفضل المنتجات المتاحة ، وشرب الكثير من الماء والحصول على قسط كافٍ من الراحة كل ليلة. التمرين يمنعك من الركود.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

احرص على ألا تفقد أعصابك اليوم ، برج الجوزاء. أنت تقضم بصوت عالي هذه الأيام ، على الرغم من أن طبيعتك الجريئة قد تم كبحها بسبب القيود المالية والمهنية. لا جدوى من الاستمتاع بأوهام العظمة في الوقت الحالي. علاوة على ذلك ، إذا قمت بذلك ، فيمكنك توقع بعض المواجهات. إذا نصحك بأن تكون أكثر تحفظًا ، انتبه للاقتراح.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

تجلب الطاقة السماوية الحالية موضوع العطاء والأخذ بأكمله في العلاقات إلى العلن. أنت تعلم أن لديك مشاعر خاصة جدًا تجاه شخص ما ، ولكنك تجد صعوبة في التعبير عن شعورك خوفًا من التعرض للأذى. هناك تأثير حميد اليوم ، لذا استخدم هذا لكسر الجليد وإظهار اهتمامك. سوف تحصل على رد إيجابي.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

 لا تضيع وقتك مع أشخاص لا يفهمون موقفك تمامًا. قد يتصرف الآخرون وكأنهم يعرفون ما الذي يتحدثون عنه ، لكن الحقيقة هي أنهم لا يفهمون تمامًا كما تفعل أنت. انتبه لمن تستمع إليه.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

قد يكون هناك بعض التعارض اليوم بين ما أنت على استعداد للقيام به لشخص آخر وما أنت على استعداد للقيام به من أجل نفسك. أو قد يكون الخلاف في العمل ويهمك ليس فقط أنت ولكن بعض زملائك في المكتب أيضًا. عندما يطل النزاع على رأسه ، تكون هناك فرصة للتعلم. لنتعلم من الصراع ، نحتاج إلى التراجع والحصول على بعض المنظور بشأنه. يساعد التنفس العميق كثيرًا في هذا الصدد. كن على علم بأنفاسك وسيكون كل شيء على ما يرام.

4. توقعات برج السرطان اليوم

سيتوقف الوقت اليوم وقد يبدو أنه يتراجع ، برج السرطان. استخدم هذا التوقف للتفكير في دوافعك. يبدو أن القرائن من Zodiac تشير إلى أنك تقوم حاليًا بتسوية الأسئلة التي تتعلق بمصير شخص آخر. ربما يجب أن تقضي قدرًا متساويًا من الوقت في التفكير في مصيرك أيضًا.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

يتطلب الأمر شخصين لرقصة التانغو ، كما يقول المثل ، ولكن مع وجود جانب اليوم في اللعب ، فأنت تدرك تمامًا أنه في أي علاقة يجب أن يقول كلا الشخصين نعم ، ومع ذلك يحتاج المرء فقط إلى قول لا حتى يكون لديه كل الأوهام ممزقة. من أجل تجنب ذلك ، عليك فقط أن تكون صادقًا وأن تقول ما يدور في ذهنك. سيؤدي هذا إلى إزالة مجموعة كاملة من المشاكل.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 ستجد نفسك في أحلام اليقظة وهذا جيد. دع عقلك يذهب. ستحصل على نظرة ثاقبة عندما لا تقيد نفسك بأي شكل من الأشكال. إن تخيلاتك ذات قيمة كبيرة - فهي ستساعدك في قيادة الطريق إلى الخطوة التالية في حياتك المهنية.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

تبرز عبور اليوم جانبك الأكثر نعومة - قد ترغب في البقاء بالقرب من أطفالك اليوم أو البقاء في المنزل بعيدًا عن العمل إن أمكن. يمكنك أيضًا استكشاف جانبك الناعم أثناء العمل ، من خلال الاستماع إلى زملائك في العمل وإظهار اهتمامك بهم ، أو من خلال تقديم الدعم لهم. على أي حال ، من المهم التأكيد على جانبك الناعم لأنه يوجد أيضًا مجال للصراع إذا تشددت وأظهرت تسامحًا منخفضًا مع الأشخاص أو المواقف. للبقاء سائبًا وتجنب السكر المعالج.

5. توقعات برج الأسد اليوم

بشكل عام ، المناخ متوتر في العمل والمنزل ، برج الأسد. ستشعر بالضيق والتوق للتغيير ، لكنك ستشعر أيضًا بالتردد في القيام بأي خطوات حقيقية في هذا الاتجاه. يخبرك حكمك أن الشكاوى التي لا تؤدي إلى اتخاذ إجراء لا معنى لها. فلماذا لا تكون العامل المساعد الذي يثير بعض الإجراءات؟

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

ستكون الأمور مختلفة بالتأكيد مع التكوين النجمي اليوم. إذا كان بإمكانك العمل على الافتراض العام بأن كل ما تخطط له سيتحول بشكل مختلف تمامًا عما تتخيله ، فعندئذ سوف تفكر على طول الخطوط الصحيحة. قد تكون المواعيد ووجبات العشاء والأنشطة الاجتماعية غير عادية للغاية ، حيث يثير عامل X الغامض حياتك العاطفية. فقط استمتع بالتجربة - لا داعي للذعر.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

لا توقع على العقد بعد. لا تقل نعم للصفقة المعروضة عليك الآن. استخدم بضعة أيام للنوم عليه وفكر مليًا في العواقب. إذا التزمت الآن ، ستجد نفسك في موقف صعب للغاية فيما بعد.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

يمنحك جانب اليوم فرصة للإبطاء والنظر في داخلك - سواء كنت تأخذ الوقت الكافي للقيام بذلك أم لا ، فهذا يرجع إليك. إن معرفة ما تشعر به هو أحد الأصول المهمة للغاية ، على الرغم من أنه ليس من السهل تمامًا طوال الوقت. في الواقع ، قد تواجه مقاومة من أشخاص آخرين في جهودك لاستكشاف مشاعرك. طريقة جيدة لمعرفة ما تشعر به هي التأمل الهادئ ، أو درس يوجا افتراضي سيفي بالغرض.

6. توقعات برج العذراء اليوم

 يمكنك تفسير اليوم التالي على أنه سؤال مفتوح عنك ، برج العذراء. ربما لاحظت بعض الجوانب الجسدية أو النفسية في نفسك والتي تجعلك غير مرتاح. قد يجبرك اليوم المقبل على اتخاذ إجراء لتصحيح هذا الموقف. إذا كنت تشارك مخاوفك مع صديق أو قريب ، فسوف تنجز الكثير.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد لا يخلق التكوين النجمي اليوم الأجواء الأكثر رومانسية لقضاء ليلة رائعة مع حبيبتك ، لكنها بالتأكيد ستكون أمسية لا تنسى. سواء كانوا يبدون وكأنهم يظهرون تغييرًا غريبًا في الشخصية ، أو أنهم مجرد شعور مؤذٍ ، فإن التاريخ بالتأكيد لن يكون شيئًا كما توقعت. لكن الحياة ستكون مملة إذا كان كل شيء متوقعًا - أليس كذلك؟

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 فكر في وضعك بطريقة جديدة. انظر إلى العام الماضي واسأل نفسك ما الذي أنجزته. هل حققت الأهداف التي حددتها لنفسك؟ ربما لم تحدد أي أهداف. قم بالتقييم الآن من أجل الاستعداد للمستقبل.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

 ستؤكد محاذاة الكواكب اليوم على غرائزك الوقائية. قد تجد نفسك تحمي الآخرين في المنزل أو في العمل ، أو تشعر بحماية نفسك. خلاف ذلك ، يمكن أن تقضي يومًا عاطفيًا للغاية - ليس بالضرورة ثقيلًا - وتحتاج إلى الشعور بالحب من قبل من حولك. في كلتا الحالتين ، إنه وقت حساس ، لذا راقب ما تأكله. تجنب منتجات الألبان والسكريات المصنعة. حاول التمسك بالمنتجات الطازجة والمصادر الخفيفة للبروتين مثل الأسماك والبقوليات.

7. توقعات برج الميزان اليوم

 في بعض الأحيان قد يلومك الناس لأنك أقل لباقة في العلاقات ، الميزان. ومع ذلك ، ستساعدك طاقات الكواكب اليوم على أن تكون أكثر حساسية. ستشعر كما لو أن لديك فجأة قدرة أكبر على الاستماع. سواء كان ذلك صحيحًا أم لا ، سيكون لدى الآخرين انطباع بأنك لم تعد متمركزًا حول الذات.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

لا يتطلب الأمر سوى شرارة واحدة لإشعال حريق ، وبالمثل لا يتطلب الأمر سوى سهم كيوبيد لبدء علاقة حب محتدمة. قد توفر المحاذاة الكوكبية الحالية فقط المكون الضروري اليوم للقيام بذلك. وغني عن القول أنه سيكون غير متوقع على الإطلاق. لكنك ستحبها قريبًا ، وستكون سعيدًا لأنه لمرة واحدة أنت أيضًا قد خدعك القدر.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

 ستواجه صعوبة في التركيز. لا تتعامل مع أي شيء يتطلب قدرًا كبيرًا من التركيز الذهني. أنت ببساطة لا تملك ذلك بداخلك الآن للتركيز على الشيء الذي يتطلب انتباهك الكامل. انتظر حتى موعد لاحق

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

تمنحك مواقع الكواكب فرصة للتحقق من نفسك عاطفيًا. يشعر الكثير من الناس بالحساسية اليوم ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى اهتمام خاص ، فمن الأفضل أن تقوم بترتيب إعطائه لنفسك بطريقة ما. حمام بخار أو ساونا سيكونان لطيفين ، أو التدليك سيكون رائعًا! عامل نفسك كما تحب أن يعاملك الآخرون وستشعر بمزيد من الاستعداد للتعامل مع النزاعات غير المتوقعة التي قد تنشأ اليوم.

8. توقعات برج العقرب اليوم

 لديك موهبة غير عادية لجعل الموقف يبدو أقل دراماتيكية ، برج العقرب. اليوم ستشهد أزمات من كل الأنواع. ستكون أنت من يطمئن الناس ، ومن يستطيع تلخيص الموقف بموضوعية دون ذعر أو مبالغة. هذا ، إلى جانب الهدوء الأسطوري ، يصنعان مزيجًا رائعًا!

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

 يشجع التكوين النجمي اليوم أحد أفراد أسرته على لعب خدعة عليك ، ربما لاختبار مدى وفائك حقًا عندما تميل إلى الابتعاد عن المسار المستقيم والضيق. أفضل نصيحة هي أن تبقى متيقظًا ومتنبهًا ، وأن تتعامل مع كل ما قد يبدو غريبًا ومريبًا بطريقة مشرفة وجديرة بالثناء. لا تنجذب إلى أي أفخاخ ؛ ضحكت نفسك آخر مرة.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

 ستجد نفسك في ضباب خلال معظم اليوم. لن تنبض بالحياة حتى وقت متأخر من بعد الظهر. حتى ذلك الوقت ، لا تضغط على نفسك لإنجاز الكثير. سوف تترك فقط بخيبة أمل كبيرة.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

 يمنحك جانب اليوم شعورًا بأن لا شيء سيكون مثاليًا ما لم تفعل ذلك - هل تدرك هذه المشاعر؟ القلق في هذه العقلية خاص بك إلى حد ما. أخلاقيات العمل ، والاهتمام بالتفاصيل ، والتوتر حول ما إذا كان شيء ما مثاليًا أم لا - كل هذا أنت! حسنًا ، خذ نفسًا عميقًا وذكّر نفسك أنه لا يوجد شيء مثالي على الإطلاق. الأهم هو كيف يشعر الناس - كيف تشعر. قلبك في المكان المناسب ، وهذا كل ما يهم.

9. توقعات برج القوس اليوم

تجرأ على التعبير عن أفكارك دون خوف من السخرية. هذا ما يجب أن يقوله لك تكوين الكواكب اليوم ، القوس. وهذا بالضبط ما تحتاج إلى سماعه ، لأن الخوف من السخرية هو كعب أخيل بشكل عام. التحدي بالنسبة لك هو أن تقول ما تفكر به بوضوح دون الرجوع إلى أفكار الآخرين أو استعارتها. يجرؤ على القيام بذلك!

توقعات برج القوس اليوم في الحب

 في بعض الأحيان ، يتضح أن الأشخاص الذين نتخيل أنهم مستقيمون وطبيعي ومجتهدون وأشخاص صلبة مختلفون تمامًا عندما نلتقي بهم في النهاية. مع الطاقة السماوية اليوم ، قد لا يكون الشخص الذي تخرج معه في موعد ما كما كنت تتمنى. قد يشكلون تهديدًا لصورتك ، لكن سيكون من المثير أن يكونوا معهم.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

خصص بعض الوقت لتنظيم عملك المتبقي من الأيام القليلة الماضية. قبل أن تضع كل شيء بعيدًا عن المساء ، تأكد من أن لديك كل ما تحتاجه ليوم الغد بالترتيب. سيوفر لك القليل من الوقت الذي تقضيه في التنظيم الآن قدرًا كبيرًا من الوقت لاحقًا.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

 يمنحك جانب اليوم شعورًا عاطفيًا لا يمكن بالضرورة التعامل معه في استراحة الغداء. استسلم لمشاعرك ولاحظ ما تشعر به بالفعل. لا داعي لأن يكون هناك انهيار كبير أو مواجهة مع شخص ما ، فقط لاحظ ما تشعر به وربما اكتبه في دفتر يومياتك في وقت ما. تكون معالجة المشاعر أسهل بكثير إذا كنت تمارس الرياضة كجزء من يومك. أشرب الكثير من الماء أيضا!

10. توقعات برج الجدي اليوم

إذا شعرت دائمًا بالرغبة في الكتابة ، فقد حان الوقت الآن للانغماس ، برج الجدي. أنت بالتأكيد لا تفتقر إلى الخيال! قد تكون مشكلتك أنك تواجه صعوبة في التعامل مع نثرك على محمل الجد. لا تفكر في أن تكون "كاتبًا". اكتب فقط! وفوق كل ذلك ، لا تتردد في السماح للناس بقراءة ما تكتبه. قد تكون مجموعة الكاتب طريقة رائعة للخروج من الاختباء.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

 قد يشجعك الجانب الحالي على مناقضة نفسك عدة مرات على مدار تاريخ مهم. قد يجدك شريكك الجديد ساحرًا ، ولكنه أيضًا لا يسبر غوره بشكل مزعج. ومع ذلك ، فإنك تلتزم بقاعدة واحدة ، وهذا يعني أن تكون صادقًا تمامًا مع طبيعتك الداخلية. إذا لم يعجبهم ، فيمكنهم الذهاب والعثور على شخص آخر يمكن التنبؤ به ويفتقر للأسف إلى العفوية.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

لا تتخذ أي قرارات مهمة. قم بتأجيل أي اجتماعات رئيسية. رأسك غير مستقر تمامًا وأي حركة تقوم بها لن تحدث كما تريد. لا يوجد معقل لإبقائك على الأرض. هذا هو الوقت المناسب للالتزام بالمهام التي تم التخطيط لها بالفعل.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

 يؤكد جانب اليوم على طبيعتك العاطفية. قد تشعر بقوة تجاه شخص ما وتشعر بالرفض التام إذا لم يرد بالمثل. قد ترغب في إخبار شخص ما بما يشعر به ولكن لا يمكنه العثور على الكلمات. حاول القيام ببعض تمارين التنفس العميق خلال اليوم. عد إلى عشرة أثناء الشهيق ، وعد إلى عشرين أثناء الزفير ودع كل المشاعر السلبية والتوتر والاستياء تتدفق مع زفيرك.

11. توقعات برج الدلو اليوم

قد يكون لديك بعض التردد الشديد خلال النهار ، برج الدلو. قد تضطر إلى التستر على الحقيقة أو ، على العكس من ذلك ، قولها بصوت عالٍ. إذا كان الأمر كذلك ، قل ما يدور في ذهنك. ستدعمك مواقع الكواكب الحالية ، والتي ستساعدك على صياغة أفكارك بطريقة لا تصدم الناس ، وفي الواقع ، قد تؤثر عليهم في وجهة نظرك.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

يمكن أن تصادف سمكة غريبة جدًا اليوم. تجلب الطاقة السماوية اليوم كل الشخصيات الملونة للعب. إذا كنت ستذهب إلى أي مناسبة اجتماعية ، فيمكنك حينئذٍ مقابلة واحدة من هذه الكائنات الغريبة التي ستشرع في إسعادك. إذا كان لديهم أيضًا بعض المشكلات الشخصية ، فقد ينتهي بك الأمر بأخذهم إلى المنزل من أجل علامتك التجارية الفريدة من نوعها من العلاج!

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

لا يمكنك الوثوق التام بكلمات الآخرين. قد يقول الناس شيئًا واحدًا الآن ، ويعدونك بالعالم ، ولكن بالنسبة لهم الوفاء بهذا الوعد ، فهذه قصة أخرى. خلاصة القول هي أن لديهم أجندتهم الخاصة - وليس أجندتك. احترس.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

عبور اليوم يبقيك عالقًا عند بعض الأشخاص. قد تكون هناك طريقة يمكنك من خلالها مواجهة الشخص الذي يجعلك تشعر بشدة ، ولكن ليس قبل أن تعترف في داخلك بما تشعر به حقًا. لا يمكنك الحصول على مواجهة ناجحة إذا لم تتمكن من توضيح الموقف. لذلك ربما يكون اليوم هو يوم الاعتناء بنفسك والنظر في داخلك. سوف تساعدك ممارسة الرياضة ، والحصول على قسط جيد من الراحة في الليل.

12. توقعات برج الحوت اليوم

هناك لحظات تكشف فيها قوى التفكير الواضح لديك عن القدر الهائل من النضج الذي لديك ، برج الحوت. أنت لست حالمًا في العادة ، لذلك من الصعب أن تقودك إلى مواقف غامضة. إذا كان لديك حاليًا شؤون عاطفية في حياتك ، فسيكون هذا يومًا ممتازًا للتقييم. لكن حاول ألا تكون شديد البرودة.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

 أنت على دراية تامة بديناميكيات علاقتك المثالية مع الطاقة السماوية اليوم. الشخص الذي تحبه بشكل خاص هو الذي يجعلك تفهم ما تريده بالضبط من الشراكة. مهما كانت الدروس التي تعلمتها من قبل ، فإنها يمكن أن تكون مفيدة فقط عندما تقرر إلى أي مدى تريد أن تذهب هذه القضية الأخيرة.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

 لديك إحساس خاص بما هو صواب وما هو خطأ. لا تدع الآخرين يخرجونك من نظام المعتقدات هذا. من الأهمية بمكان أن تظل منتبهًا لنفسك ومفهومك الشخصي للحقيقة. لا تتعلّق بقيم الآخرين.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

يذكرك جانب اليوم بأشياء شعرت بها منذ فترة طويلة. ربما كانت هناك لحظات في العام الماضي احتجت فيها للتعبير عن نفسك لشخص ما ، ولسبب ما لم تشعر أنك تستطيع ذلك. أو ربما كنت تقصد أن تفعل شيئًا لطيفًا لنفسك وظللت تؤجله. استخدم اليوم لتركز في عواطفك ، ولاحظ أين توجد عقبات في مشاعرك والمكان الذي تركت فيه مكانًا صعبًا. ارح نفسك بالطعام المغذي.

المصدر: www.horoscope.com