أبراج اليوم الأربعاء 23 مارس 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022

This browser does not support the video element.

مقالات ذات صلة
أبراج الأربعاء 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2022 العامة وفي الحب العمل الصحة
أبراج يوم الأربعاء 23 أغسطس/آب 2023 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج اليوم السبت 23 أبريل 2022 العامة وفي الحب والعمل والصحة

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

اختفى شخص ما أو شيء ما ، برج الحمل. يمكن أن تنتشر القيل والقال كالنار في الهشيم كما يتخيل الجميع الأسوأ. ربما لا يروق الاستماع إلى الشائعات إحساسك بالإنصاف ؛ مع ذلك ، أنت تتساءل أيضًا. من المحتمل أن يشعر رفاقك بمزيج من الراحة وخيبة الأمل عندما يظهر هذا الشخص / الشيء. حل اللغز (في الغالب)!

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

 قد يكون لدى شريكك (الحالي أو المرتقب) شيئًا ما في أذهانه ، وستكتشف قريبًا أنه خطة جيدة. لكنها تنطوي على إحساس أعمق بالالتزام منك. هذا سيختبر حقًا جودة العلاقة. إذا كنت مستعدًا للدخول في مثل هذا الترتيب - فكل ما عليك فعله هو أن تقول "نعم". الاستماع الى قلبك.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 سيكون لدى شخص ما فكرة تعتقد أنها غير واقعية ولكن بعد الفحص الدقيق ، سترى أنها قد تكون مفيدة جدًا لك وللمسار الذي تسير فيه. عندما تكون في شك ، اتبع نهجًا أكثر إبداعًا. توجد حكمة في الخيال.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

 لم تكن أبدًا شخصًا يلتزم بشكل أعمى بـ "المجموعة" ، لكنك بالتأكيد تهتم بما يفكر فيه الناس عنك. حان الوقت لمساعدتهم ومساعدة نفسك ومنحهم المعلومات التي يحتاجون إليها للتعرف عليك حقًا. قد ترغب في أخذ دورة تنشيطية أولاً عندما تكون مهتمًا! هل تعرف حقًا ماذا تفعل ولا تريد؟ تمنحك التمارين المنضبطة مثل السباحة والجري الوقت للتفكير في هذه الأسئلة مع بناء قوتك واحترامك لذاتك.

2. توقعات برج الثور اليوم

يمكنك القيام ببعض الأعمال الورقية اليوم ، برج الثور ، والتي يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في مستقبلك المالي. قد يكون هذا عقدًا أو تسوية أو اتفاقية من نوع ما. مهما كان الأمر ، فقد تحتاج إلى طلب بعض المساعدة قبل تنفيذها. قد يكون من الصعب فهم اللغة ، وقد لا تشعر ببعض العبارات بأنها مناسبة لك. قد يكون هذا محبطًا ، لكن من المهم القيام به اليوم.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

 قد تشعر اليوم بانجذاب شديد تجاه شخص ربما لم تلاحظه إلا بالمرور حتى الآن. تشعر أنك منجذب جدًا إليهم بطرق لا يمكن تفسيرها ، لأنك لا تعرف هذا الشخص جيدًا. ومع ذلك ، على مستوى آخر ، فأنت تعرفهم جيدًا للغاية ، وهذا الشعور هو الذي يجذبك مثل المغناطيس ، أكثر قربًا.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

 كن أكثر اجتماعية مع زملائك في العمل. مشاركة رسائل البريد الإلكتروني والميمات مضحك. تابع زملائك في العمل على وسائل التواصل الاجتماعي واطلب منهم أن يفعلوا الشيء نفسه. ابحث عن طرق للتواصل مع بعضكما البعض بطريقة لطيفة. هذه الصداقة الحميمة هي المفتاح.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

امنح نفسك شبرًا واحدًا وقد تقطع ميلًا! أوصيك بإحضار هذا الاتجاه إلى جانب حمام السباحة ، إن أمكن! السباحة تمرين يفيد الجسم والعقل ، وهي ليست رياضة باهظة الثمن. سواء كنت مبتدئًا أو بطلاً في المدرسة الثانوية ، حاول دمج هذه الرياضة الرائعة منخفضة التأثير في حياتك. إنه يقوي سعة رئتيك أثناء تنغيم جسمك بالكامل ، وبمجرد أن تتدحرج يمكن أن يكون مثل التأمل. إذا سمحت الأحوال الجوية ، فإن التواجد في الخارج يعد مكافأة رائعة.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

 قد تكون دراسة علم النفس جذابة بشكل خاص اليوم ، برج الجوزاء. قد تكون بعض الاكتشافات الجديدة التي ربما سمعت عنها في وسائل الإعلام قد أثارت اهتمامك وقد تدفعك إلى المكتبة للعثور على كتب حول هذا الموضوع. هذا هو الوقت المناسب لمتابعة هذا. عقلك في المكان المناسب لفهمه ، ويمكن أن يلقي الكثير من الضوء على من حولك ، بمن فيهم أنت!

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

هناك نوعية رائعة من الاهتمام العميق والالتزام العاطفي تجاه علاقاتك الوثيقة اليوم. لقد وصلت الآن إلى مرحلة تشعر فيها أنك ترغب في جعل الترتيب أكثر ديمومة ، أو إعادة الالتزام بطريقة ما. انطلق بثقة وفرح! ربما يكون شهر عسل ، أو حتى شهر عسل ثانٍ في البطاقات.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

سيكلفك التردد غالياً. هذا ليس وقت التردد. بدلا من ذلك ، عليك أن تكون حازما وحاسما. يعد الحصول على إجابات على طرف لسانك أمرًا أساسيًا لكسب الاحترام الذي تحتاجه من الأشخاص من حولك. كن قويا مع كلماتك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

يمنحك محاذاة الكواكب اليوم الحرية في أن تأخذ مشاعرك على محمل الجد ، دون أن تنخدع بـ "التوقعات الجادة" التي قد تضعها على نفسك في أوقات أخرى من الشهر. ماذا يعني لك توسيع آفاقك؟ قد يكون الوقت قد حان لمعرفة ذلك - أو إذا كنت تعرف ما الذي يمنحك دفعة ، فابدأ واطلب ذلك! حتى شيء متواضع مثل المشي على الشاطئ مع كلبك (أو صديق ، إن أمكن ، أو كلب صديق!) يمكن أن يكون الحل للانفتاح على مشاعرك الحقيقية.

4. توقعات برج السرطان اليوم

 يمكن أن تغني العلوم الغامضة ، مثل الكيمياء وعلم فراسة الدماغ وعلم التنجيم ، أغنية صفارات الإنذار لك يا برج السرطان. أنت تحب أن تفكر في نفسك كشخص واقعي وواقعي ، ولكن يمكنك اليوم أن تجد ما يسمى بمجالات المعرفة غير الواقعية التي لا تقاوم. سيكون لديك أيضًا هدية خاصة لهم الآن. اقرأ عن الموضوع وجربه. قد تتفاجأ بما تكتشفه.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

يمكنك إظهار تقديرك لهذا الشخص المميز في حياتك عن طريق شراء شيء جميل للمنزل. سواء أكنت تشارك منزلًا أم لا ، اجعل هذه الهدية رائعة للغاية ، ربما قطعة من الأعمال الفنية الذوق أو منحوتة أو شيء من بلد آخر. لن يحافظ هذا على اهتمامك بالحب فحسب ، بل سيجعلك تشعر جيدًا حقًا.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

فقط عندما كنت تعتقد أنك قد انتهيت من خوض المعارك ، تنشأ معارك جديدة من العدم. حاول ألا ترهقك أو تضغط عليك. قد لا يكون هذا من السهل القيام به. اتصل بأصدقائك الذين يمكنك الاعتماد عليهم ممن تعرف أنهم سيساعدونك على تهدئتك.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

عبور اليوم هو عبور جميل للمهتمين بالحواس. جسدك هو معبدك ، ويومان عظيمان للعبادة! حاول أن تعد طعامك كما لو كنت راهبًا متدينًا يحتفل بإله المتعة: فواكه طازجة (طعم عضوي أفضل) ، حبوب كاملة ، ونكهاتك المفضلة. جسمك هو زخرفة مقدسة: قم بتلميعه من الداخل والخارج بالتمرين (تدليك اليوجا لأعضائك الداخلية) وحمامات التقشير (الشوفان والكمثرى المفروم مزيج رائع لإدخاله في الماء وفركه على بشرتك).

5. توقعات برج الأسد اليوم

 يمكن أن يؤدي نشاط جماعي إلى مناقشات حول الألغاز الشهيرة التي لم يتم حلها ، ليو. قد يجذب Jack the Ripper و Black Dahlia والحقيقة حول OJ Simpson وغيرها من المشكلات المثيرة للاهتمام اهتمام جميع الحاضرين ، وقد يؤدي إلى بعض المناقشات المتحركة حول الحلول الممكنة. قد ترغب في تدوين ملاحظات ذهنية للأفكار التي يأتي بها الجميع. يمكن أن يخبرك كل حل ممكن بالكثير عن الشخص الذي يقترحه!

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

 يبدو أن الماضي يعود بلمسة من المشاعر والحنين إلى الماضي ، حيث يعاود الصديق أو الاهتمام بالحب الظهور. يجب أن تكون هذه تجربة ممتعة ، وربما لديك الكثير من الأشياء المشتركة الآن أكثر مما كنت تفعل في الماضي. قد يكون ما سيحدث بعد هذا الاجتماع فصلاً جديدًا في الدراما المستمرة.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

لقد وصلت إلى مكان مريح في حياتك المهنية وقد يكون من السهل عليك أن تكون راضيًا عن المكان الذي تتواجد فيه حاليًا. لا تصبح راضيًا جدًا. لقد وصلت إلى هذا الحد - لذا حان الوقت الآن لدفع نفسك إلى المستوى التالي.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

حاول أن ترى وجهين لكل قضية اليوم. قد تقودك الطاقة الكونية إلى المرآة ، حيث قد تميل إلى التدقيق وعدم التسامح. كن لطيفًا مع نفسك: تذكر أن ما تقوله لنفسك ، وليس ما يقوله الآخرون ، هو أكثر ما يؤثر على شعورك! وتشعر بالرضا إذا قبلت نفسك كما أنت وفعلت ما بوسعك للبقاء بصحة جيدة. يمكنك استخدام هذه الطاقة للتعرف وتقدير ما يصلح في حياتك. إذا كانت ساقيك تعمل ، فاستخدمها!

6. توقعات برج العذراء اليوم

قد يغادر زميلك الشاب مكان عملك في ظل ظروف غريبة ، برج العذراء ، وقد يكون هذا بمثابة صدمة لك. ربما كنت مولعًا جدًا بهذا الشخص ، وتجد نفسك تتساءل عن الحقيقة وراء رحيله. قد تصدر الثرثرة رنانًا ، لكن لا تعيرها أي اهتمام. من المحتمل أنها مشكلة صحية ، لكن لا أحد ، بما في ذلك زميلك ، يشعر بالراحة عند مناقشتها.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

ستختبر لمسة التعاون الإضافية اليوم. إذا كان هناك تعارض ، فيمكنك حله عن طريق السماح لبعضكما البعض بمعرفة ما تشعر به تجاه بعض القضايا ، ومن خلال تقرير أنك ترغب في خلق فرصة للتعافي حيث قد يكون هناك خلاف. إن بدء هذه العملية سهل ، حيث يوجد الكثير من النوايا الحسنة.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 المعلومات التي تتلقاها اليوم هي جزء من الحقيقة ، لكنها ليست الحقيقة الكاملة. سيكون عليك أن تدفع وتكون عدوانيًا من أجل إخراج القصة الكاملة من الناس. لا تكتفي بالثرثرة السطحية. نصل إلى جوهر الموضوع.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

 تمنحك محاذاة الكواكب الفرصة لإحضار الأشياء الغريبة إلى حياتك. تذكر أن الثقافات الأخرى يمكن أن تمنحنا نظرة ثاقبة لأنفسنا يمكن أن تضيء حياتنا. أيا كان ما تعنيه كلمة "غريبة" بالنسبة لك ، جربها! حاول أن تحفز ثلاثة من حواسك على الأقل بشيء جديد: الذوق ، الصوت ، الرائحة ، إلخ. الجديد لا يحتاج إلى تعكير صفو الأشياء التي تمنح حياتك بنية وانتظام. التزم بحدودك الغذائية المعتادة مع الترحيب بالمكونات والنكهات الجديدة في مطبخك!

7. توقعات برج الميزان اليوم

يمكن أن تؤدي الأحداث الروحية إلى تجربة شفاء قوية للغاية ، الميزان. يمكن أن تظهر صدمات الماضي المكبوتة على السطح وتتم معالجتها وإطلاقها. قد يجعلك هذا تشعر بالدوار إلى حد ما ، لأن هذا التطهير قد يفتح فجوة في نفسك. لا تقلق في النهاية سوف تملأ بالمعرفة والأفكار الجديدة بدلاً من القمامة النفسية! الآن ، تمشى. سوف يصفي ذهنك ويساعدك على التعامل مع كل شيء.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

 يمكنك اليوم الانغماس في هوايتك المفضلة ، وهي محادثة عميقة وذات مغزى. لديك فرصة للتحدث عن مشاعرك من أجل اهتمامك بالحب ، ولكن قد تحتاج أيضًا إلى التحدث تحديدًا عن قضية من الماضي كانت تطاردكما. ابحث عن المعنى الأعمق في هذا ، وسيكون اليوم مفيدًا جدًا.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

ستأتي لك معارضة غير متوقعة على شكل موجات. تم إضعاف دفاعاتك بالفعل بسبب الذروة التي وصلت إليها في حياتك المهنية. آخر شيء تحتاجه هو مزيد من العدوان من الآخرين. لسوء الحظ ، ستحصل عليه - لذا كن مستعدًا.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

 أنت تحب استخدام جسمك بطرق جديدة ومثيرة ، وربما لم تستخدم قواك البدنية بأفضل ما لديهم مؤخرًا. يمنحك العبور اليوم بعض الطرق في عالم النشاط البدني الرائع. كن منفتحًا على الجديد ، والذي يمكن أن يأتي في عبوات مفاجئة. تمتعت الرقص المتأرجح بالانتعاش وهو هواية راسخة في أجزاء كثيرة من العالم. جرب شيئًا جديدًا يتحدى جسمك ليتصرف كما كان يفعل عندما كنت طفلاً!

8. توقعات برج العقرب اليوم

هل تحب القصص البوليسية ، برج العقرب؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد تجدها مفيدة اليوم وأنت تلعب دور شيرلوك هولمز. قد يجعلك شيء مفقود أو مشكلة فكرية أو لغز من نوع ما تشعر بالفضول بما يكفي للبحث عن الحقيقة. هذه طريقة جيدة لتدريب قدراتك على الملاحظة ، على الرغم من أن الحدس سيلعب على الأرجح دورًا قويًا في نجاحك. اذهب إليها واستمتع!

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

 قد يكون التحدث عن الأشياء التي تحب قضاء وقتك فيها أمرًا محرجًا. أنت تعشق العمل حتى في العطلة ، كما تحب قدرتك على التنظيم والإنجاز من خلال الانضباط. من المؤكد أن عملك قد توقف اليوم للاسترخاء حقًا فيما يتعلق بقضية معينة. تحتاج إلى التخلي عن مخاوفك والاستمتاع بنفسك.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

يحتاج الشخص الذي طلب خدمة للتو أو طلب معلومات إلى استجابة في الوقت المناسب. لا تتردد بعد الآن. حان الوقت الآن لمعاودة الاتصال بهذا الشخص أو إعادة بريده الإلكتروني. السرعة في القيام بذلك هي جزء أساسي من نجاحك.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

هذا وقت رائع لتنظيم وقتك وتناسب كل الأشياء التي لا تفعلها عادةً بنفسك. اجعل هذا الأسبوع أسبوعًا من التدليل الذاتي! افعل كل ما تؤجله عادة لأنه "متسامح" أو يستغرق وقتًا طويلاً. خصص وقتًا لتنغمس في نفسك! الشعر والجلد والقدمين واليدين والجسم ، وكلما زاد التدليل كان ذلك أفضل! أنت عامل بالفطرة - وقليل من TLC لن يعرض أخلاقيات عملك للخطر! الأمر كله يتعلق بالمظهر والشعور بأفضل ما لديك. أذهب خلفها!

9. توقعات برج القوس اليوم

قد يبدو شريك العمل أو الشريك الرومانسي مشغولًا بعض الشيء ببعض الأمور الخطيرة جدًا اليوم ، برج القوس ، وليس من المرجح أن يشاركك هذه الأمور. إن طلب التحدث عن ذلك لن ينجح ، لذلك من المحتمل أن ينتهي بك الأمر اعتمادًا على حدسك. من المحتمل أن يكون صديقك مهتمًا بصحة أحد أفراد الأسرة الذي قد يحتاج إلى جراحة. لا تشعر بالاستبعاد. سيتحدث صديقك عندما يحين الوقت. كن صبورا!

توقعات برج القوس اليوم في الحب

 قد يتم استحضار العديد من الذكريات الجميلة اليوم. لديك فرصة للعودة إلى الماضي وربما الاتصال بالأشخاص الذين اعتدت على معرفتهم ، أو التعرف مجددًا على مواضعك الرومانسية القديمة. قد تصادف وجهًا شبه منسي ولكنه مألوف ، مما يثير ذكرى عاطفية. لا تتجاهل هذا ، فقد يكون مفيدًا جدًا.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

 لقد قطعت شوطاً طويلاً ، ولديك قدر كبير من الحكمة لمشاركتها. من نواح كثيرة ، أنت معلم عظيم. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه لا يزال لديك الكثير لتتعلمه. لديك مدرسون أيضًا - أشخاص يجب أن تحترمهم في هذا الوقت.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

 تلبية رغباتك الطبيعية هو بالضبط ما طلبه الطبيب هذا الأسبوع. هذا صحيح - أنت مسؤول عن هذا! حاول التركيز على ما تريده حقًا ثم على إعطائه لنفسك. سواء كنت تمشي على الشاطئ للتفكير في الأمور الشخصية أو محادثة صريحة مع رئيسك في العمل ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك أنت فقط تقديمها. تنغمس أحيانًا في عادة التفكير في أن أكثر ما تريده بعمق هو شيء ما أو بعض المشاعر التي لا يمنحك إياها سوى الآخرين. استيقظ من هذه الغيبوبة وابدأ في رعاية نفسك!

10. توقعات برج الجدي اليوم

 قد تحتاج إلى التعامل مع بعض الأعمال الورقية المكثفة والمزعجة ، برج الجدي. من المحتمل أن يتطلب الأمر كل انتباهك ، لذلك إذا استطعت ، اعتني به أول شيء في الصباح عندما لا تزال منتعشًا. قد يكون هذا عقدًا أو قد يكون بوليصة تأمين أو أي شيء آخر مليء بلغة غير مفهومة. لا تخف من أن تطلب من شخص على دراية بها أن يشرح لك اللغة.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

 قد تجد فجأة سببًا للذهاب إلى دفاتر العناوين القديمة الخاصة بك ، أو البحث في الصور القديمة المتعلقة بذكرى تشغل بالك كثيرًا. قد يدفعك وجه من الماضي إلى إعادة التفكير في سبب إنهاء العلاقة. قد يكون الوقت قد حان للاجتماع مرة أخرى ومعرفة ما إذا كان أي شيء قد تغير أو يمكن أن يتغير في المستقبل.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

 تأكد من أنك تعمل في وظيفة تتناسب مع روحك. من المهم أن تفعل شيئًا تؤمن به حقًا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد حان الوقت الآن للبحث عن خيارات أخرى. هناك الكثير متاح لك الآن.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

تريد ما تريد ، وتريده الآن! اليوم قد تواجه هذه الخاصية المعروفة باسم "نفاد الصبر". قد يربك الإلحاح الذي تشعر به مع مشاعر معينة من حولك هذا الأسبوع. حاول التركيز على فهم ما تريد ووضعه في كلمات تسمح للناس بمعرفة كيف يمكنهم مساعدتك أكثر. هذه الطاقة السماوية الطاغية يمكن تخفيفها عن طريق اللغة. نصيحة أخرى: تدرب على إحباطك في صالة الألعاب الرياضية ، إن أمكن ، أو على طريق الدراجات!

11. توقعات برج الدلو اليوم

 قد تلهمك مقالة رائعة تقرأها في الصحيفة لمحاولة إنشاء قصة غامضة خاصة بك ، برج الدلو. إن عقلك اليوم مناسب تمامًا لاستنباط تحولات الحبكة وشخصيات مثيرة للاهتمام ولكنها معقدة. يمكنك أن تحكي القصة للأطفال ، أو ربما تقرر تحويلها إلى رواية. قم بتدوين أفكارك والنظر إليها مرة أخرى غدًا. إذا كنت ترغب في الاستمرار ، فاستمر في ذلك!

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 قد يمثل اليوم شد الحبل أو الصراع حول الانقسام بين قضايا الشراكة والوظيفة. قد تتسبب صورتك العامة والاجتماعية في حدوث مشكلة مع أحد أفراد أسرتك. يمكن التغلب على هذا بمجرد التحدث عنه ، وأيضًا من خلال قضاء الوقت بصدق في الاستماع إلى بعضنا البعض. كل ما تحتاجه هو المنظور الصحيح ، وسوف يسود التفاهم.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

ستساعدك ومضات الماضي اليوم. انتبه لهذه الذكريات التي تراودك. إنهم يدخلون وعيك لسبب ما. هناك دروس يمكن تعلمها من هذه الذكريات. طبقهم على ظروف اليوم.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

 تواصل مع مشاعرك اليوم وأبلغها لمن تهتم لأمرهم. استخدم الطاقة السماوية لتقوية علاقتك مع نفسك أيضًا. كما هو الحال مع أي علاقة ، اسأل نفسك ما الذي تريده حقًا من نفسك: أسلوب حياة أكثر صحة؟ المزيد من الأصدقاء؟ وقت أقل في العمل؟ المزيد من المرح في عطلات نهاية الأسبوع؟ هذا النوع من الدردشة الصادقة مع نفسك سيحدث تغييرات أسرع مما تعتقد. ابدأ الآن. ما الذي يجعلك تبتسم؟

12. توقعات برج الحوت اليوم

يمكن لقطعة مهمة مفقودة ، ربما ورقة من نوع ما ، أن تلفت انتباه أسرتك بأكملها ، برج الحوت. قد يكون هذا محبطًا في البداية ، لأنك ستعرف أنه يجب أن يكون في مكان ما في المنزل ، لكن لا يمكنك العثور عليه في أي مكان! قد يظهر العنصر مرة أخرى تمامًا كما تخلت عنه ، في مكان لم تتخيله أبدًا! نصيحة: ربما تكون مخفية بين أشياء أخرى.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

أنت قادر جدًا على الشدة ، لكنك غالبًا ما تميل إلى الاختباء وراء اللامبالاة الظاهرة وموقف "يأتي بسهولة ويسر". على الرغم من ذلك ، قد يكون من الأفضل اليوم أن تُظهر شغفك. قد تفوتك فرصة عظيمة إذا كنت تشاهدها وهي تمر. قدم عرضًا لما تشعر به ، وستكون سعيدًا بالنتيجة.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

 درسك اليوم هو أن تتواصل بشكل أفضل مع الآخرين. في كثير من الأحيان ، تحكم على الآخرين ثم تبتعد أو تنقلب إلى الداخل بناءً على أحكامك عليهم. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى بذل جهد إضافي للتواصل مع هؤلاء الأشخاص بطريقة إيجابية.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

أنت طموح ويمكن أن تنسى أحيانًا المتعة التي ستتمتع بها على طول الطريق. حاول تصميم اختبار يمكنك أن تقدمه لنفسك عدة مرات في الشهر: أطلق عليه "اختبار راحة المخلوق". الأسئلة متروكة لك - ولكن إليك بعض الأمثلة: هل يوجد حمام فقاعات كافٍ في المنزل؟ هل لدي ملابس تناسب نوع جسدي ، أم أحتاج إلى التسوق قليلاً من أجل الأساسيات؟ هل لدي فاكهتي الطازجة المفضلة في المنزل؟ إلى آخره! مع القليل من الاستجواب الذاتي ، ستأتي بالعديد من الأفكار التي تجعلك تبتسم.

المصدر: www.horoscope.com