أبراج اليوم الإثنين 13 ديسمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021 | آخر تحديث: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021

This browser does not support the video element.

مقالات ذات صلة
أبراج اليوم الإثنين 4 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم الإثنين 1 أغسطس 2021 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم الأثنين 5 أبريل 2021 العامة وفي الحب والعمل

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

عليك أن تكون حذرا اليوم أثناء توقيعك على أي أوراق قد تشعر أن أحد زملائك تلاعب بها. دائما تقوم بعملك بهمة وحماس وتعطي انطباعا جيدا بكل ما تقوم به. قد تتغير مخططاتك مع الحبيب اليوم مما يشعره بالغضب.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

للاعزب : الخجل جميل مالم يعرقلك عن اقتناص فرص حقيقية، تمتلك حس مرهف وعاطفة مميزة تجعل منك الشخص الذى يتمناه الكثيرون، لكنك لا تجيد الإفصاح عن تفاصيلك الجميلة وروحك الغنية , المرتبط : اليوم لا تكن انت من يسأل , دع الشريك يسأل عنك.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

قد تواجهك بعض العراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر وهدوء الأعصاب , فى جميع الأحوال أنت شخصية مثيرة للجدل.

2. توقعات برج الثور اليوم

عليك أن تكون أكثر دقة في تنفيذ مهامك الموكلة إليك خاصة اليوم. كي تنجح علاقتك مع الحبيب عليك أن تقدم المزيد من التنازلات. تواجهك المزيد من التحديات اليوم والتى تسعى الى مواجهتها والنجاح بها. تنازلك عن بعض حقوقك قد يؤثر على علاقتك بالحبيب.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

لا تنظر إلى الوراء، ما مضى قد مضى، واسع جاهداً الى المستقبل , قد تكتشف جوانب جديدة في البعض وتتغير نظرتك لبعض الأمور أو الأشخاص فقط عليك أن تتجنب الزهو بنفسك.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

الأجواء المستجدّة في العمل قد لا تكون مريحة، وتسبب لك الإرهاق، انتبه , اعتنِ بكل شيء ضروري لإنجاح اهدافك , ولا تركز في الامور التي ما من فائدة لها لك.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

ربما تكون بحاجة إلى وقت كاف اليوم لكي تستعيد فيه قوتك ونشاطك. تريد دوما أن تكون مستقلا عمن حولك. لا تضع نفسك في موقف محرج بسبب عدم التزامك بوعودك للحبيب. العالم يتغير من حولك، ولذلك عليك أيضا أن تتغير وتجدد من نفسك كل يوم.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

كن صابراً مع الحبيب، فأنت لم تسئ الاختيار في علاقتك العاطفية، عليك اتباع الدقة في كل كلمة تتفوه بها وتتجنب التسرع والخطأ اليوم , الحظ معاكس وواجب علينا الانتباه للظروف المحيطة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

إياك والوقوع في الأعباء والمسؤوليات، لا تخالف الإرشادات ولا تترك عملك ناقصاً، أنت معرّض للمحاسبة! عليك ان تعرف كيف تتصرف جيدا في أموالك وتضع قدميك في المكان المناسب.

4. توقعات برج السرطان اليوم

أحداث غير متوقعة ستحدث اليوم وستغير كل شيء في حياتك بشكل لم تكن تتوقعه أبدا. إذا لم تركز في عملك اليوم، وإذا لم تراقب كل شيء يدور من حولك، ربما تضيع على نفسك فرصا عديدة. لا داع للشعور بالإحباط، فكل فرد يتعرض في فترة ما في حياته لكثير من الضغوط.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

الاعزب : يحتاج الشريك إلى بعض الوقت للتفكير، أعطه ذلك وثق بأنه سيتخذ القرار المناسب , المرتبط : لا تفصح عما بداخلك لبعض الاشخاص ، لأنك لا تعرف كيف سيستخدمون أسرارك ضدك لاحقاً، ذكائك يخونك فى كثير من الأحيان، لكنك حدسك أقوى دائماً.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

قد تشعر ببعض التعب والملل، إلا أنك سرعان ما تستعيد نشاطك وحيويتك , ادخر ما استطعت من عملك من تعبك نظم امورك المالية وكن اقتصادياً بعض الشيء , كي لايضيع العمر دون هدف.

5. توقعات برج الأسد اليوم

قد يكون هناك تحد صعب إذا حاولت أن تتوقف عن التفكير في حياتك العاطفية أو إذا حاولت إهمال مشاعرك. كل شيء سيكون على ما يرام. لا تقبل القيام بأي مهمة إضافية اليوم لكي لا يزداد الشعور بالضغط والتوتر. اهرب من جو العمل في المساء لمكان هادئ رومانسي.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

عائليا: قد يدفعك الفلك نحو الإهتمام بأن تكون حواراتك أكثر عمقا وهدوءا وقد تقوم بنشاطات غير معتادة اليوم واستغل الفرصة للتواصل مع أشخاص قد تكون لم تتواصل معهم منذ فترة.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

يجب أن تفكر بطريقة ذكية وأن تسلك أقصر الطرق، اعلم أن هنالك بعض التغيرات التي يمكن أن تحدث في المستقبل، لذا ضع كافة الاحتمالات في رأسك وخطط بشكل ذكي.

6. توقعات برج العذراء اليوم

ستتخذ قرارات قريبا في حياتك الخاصة. تمسك برأيك، ولكن استمع أيضا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

للاعزب : الكلام اللطيف وحده لا يوصلك إلى أي مكان، فحاول أن تنظر إلى الأمور بجدية أكبر لتتمكّن من فرض وجودك على الشريك , المرتبط : لا تتحدَّ الحبيب وابتعد عن العناد فهو يزيد الأمور تعقيداً وتشابكاً، بل حاول أن تكون ليّن.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

يثمر تعبك وجهدك نتيجة جيدة , اهتم بدراسة الأحداث وتحليلها جيداً اليوم ولاتغفل عن بعض المحيطين بك من اصحاب النيات السيئة.

7. توقعات برج الميزان اليوم

ننصحك اليوم بأن تكون حذرا وحريصا عندما تتحدث مع بعض الأشخاص. إذا تحدثت عن أي شخص وهو غير حاضر، يجب أن تختار كلامك بحرص. تحدث كأن هذا الشخص موجود أمامك. قد ينقل البعض كلامك إلى هذا الشخص وبالتالي سيتسبب في حدوث مشكلة كبيرة.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

انتهز الفرص لتظهر لشريك حياتك مشاعرك، لا تفعل الاشياء التي تضايق شريك حياتك، حاول ان تكون لطيفا وتبتعد تماما عن العدوانية والهجومية اذا كانت ظروفك سيئة.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

تبدو المخيّلة غزيرة جداً فتعيش أحلاماً وأجواء خاصة وتخلق عالمك , لاتيأس ولا تتهاون لاتعلم مايخبئ لك القدر لغد.

8. توقعات برج العقرب اليوم

تحاول الاختيار اليوم بين أمرين أو شيئين متشابهين نسبيا. تشعر بالحيرة وبالارتباك أحيانا لأن الاختيار ليس سهلا. لا تتكلم بسرعة بل يجب أن تتحدث بهدوء حتى يفهمك من حولك.لا تظن أن الأسلوب الذي تتبعه لإنجاز أعمالك سيظل صالحا أو جيدا للأبد بل عليك أن تفكر كل يوم في طريقة جديدة.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

لاتجعل النقاشات تكون حادة اليوم , الروح المرحة والمعنويات العالية مطلوبة بكل وقت , اهتم بالشريك فهو قرارك.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

عليك أن تكون أكثر قوة وأن تعرف كيف تحمي مصلحتك في العمل من أصحاب النيات الخبيثة , أنسى كل مشاكلك وأبتعد عن كل ما يسبب لك التوتر ووجع الرأس في مجالك المهني.

9. توقعات برج القوس اليوم

تعيش اليوم لحظات جميلة مع الحبيب وتنتظر منه أن يصارحك بشيء جديد. قد تعيش لحظات صعبة اليوم لأنك ليست لديك قدرة على أن تتعامل بشكل عملي طوال الوقت. تميل أحيانا إلى التفكير في بعض الأوهام وهذا غير مطلوب الآن.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

واكب الشريك في كل حرّكاته وكون قربه في أكثر الأوقات حرجاً وادعمه في كل مواقفه تجاه الآخرين , ليكون هو في قربك ايضاً ومعك وهذه هي الحياة العاطفية.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

حاول أن تتخلص من الكسل واليأس ليكون هذا اليوم مناسباً للقيام بمبادرة أو السعي من أجل هدف ما، وقد يتحدث عن ربح مادي او في هذا القبيل.

10. توقعات برج الجدي اليوم

نظم ورتب أمورك في العمل وتخلص من القضايا القديمة التي تشغل تفكيرك دون فائدة. اهتمامك بشؤونك الماضية يجعلك تبدأ حياة جديدة خالية من أي مشاكل أو أمور مقلقة. اقترابك من الشريك في هذه الفترة يثبت له أنك تحاول إسعاده.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

من الأفضل أن تهتم بالتفاصيل البسيطة التى تسبب لشريكك الإزعاج والمشاكل التى أنت فى غنى عنها، حاول أن تتفهمه وتقدم له بعض المساعدة والدعم.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

ابحث عن حليف أو صديق ليلطّف الاجواء وليملأ بعض الفراغ الحاصل في العمل بسبب الخلافات , الوضع الفلكي دقيق.. لكن لا تنزعج من المسئوليات بل اجعلها حافزا للإنجاز.

11. توقعات برج الدلو اليوم

قد تمر ببعض التجارب العاطفية خلال الفترة القادمة. لم لا تفكر في تأليف قصيدة جديدة أو في كتابة رواية أو قصة قصيرة؟ حاول أن تستغل مواهبك وتنميها بقدر الإمكان. تبدو أقل ارتباكا اليوم على عكس الأمس. عندما تشعر ببعض التوتر، اطلب المساعدة من شخص تحبه ويحبك.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

للاعزب : تذكر أن الشخص المثالى لك سيطرق بابك فى الوقت المناسب ، دع الحب يجدك ولا تلهث وراءه وحتى يحدث هذا استمتع بحياتك وبحب أصدقائك وأسرتك. , المرتبط : الشريك ينتظر منك معاملة مختلفة عما اعتاده منك لوضع الأمور في نصابها الصحيح.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

عليك أن تدافع بشراسة عن اعمالك او امورك الشخصية اليوم , تبدو طيب القلب لكن هذا لايفيد مع بعض المحيطين بك.

12. توقعات برج الحوت اليوم

تتضح أمورك العاطفية أكثر وتكتشف كل ما كان يخفيه الشريك عنك خلال الأسابيع الماضية.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

عزيزي الحوت أعلم ان كل شيء بيدك وارادتك , اذا اردت ان تحصل مع الشريك ببعض الوقت الممتع تستطيع اليوم , او أن تحدث بعض التغييرات على شكل العلاقة بينكما، وهو ما يجعلك ممتلئًا بالطاقة وقادرًا على إسعاد شريك حياتك.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

احرص على ان تكون مصلحتك اول اهتمامك وابتعد عن كل ماهو عديم الفائدة لك وكن حريصاً على اعمالك.

المصدر: موقع الأبراج