أبراج اليوم الخميس 16 سبتمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم 16 يناير 2021 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم الخميس 1 أبريل 2021 العامة وفي الحب والعمل

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

تبني الكثير من التوقعات على هذا اليوم، فكل شيء تخطط له سوف يواجه بعض الصعوبات في اخر لحظة، من المفضل ان تهتم بامور الشخصية والعائلية هذا اليوم بما ان لديك المجال لتفعل هذا في وقت المساء، خبر مفاجئ قد يزعجك قليلا في المساء لكن ليس لفترة طويلة.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

كن حاسماً في المواقف التي تواجهها، لئلا تتعرّض لاحقاً للمضايقات , ولا تفرض على نفسك التزامات أكبر من طاقاتك، اذا كنت تريد تحسين وضعك العاطفي، عليك بذل جهود أكبر لتحقيق الهدف الذي حددته لنفسك.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

النقاشات غير المجدية لن تكون عاملاً إيجابياً لتبديل بعض الأمور التي تلوح في الأفق , تحسين وضعك في العمل يتطلب منك طي الصفحة السوداء، والانطلاق مجدداً نحو مجالات أوسع وأكثر إنتاجاً.

2. توقعات برج الثور اليوم

انت ديكتاتوري هذا اليوم يا مولود الثور فأنت تحب السيطرة والتملك وتريد ان تمشي كلمتك بأي طريقة كانت مما سيثير الغضب في عيون الاخرين من حولك، انتبه الى تصرفاتك في فترة ما بعد الظهر لان اي خطأ سوف تحاسب عليه بشدة، في المساء الامور هادئة بعض الشيء لان لديك بعض الامور العائلية التي عليك معالجتها.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

حاول التفاهم والوضوح مع الشريك على كافة الامور , فهذا من شأنه ابقاء مسار العلاقة بحالة صحيحة الى المستقبل.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

اليوم لديك الطاقة والحماس لانجاز الكثير من المهام فلا تتردد بأنهاء أعمالك.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

يوم من الايام التي لا تعوض يا صديقي الجوزاء فعليك باستغلال هذا اليوم بما تريد فعله من امور صعبة و معلقة منذ فترة. الصباح قد يستقبلك بخبر مفاجئ و قد يعجبك ، اما بفترة الظهيرة فان الحظ يدعمك للخروج من مأزق في العمل . في فترة المساء استغل السهرة جيدا فهي سوف تمتعك و ترفه عنك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

جبهة العلاقة بالشريك اليوم هادئة، وتبدو الأمور عادية , اهتم بعائلتك هذه الفترة وتواصل معهم ومن المتوقع أن يومك سيكون رومانسيًا بشكل مميز.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

لا تفكر في الأمور بسلبية وإلا ستكون سببا قويا في ضياع فرص عظيمة منك. الوقت من ذهب فاستغله في إنجاز بعض الأعمال.

4. توقعات برج السرطان اليوم

من المؤكد ان مزاجك ونفسيتك افضل من يوم امس لكن ضغوطات العمل ما زالت تسيطر عليك وانت بالتالي سوف تركز كثيرا على هذه الناحية المهمة، الدوام الاضافي قد يكون المرجح في فترة ما بعد الظهر والمساء مما يلهيك عن امورك الشخصية وخاصة العائلية فلا تستغرب ان تتعرض لانتقادات من افراد عائلتك او من حبيبك.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

تعامل مع المواقف كما هى ولا تعطى للأمور أكثر من حجمها حتى لا تفقد قدر كبير من قوتك العصبية فى الغضب و المشكلات فقط، أنت من الشخصيات التى تمتلك طاقات كبيرة من الحب و الإنسانية وهى صفات تجعلك محور الحياة لعدد من الشخصيات من حولك.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

لديك رغبة ملحة اليوم في السيطرة على الأمور واتخاذ القرارات ولكن قد يؤدي تعدد المسؤوليات إلى شعورك بالتوتر إلى حد ما. ركز اليوم على التحكم في أعصابك وتصرفاتك أثناء تعاملك مع من حولك.

5. توقعات برج الأسد اليوم

كان الله بعونك يا مولود الاسد على هكذا يوم. فالامور سوف تعاكسك طوال اليوم كما ان ضغوطات العمل لن تترك منذ الصباح وحتى ذهابك الى منزلك، احرص جيدا على صحتك وخاصة على اماكن ضعفك كالصدر و الرأس، المساء قد تتركه للراحة لانك لست في مزاج يسمح لك بالخروج.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

أطلق العنان لخصالك الإيجابية لتحافظ على استقرار العلاقة واهتمام الحبيب أو مودته لك , تكون سبّاقًا في الحب، وتقدّم أفضل ما لديك من طاقات ومواهب.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

حاول أن تدعم أصدقاءك خاصة هذه الفترة. احتمالية ارتكاب أي خطأ اليوم قد تكون نادرة جدا. حاول أن تتجنب الجدالات العقيمة، وركّز على المهمّ من أجل إنتاج أفضل، شرط معرفة الوقت المناسب.

6. توقعات برج العذراء اليوم

تخطف الابصار في اناقتك ومظهرك ، في كلامك وفي تصرفاتك. انت اليوم في القمة يا مولود العذراء وهذا بالطبع من الاخبار التي وصلتك مؤخرا وزادت من دعمك في امورك العملية والمالية. المساء قد تحصل مشادة كلامية بينك وبين من تحب تعكر مزاجك، مواليد 1 الى 11 أيلول هم اكثر المستفيدين من هذه الوضعية.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

لا تسمح للأحلام أو الأوهام أن تجتاح حياتك بل حاول دائماً بالعمل والجهد أن تصنع حظك وتحرك الأمور لصالحك العاطفي.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

تحقيق طموحات يحتاج إلى مزيد من الوقت، فكن صبوراً حتى تضمن تحقيق أهدافك نهائياً وعلى نحو حاسم.

7. توقعات برج الميزان اليوم

تستغرب من نفسك يا مولود الميزان فأنت مبتسم وتضحك منذ الصباح ولا تدري لماذا مع ان لديك الكثير من الاعمال لتقوم بها، لكن هذا يرجع للانجازات التي حققتها بالفترة الاخيرة، احذر من عصبيتك او ان يستفزك احد زملائك في العمل في فترة ما بعد الظهر مما يجعلك تخسر الكثير، المساء لديك الكثير من المواعيد انتقي اهمها.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

المرتبط : يزيدك هذا اليوم خيراً وايجابية ويزيل بعض الغموض والالتباسات والأخطاء السابقة، ويجعلك أكثر اقبالاً على الحياة العاطفية , الاعزب : يعاودك الحظ مجدداً، فإذا واجهت عرقلة فإنّك تجد العلاج والحلول المناسبة جداً اليوم.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

احذف من حياتك اليومية كل ما من شأنه أن يضيع وقتك في أعمال أو أنشطة لا تخطو بك ولو خطوة واحدة نحو أهدافك.

8. توقعات برج العقرب اليوم

لا تعرف من اين تبدأ، الكثير من الاعمال امامك لتنجزها كما ان دماغك مشغول بأمور اخرى غير العمل، التردد سوف يكون من نصيبك اليوم كما انك سوف تقوم بإلقاء اكثر من موعد لاحساسك بعدم جاهزيتك لفعل اي شيء او اعطاء قرار به، اكثر المواليد المزاجيين والمتوترين لهذا اليوم هم مواليد 27 تشرين الاول الى 4 تشرين الثاني.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

تعيش رغبة داخلية قوية لتطوير وضعك العاطفي، ذلك قد تكون له مضاعفات إيجابية متعددة، فتفاءل بالخير , يظل عامل الحب أقوى من كل شيء.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

إذا كان عملك يتطلب منك مجازفة أو يضعك أمام أخطار معينة، فإنني أدعوك إلى الحرص الشديد وإلى تجنّب المتاعب , اما دراسياً : أنت إنسان دؤوب وستجني النجاح.

9. توقعات برج القوس اليوم

حركتك كثيرة ولا تستطيع الركود في مكان واحد يا صديقي القوس لشعورك بالطاقة داخلك ، كثير من الاعمال تنتظرك هذا اليوم ابتداء منذ فترة الظهيرة، كل شيء سوف يكون مسهلا لديك بأمر الله تعالى . في فترة المساء اذا كنت تريد القيام بأمر مهم وخاصة على النواحي العاطفية فافعله ونخص بالذكر مواليد 1 الى 6 كانون أول.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

للاعزب : لن تقع في الحب بسهولة، عليك أن تبذل الكثير من الجهد من أجل الوصول إلى الشخص الملائم لك، لا تنتظر الشخص ليصل إليك، بل افعل ما هو مطلوب من جانبك إذا ما أردت أن تحصل على علاقة جادة. , المرتبط : مهما تنوّعت الآراء بينك وبين الشريك، فإنّ الصراحة والشفافية تبقيان الأساس المتين لهذه العلاقة الناجحة.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

خصص وقتا محددا كل يوم للقيام بعمل تحبه وتستمتع به. لا تجعل العمل يضغط على جهازك العصبي مهما حدث، فالإرهاق قد يؤدي بك إلى أن تكون غير قادر على إنجاز الأعمال بشكل كامل.

10. توقعات برج الجدي اليوم

الامور المالية هي اكثر ما يهمك يا صديقي فأنت لديك الكثير من المصاريف والالتزامات المادية والتي جعلت وضعك الماضي غير جيد، اهتم بأن لا تنزل للتسوق هذا اليوم لكي تمشي امورك حتى نهاية الشهر، اما في فترة المساء فالامور العاطفية هي التي تأخذ اهتمامك فاحرص على ارضاء من تحب.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

اجتماعياً : تعلم كيف تعيش حياة متوازنة ما بين عملك وأسرتك وحياتك الاجتماعية والروحية. , اما عاطفياً : حاول أن تمنح نفسك وقتاً ولاتتسرع , تطورات كثيرة في العلاقة الفترة القادمة.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

تساهم حيويتك الدائمة في إتمام مهامك على أفضل وجه وفي الوقت المناسب , الخلافات الصغيرة غالباً ما تكون نتيجة بعض التسرّع، فحاول معالجة الأمر اليوم قبل تفاقمه , فحاول أن تكون إيجابياً لترتاح.

11. توقعات برج الدلو اليوم

يلاحظ الاخرين اختلاف مزاجك وتعاملك معهم، تبدأ بالتكلم والثرثرة بعد فترة طويلة من السكوت والاكتئاب، الامور العملية في افضل ما يمكن، كما يعرض عليك امر تفرح به كثيرا لانه يحسن من وضعك العملي، في المساء الوقت مناسب لعمل مصالحة مع الحبيب بعد الكلام الذي سمعته اياه خلال اليومين الماضيين.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

حذار بعض المواضيع الحساسة او الاستفزاز اليوم مع الشريك قد تتحول إلى شراسة، فلا تؤجج نيرانها يا عزيزي، بل اعمل على إخمادها في مهدها.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

تقبل تحمل المسئولية لأن ذلك يساعدك على تنمية قدراتك وتعلم خبرات جديدة. لا تطلق العنان لمخيلتك الواسعة، بل حاول أن تعيش واقع الأمور , فابذل مجهود مضاعف لتتفاعل مع من حولك.

12. توقعات برج الحوت اليوم

انصح احد بالتكلم معك يا مولود الحوت فأنت في مزاجية لا تقبل المزاح، عصبيتك وهجومك لأي كلمة او فعل يوجه اليك محتملة وخاصة في فترة الظهيرة التي تعد الاصعب بالنسبة اليك، الامور لن تتحسن في فترة المساء بل سوف تبقى الكآبة مسيطرة عليك، فانصحك بعدم رؤية من تحب لكي لا تحدث اي مشاجرة.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

من المهم أن تحاول أن تفهم كل شيء ولاتكن عصبياُ ومتسرعاً , ولا تنس أن الحب يحتل المرتبة الأولى في حياتك ويشغل كل تفكيرك , تجنّب المشاكل العاطفية التي وقعت فيها سابقاً وتعلّم منها خشية الوقوع فيها مجدداً.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

إذا كان العمل لا يرضي طموحاتك فطور نفسك وتعلم شيء جديد , لا تدع الأفكار السلبية تسيطر على روحك، حاول أن تمضى قدما وتستجمع الطاقة الإيجابية داخلك لتدرء أية موجات سلبية في العمل.

المصدر: موقع الأبراج