أبراج اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم الخميس 1 أبريل 2021 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم الخميس 1 يوليو 2021 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم الخميس 8 يوليو 2021 العامة وفي الحب والعمل

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

تعاني من شعور بالخمول والاحباط. تعتقد ان القدر يعاكسك فلا الامنيات تتحق ولا عجلة الزمان تدور كما يجب. أدعوك للاهتمام بوضعك الصحيّ وعدم تعريض نفسك للارهاق. سوف يفاجئك القدر بتطورات جميلة حيث تبدأ باستعادة تفاؤلها وحماسها بشكل ملحوظ.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

تطور ملحوظ على علاقتك بمن تحب وقد تكون للأسوأ فاحذر أن تقوم بمبادرة تجاهه واترك الأمر ليوم غد.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

تحس بتناقضات من حولك فابتعد عن الساحة لأنك قد تجد بعض الاقوال التي لاتروقك . انجز عملك ودع غيرك بشأنه اليوم.

2. توقعات برج الثور اليوم

تدافع عن مصالحك بشراسة وقوة وتثبت حضورك وتسجل أهدافاً وتتاح لك فرصة لتعزيز بعض الاوضاع قد تحظى بنتائج سعيدة وتنعم بأجواء مريحة ومطمئنة وقد تحصل على عائدات جيدة مادياً ومهنياً وتفشل جميع المحاولات المشبوهة للايقاع بك أو استفزازك.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

افتح قلبك للشريك وصارحة مايدور في عقلك , وقدّر قيمة الشريك ولا تنفعل أمام الصعوبات التي تواجهها في الحياة.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

اليوم المياه إلى مجاريها في العمل، طور امورك لكي تعيش مرتاحاً وتعرف ملذات كثيرة تتضاعف وتجعلك مطمئنا وسعيداً.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

قد يميز هذا اليوم بمفاوضات سرية واجتماعات تساهم في نجاحك من الأفضل ألا تسلّط الضوء على قضاياك ، بل أن تعمل بتكتّم شديد حتى تتيح أمامك فرصاً استثنائية للنجاح. قد تتسلّق الأدراج المهنية وتتبوّأ مركزاً أو منصباً إدارياً. تلاقي الاحترام والتقدير ويعترف الآخرون بكفاءتك .

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

كن أكثر قناعة بأفكارك ولا تتنازل عنها، وانطلق بعلاقة العاطفية بخطوات الى الامام , واختبر طعم الحب اليوم بسعادة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

حاول ان تكون اليوم اكثر مثابرة على صعيدك المهني لتصل الى اخر الطريق الذي رسمته لنفسك.

4. توقعات برج السرطان اليوم

حان الوقت لكي تعرف هدنة في حياتك الشخصية وتعيد السلام إلى علاقاتك ، فتقوم بالخطوات الأولى وتتحرر من عبء ضاغط اسمه الحقد . تناقش شؤونك الحميمة مع الشريك ، تصارحه، تكاشفه ، وتتفق وإياه على بعض التفاصيل الصغيرة فيغمرك برومنسية كبيرة ويجعلك أكثر عشقاً وترتفع المعنويات وتطمئن إلى سلامة العلاقة.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

لا تستشر أي من أصدقائك في أمورك العاطفية لأن هذا الأمر يعنيك وحدك. ولاتتحدث عن اي امور خاصه وحافظ عليها بينك وبين الشريك فقط.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

ابتعد عن الأعمال التي لا تدر عليك أموالاً كافية . لا تقلق عزيزي السرطان رغم أن هناك تناقضات شتى. فأنت ستحل العراقيل و تمسك في ذمام الامور… كن هادئ فقط و انتبه الى ما تقوله…

5. توقعات برج الأسد اليوم

يتحدث هذا اليوم عن متاعب وضغوط حاول تفادي الخلافات على أنواعها حاذر المشاكل ولا تنفعل لأن هذا اليوم لا يوحي بجو مناسب لذلك حاوِل أن تطفئ الحرائق حولك ولا تُثِر مواضيع دقيقة.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

لا تبقَ صامتاً وحاول أن تناقش الحبيب في أمور متعددة بهدف تقوية علاقتكما والتخطيط لمستقبلكما ودراسة جوانب الحياة كافة.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

استغل الوقت ولا تهدره، الوقت مناسب لإجراء سلسلة من الاتصالات وتوسيع شبكة معارفك وأن تندمج فى محادثات مؤثرة مع الآخرين لتحصل على مكانة أفضل وتنال وماتريد.

6. توقعات برج العذراء اليوم

تتحمّل مسؤولياتك بجدارة ، وقد ترزح تحت عبء الأعمال المتراكمة والمسؤوليات والواجبات . ترى أبواب المؤسسات الكبرى تفتح أمامك فتنجح في أي مجال تختار، وتكون على موعد مع الأرباح . لكن حاذر من عملية شراء متهورة قد تميل إليها الآن. راجع الأسعار واستعن ببعض المستشارين، خاصة إذا أردت القيام ببعض الاستثمارات.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

تحاشا العناد والتملّكية، وحاول تفهّم احتياجات الحبيب, أنت بالغ الذكاء و محبوب ومؤثر على من حولك فرصة مناسبة قد تأتيك اليوم لتحسن وضعك العاطفي.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

قد تبدو متوتّراً اليوم بعض الشيء، لكنّك سرعان ما تميل إلى التساهل والليونة لكي تتجنّب بعض المشاكل والمعاكسات.

7. توقعات برج الميزان اليوم

تحمل اليك هذه الايام افكارا مناسبة وتخطيطاً لسفر او التحاقاً بمهمة أو جهة وربما مشاركة في ورشة عملاو مؤتمر مهم, وقدتجد حلولا مناسبة لمشاكلك المالية تتحرر الساحة من المعاكسات ويفتح لك مجالا للتقدم فتزول العوائق تدريجيا ويأتي التفاؤل ليمحو الاحباط السابق قد تفكر في سفر او تقوم به.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

يوم للتسلية والاجتماعات المرحة قد تتعرف على أصدقاء جدد لهم دور في حياتك فالفترة اجتماعية جيدة و يريد الكثيرون وجودك بينهم فأنت تحت الأضواء و يفرحك الحب.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

ابدأ بتوسيع دائرة معارفك وحركاتك ونشاطك , وشارك مع الاخرين بعض الاعمال او الاهداف , و كُن حذراً في تعاملك واحرص على سلامتك.

8. توقعات برج العقرب اليوم

معروف ان مواليد العقرب يتكلمون ببلاغة ويأسرون بحديثهم المنطقي والحكيم الاخرين الا ان التلعثم ينتابهم عندما يتحدثون عن مشاعرهم الشخصية وهذا ما قد يحصل اذا وضعت في موقف التبرير والحسم فقد تضطر الى توضيح بعض النوايا والرغبات والاهداف.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

اليوم تبدو امورك العاطفية تسير كما انت تخطط لها لذا حاول ان تستغلها لصالحك انت والشريك.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

حاول تسير هذا اليوم في الاتجاه الصحيح نحو هدفك من دون أن تواجه أي مصاعب أو مشاكل او تضخيم الامور.

9. توقعات برج القوس اليوم

لا تشتت افكارك ولا تسمح لكثرة المسؤوليات بارباكك احسن توظيف طاقاتك وحاذر الوقوع في خطأ وتجنب توجيه الانتقاد واللوم لأحد لا سيما المسؤولين لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف فأنت لا تزال ترزخ تحت ضغوطات كثيرة.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

للاعزب : حلمك العاطفي مازلت تعمل وتبحث لتحقيقه , ينصحك الفلك اليوم لا تكترث بالمظاهر لدى بحثك عن الشريك بل ابحث عن الإخلاص والأخلاق الجيدة. المرتبط : تكون العلاقات هذا اليوم جيدة وتختفي بعض الصعوبات وتعيد النظر في بعض القرارات المتخذّة.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

عليك أن تراقب الأحداث من حولك وتتناسى ما يقال وتحاول أن تدخل فقط بكل مايصب بمصلحتك واهدافك وتجنب الامور الغير هامة بالنسبة لك.

10. توقعات برج الجدي اليوم

يوم استثنائي بحظوظه انت من الابراج القوية الخفيفة الظل التي تجلب لها الحظ أصلاً انت في الوضع الافضل إذا قمت ببعض المبادرات المهنية أو المساعي فتجد التسهيلات أمامك، سواء كنت تتعاطى الشأن التجاري أو السياسي أو أي أمر آخر.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

حاول اليوم لفت انتباه الشريك بطرق عاطفية جديدة غير المعتادة , غير من اوقات رأيتك له مثلاً , او اغلق هاتفك لبعض الوقت , التجديد في العلاقات العاطفية جيد لكسر الروتين.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

تجذب مصداقيتك وكفاءتك العالية وذكاؤك الكبير الكثير من المحيطين بك , لكن حاول ان لاتتحدث عن كل خططك فأعين الناس كثيرة عزيزي الجدي.

11. توقعات برج الدلو اليوم

يخف الضغط بعد فترة من القلق والترقب يتسارع النمط فتصطلح الامور وتتلقى جوابا عن عرض لك او مبادرة قدمتها في السابق كذلك سوف تحمل لك التأثيرات الفلكية الجيدة الاخبار الطيبة لجهة الحب والصحة ويتيح لك فرصاً وافراحا ولقاءات وحياة اجتماعية غنية.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

عش يومك ولا تضيّع على نفسك فرصة الحصول على الرومنسية والسعادة , لكن حاول السيطرة على انفعالاتك وابتعد عن معاتبة الحبيب وانتقاده عند كل خلاف أو خطأ صغير.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

تضع نصب عينيك اهدافاً واسعى لتنفيذها , ولا تتدخل في مسائل لا تخصك حتى لا يلومك من حولك.

12. توقعات برج الحوت اليوم

تضيق ذرعاً بالفراغ السائد حولك لكن بالرغم من فتور الاجواء بامكانك العمل على التحضيرات الللازمة لتنفيذ أعمال كانت متراكمة وأشجعك على تسوية بعض المسائل والعلاقات وحسم بعض الخيارات وتوضيح النقاط وتسهيل المعاملات ممهداً بذلك الطريق لنشاطاتك المهنيّة في الفترة المقبلة.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

إذا أحسست أن الجو حولك أو المحيط العائلي سيدخل في نقاشات فتجنبها بالخروج من المنزل اليوم الحظ لا يدعم مواقف الحوت اليوم.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

لا تدع خيارك يميل نحو كل ما قد يعرّض وضعك المهني للخطر، إنتبه وكن واعيًا. حاول اثبات ذاتك ولاتعتمد على الحظ كثيراً.

المصدر: موقع الأبراج