أبراج يوم الخميس 23 مارس/آذار 2023 العامة وفي الحب والعمل والصحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023 | آخر تحديث: الجمعة، 24 مارس 2023

This browser does not support the video element.

مقالات ذات صلة
أبراج الخميس 23 نوفمبر/تشرين الثاني 2023 العامة في الحب والعمل والصحة
أبراج يوم الخميس 5 يناير 2023 العامة وفي الحب والعمل والصحة
أبراج يوم الخميس 6 أبريل 2023 العامة وفي الحب والعمل والصحة

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

توقعات برج الحمل اليوم

لا تحاول خداع الناس. سوف يرون من خلالك. ستنبثق دفعات من الطاقة الإيجابية من العدم لتذكيرك بهدفك الأكثر أهمية. حاول ألا تتورط في ثقل اليوم لدرجة أنك تفشل في اكتشاف الفرص التي تظهر.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

تشعر أنك منجذب جدًا إليهم بطرق لا يمكن تفسيرها، لأنك لا تعرف هذا الشخص جيدًا، على مستوى آخر، فأنت تعرفهم جيدًا للغاية، وهذا الشعور هو الذي يجذبك مثل المغناطيس، بالقرب منك أكثر من أي وقت مضى.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

تأكد من إجراء بحث كامل عن فكرة قبل المضي قدمًا فيها. ميلك هو أن تكون متحمسًا لدرجة أنك تتقدم على الفور دون الحاجة إلى التفكير كثيرًا في العواقب. بدلا من ذلك تحتاج إلى التراجع والانتظار.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

من المهم أن تستمر في ممارسة جدول يحافظ على صحة جسمك وعقلك وتوازنه. إذا تمكنت من القيام بذلك، فسوف يساعدك ذلك على تحمل الشك وفي النهاية معرفة عقلك حقًا.

توقعات برج الثور اليوم

اقترب منه بامتنان وستندهش من عدد الأشياء التي يبدو أنها تتدفق في طريقك بشكل طبيعي. سيكافأ قلبك الكريم بطرق غير متوقعة. من المرجح أن يظهر الأصدقاء القدامى. افتح نفسك للمحادثات.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

هناك نوعية رائعة من الاهتمام العميق والالتزام العاطفي تجاه علاقاتك الوثيقة اليوم. لقد وصلت الآن إلى مرحلة تشعر فيها أنك ترغب في جعل الترتيب أكثر ديمومة، أو إعادة الالتزام بطريقة ما. انطلق بثقة وفرح.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

بدلاً من السعي وراء المزيد، من الأفضل لك حماية وتطوير ما لديك بالفعل. قد يكون لديك شعور بأنك بحاجة للتواصل والتغلب، ولكن في الحقيقة، عليك أن تكون في وضع الدفاع.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

أفضل طريقة للعثور على ما تريد هي معرفة ما تحتاجه. إذا كنت تعلم أنك بحاجة إلى خضروات جذرية مغذية في نظامك الغذائي، فستصبح قائمة احتياجاتك على الفور أكثر قابلية للإدارة وتكون القوة بين يديك لاتخاذ القرار.

توقعات برج الجوزاء اليوم

أن الانفعالات العاطفية تلفت الانتباه إلى التغييرات. قد يرغب قلبك في السير في اتجاه بينما يريد عقلك أن يسير في اتجاه آخر. خذ أنفاسًا عميقة وبث موجة من الهدوء في الموقف قبل المتابعة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

يمكنك إظهار تقديرك لهذا الشخص المميز في حياتك عن طريق شراء شيء جميل للمنزل. سواء أكنت تشارك منزلًا أم لا، اجعل هذه الهدية رائعة للغاية، ربما قطعة من الأعمال الفنية الرائعة أو منحوتة أو شيء من بلد آخر.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

سيظل التوتر الذي كان سائدًا في مكان العمل أمس موجودًا. النبأ السار هو أنه سيهدأ بعد الظهر. سيكون التواصل مع الآخرين ضعيفًا. ستحتاج إلى مترجم لتوضيح وجهة نظرك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

يمكنك استخدام هذه القوة لتحسين ما تعرف أنه نقطة ضعفك. إذا كان لهذا علاقة بالطعام، فحاول شراء وجبات الطعام مسبقًا بدلاً من تناول الطعام في الخارج هذا الأسبوع. جهز مائدة الإفطار وقت النوم واستمتع بفوائد تناول فطور حقيقي.

توقعات برج السرطان اليوم

قد تلتقط التوتر الإضافي للأشخاص من حولك. كن مدركًا لهذا وقم بتدوين ملاحظة ذهنية للتخلص من القمامة التي يلقيها الآخرون عليك. أنت فرد حساس. ربّت على ظهرك وابحث عن التحركات المفاجئة من الآخرين.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

يبدو أن الماضي يعود بلمسة من المشاعر والحنين إلى الماضي ، حيث يظهر الصديق أو الحب مرة أخرى. يجب أن تكون هذه تجربة مثيرة للاهتمام، وربما لديك الكثير من الأشياء المشتركة الآن أكثر مما كنت تفعل في الماضي.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

يقوم شخص ما بتغيير لحنه اليوم، ولا يلقى أي من اللحنين صدى معك. بحلول نهاية اليوم، ستكون قد وصلت إلى ذروة دراماتيكية مع هذا الشخص وستطير الشرر. استعد لمعركة صعبة ستتبع ذلك.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

إذا كنت تشعر بسوء الفهم، فهذا يوم جيد للتعبير عن مشاعرك. إذا كان لديك حبيب فربما يجب عليك ترك الضوء مضاءً، عندما تقوم بإيقاف تشغيله عادةً استمتع ببعض المرح مع هذا الشخص.

توقعات برج الأسد اليوم

ما قد تعتبره السجال الودّي الخفيف قد يضرّ في الواقع ببعض المشاعر الحساسة لشخص ما، خاصة اليوم. فكر قبل أن تتكلم. قد لا يكون لدى البعض الآخر بشرة قاسية كما يبدو.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

إذا كان هناك تعارض فيمكنك حله عن طريق السماح لبعضكما بمعرفة ما تشعر به حيال بعض القضايا، ومن خلال تقرير أنك ترغب في خلق فرصة للتعافي حيث قد يكون هناك صدع.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

ستكون طبيعتك المرنة والقابلة للتكيف أحد الأصول الرئيسية، لكن لديك القدرة على تفكيكهم ومساعدتهم على رؤية روح الدعابة في الموقف. يمكنك المساعدة في فتح أعينهم على منظور أوسع. القيام بذلك هو المفتاح.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

يحدد الجسم ما يحتاج إليه بعبارات بسيطة للغاية. إذا كنت تنام جيدًا، فاستمتع بمعرفة أنك تنمو بطريقة ما، إن لم يكن جسديًا، ثم عاطفيًا ولهذا السبب تنام أكثر.

توقعات برج العذراء اليوم

قد تزعجك أجهزة الكمبيوتر اليوم. من الممكن أن تعمل كل شيء في حالة تعطل الكمبيوتر المحمول. احفظ عملك كثيرًا. ضع في اعتبارك أنها مجرد آلة. لا تدعها تتغلب عليك.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

لديك فرصة للتحدث عن مشاعرك من أجل اهتمامك بالحب، ولكن قد تحتاج أيضًا إلى التحدث تحديدًا عن قضية من الماضي كانت تطاردكما. ابحث عن المعنى الأعمق في هذا، وسيكون اليوم مفيدًا جدًا.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

تتدفق عصائرك الإبداعية، لذا استخدمها لصالحك. هذا هو الوقت المناسب لإضافة بعض الألوان إلى مكان عملك. جدد مساحتك بطريقة ما. سيساعد جلب الإبداع إلى بيئتك على جلب المزيد من الإبداع لعملك نفسه.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

تمارس الأجرام السماوية الآن قوة أكثر فائدة عند استخدامها على صحتك. ستحميك هذه الطاقة القوية من الانقطاع وإلهاء المنافسة، مع الحفاظ على تركيزك وتحفيزك على الهدف الذي اخترته. استخدامه لصالحك.

توقعات برج الميزان اليوم

احتفظ بالمفاجآت لوقت آخر. إذا كنت بحاجة إلى إخبار رئيسك في العمل أنك ذاهب في إجازة لفترة قصيرة، فهذا ليس الوقت المناسب. هناك حافة خشنة للطاقة النجمية. استرخ لتهدئة روحك.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

أنت تعشق العمل حتى في العطلة، كما تحب قدرتك على التنظيم والإنجاز من خلال الانضباط. من المؤكد أن عملك قد توقف اليوم للاسترخاء حقًا فيما يتعلق بقضية معينة. أنت بحاجة إلى التخلي عن مخاوفك والاستمتاع بنفسك.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

يتحدى شخص ما أفكارك بطريقة عدوانية للغاية. هذا الشخص يقول إن أفكارك تستند إلى الخيال أكثر من الواقع. ربما يكون هذا الشخص على حق، لكن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى تغيير وجهة نظرك.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

قد تبدأ في تلقي رسائل على مستوى خوارق. تذكر ألا تهتم فقط بفعل الخير في العالم، بل عليك أيضًا الانتباه إلى رفاهيتك. يجب أن تستمع إلى جسدك وتتلقى الأوامر من ذاتك العليا.

توقعات برج العقرب اليوم

عاجلاً أم آجلاً ستضطر إلى اتخاذ إجراء. قد يبدو أن جدران الغرفة تنهار ببطء. الضغط يتزايد والهواء يركد. اخرج للجري. ستساعدك التمارين الرياضية على التخلص من بعض الضغط الذي تشعر به.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

قد يتم استحضار العديد من الذكريات الجميلة اليوم. لديك فرصة للعودة إلى الماضي وربما الاتصال بالأشخاص الذين اعتدت على معرفتهم، أو التعرف مجددًا على مواضعك الرومانسية القديمة.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

ستشهد إنجازًا كبيرًا تشعر فيه بمزيد من الاستقرار حول مكانك. من نقطة الأمان هذه، ستشعر براحة أكبر في الانتقال إلى المستوى التالي. لا تتردد في الذهاب إلى أبعد مما كنت تعتقد أنه يمكنك الذهاب إليه.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

ابدأ بجعل حوض الاستحمام ضريحك. وهذا يعني صابون خاص، ومناشف لطيفة، وألعاب حمام ممتعة، وبعض مواد القراءة الجيدة. تعتبر السباحة وحمام البخار والساونا من الممارسات الجيدة أيضًا.

توقعات برج القوس اليوم

أنت تنبض بالحماس فقط لتتصادم بجدار من الطوب. قد يكون جانب واحد منك متواصلاً وذكيًا بينما الآخر مرتبك. لا يتصل الطرفان بشكل جيد حقًا، لذا ربما يجب أن تنخفض. تمسك بأفكارك واحفظ عرضها ليوم لاحق.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

قد يدفعك وجه من الماضي إلى إعادة التفكير في سبب إنهاء العلاقة. قد يكون الوقت قد حان للاجتماع مرة أخرى ومعرفة ما إذا كان أي شيء قد تغير أو يمكن أن يتغير في المستقبل.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

بدأ انفجار الطاقة العالية الذي كان لديك في الأيام القليلة الماضية يتلاشى. اقبل هذا وأدرك أنه للأفضل. سينتهي بك الأمر إلى حرق نفسك إذا بقيت بالسرعة التي كنت تسير بها. اعلم أنه لا بأس من الإبطاء.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

تحب روح المغامرة الاستكشاف، لكي لا تغمر نفسك بالمشاكل والتحديات التي يجلبها الآخرون إلى بابك، فإن متابعة مشروع فني أو الانخراط في مجموعة موسيقية يمكن أن يجعلك متوازناً ومتماسكاً.

توقعات برج الجدي اليوم

هناك ضجة مضافة في الهواء، مثل السكون في الراديو. قد لا توفر ضوضاء الخلفية هذه أفضل بيئة للعمل فيها، ولكن يجب أن تكون قادرًا على التنقل دون أي مشكلة. قم بضبط الثرثرة والمضي قدمًا.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد تتسبب صورتك العامة والاجتماعية في حدوث مشكلة مع أحد أفراد أسرتك. يمكن التغلب على هذا بمجرد التحدث عنه، وأيضًا من خلال قضاء الوقت بصدق في الاستماع إلى بعضنا البعض. كل ما تحتاجه هو المنظور الصحيح وسيسود التفاهم.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

لقد وصلت إلى هضبة مهمة، ومن الواضح أن هناك صعودًا كبيرًا آخر في المستقبل. الخبر السار هو أن لديك قدرًا كبيرًا من الثقة بالنفس، خاصة خلال فترة ما بعد الظهر، لتتغلب بها على هذا الهدف الجديد.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

يجب أن يكون لديك واحدة أو اثنتين من الهوايات التي تقوي عالمك الداخلي. تتبادر اللوحة إلى الذهن أو تلعب نوعًا من الموسيقى. إن معرفة نوع الجو الذي تزدهر فيه أمر بالغ الأهمية. امنح نفسك ما تحتاجه لتشعر بالأمان في بيئتك

توقعات برج الدلو اليوم

شخص ما يريدك أن تذهب إلى هناك، شخص ما يريدك أن تأتي إلى هنا. خذ بعض الوقت لنفسك واذكر احتياجاتك للآخرين بوضوح. اجعله يعرف ما هو أفضل موقف بالنسبة لك.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 أنت قادر جدًا على الشدة، قد يكون من الأفضل اليوم أن تُظهر شغفك. قد تفوتك فرصة عظيمة إذا كنت تشاهدها وهي تمر. قدم عرضًا لما تشعر به، وستكون سعيدًا بالنتيجة.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

على الرغم من أنك قد لا تكون عادةً شخصًا صباحيًا، يجب أن تحاول ذلك اليوم. ستكون أكثر إنتاجية في الساعات الأولى لأن هذه هي الأوقات التي يكون فيها الغلاف الجوي الفلكي أكثر ملاءمة لك. بعد الظهر سيستمر.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

تخلَّ عن العادات التي أبقتك في مواقف عالقة. لا يجب أن يكون التغيير شديدًا وصادمًا، ولكنه يتطلب جهدًا. اشرب شاي البرسيم الأحمر لمساعدة دمك على تكسير تلك الأماكن العالقة.

توقعات برج الحوت اليوم

أحِط نفسك بأصدقاء جيدين يمكنهم دعم مشاعرك غير المنتظمة. لا تكن متشبثًا. ابحث عن أصدقاء مستمعين بعمق وليس عكازين دائمين. قد يشعرون بنفس التوتر الشديد ولا يحتاجون إلى عبء إضافي.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

ستكتشف قريبًا أنه خطة جيدة. لكنها تنطوي على إحساس أعمق بالالتزام منك. هذا سيختبر حقًا جودة العلاقة. إذا كنت مستعدًا للدخول في مثل هذا الترتيب فكل ما عليك فعله هو أن تقول نعم الاستماع الى قلبك.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

لا تدع الموقف العدواني في الصباح يحبطك بقية اليوم. لا تأخذ الناس على محمل الجد. سيأتي وقتك في فترة ما بعد الظهيرة، عندما تشعر أنك أكثر تماسكًا وأكثر ثقة في المكان الذي تتواجد فيه والمكان الذي تتجه إليه.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

اذهب إلى الأماكن التي لا تذهب إليها عادةً. استيقظ مبكرًا وقم بنزهات منعشة لتتعرف بشكل أفضل على شروق الشمس، عندما يتحول الظلام إلى النور. عملك هو أن تكون مفتوحا.

المصدر: www.horoscope.com