أبراج اليوم الخميس 23 ديسمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021

This browser does not support the video element.

مقالات ذات صلة
أبراج اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم الخميس 1 أبريل 2021 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم الخميس 1 يوليو 2021 العامة وفي الحب والعمل

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

التوقعات لهذا اليوم ممتازة. يلهمك الجو القمعي إلى حد ما في الأيام القليلة الماضية لتغيير محيطك وزيارة أماكن جديدة. لماذا لا تخطط لرحلة صغيرة؟ كل الدلائل تشير إلى أن هذا هو أفضل وقت للتخطيط لمثل هذه المغامرة. إذا تأخرت ، فستجد نفسك عالقًا في نفس الروتين القديم مرة أخرى.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

هناك شيء حسن النية حقًا ودود في علاقاتك. تجعل الطاقة النجمية اليوم من السهل الانفتاح على الآخرين ولديهم إيمان وثقة. إذا كنت تعاني من تدني احترام الذات مؤخرًا ، فستشعر بتحسن كبير. إذا كان هناك شخص ما ترغب في مقابلته ، فستكون قادرًا على أن تجد الشجاعة للقيام بذلك. امنح نفسك فرصة!

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

يعمل الناس في أغراض تتعارض مع جهودك. من الناحية المهنية ، تجعل أفعال شخص ما غير مبالية من الصعب عليك القيام بعملك. ربما لم يتم نشر المعلومات بدقة. تعامل مع المشكلة بسلوك جيد.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

أنت طموح ويمكن أن تنسى أحيانًا المتعة التي ستتمتع بها على طول الطريق. حاول تصميم اختبار يمكنك أن تقدمه لنفسك عدة مرات في الشهر: أطلق عليه "اختبار راحة المخلوق". الأسئلة متروكة لك - ولكن إليك بعض الأمثلة: هل يوجد حمام فقاعات كافٍ في المنزل؟ هل لدي ملابس تناسب نوع جسدي ، أم أحتاج إلى التسوق قليلاً من أجل الأساسيات؟ هل لدي فاكهتي الطازجة المفضلة في المنزل؟ إلى آخره! مع القليل من الاستجواب الذاتي ، ستأتي بالعديد من الأفكار التي تجعلك تبتسم.

2. توقعات برج الثور اليوم

 سيكون هذا يومًا غنيًا بالتفكير. يمكنك مراقبة ما يدور حولك مع الاحتفاظ ببعض المسافة. سوف تروقك طموحات الآخرين لأنهم يلعبون أدوارهم مثل الرسوم الكاريكاتورية أكثر من الأشخاص الحقيقيين. التراجع عن هذا الأمر يفيدك كثيرًا. يجب أن تفعل ذلك في كثير من الأحيان.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

تبرز الطاقة النجمية لهذا اليوم بعضًا من أفضل الصفات في علاقتك. إنه يوم رائع أن تفعلوا شيئًا يحفزهم فكريًا معًا ، أو ربما ترتيب وجبة ودعوة بعض الأصدقاء معهم. ستعمل المحادثة والمزاح الجيد على قطع شوط طويل نحو تقريبك. للضحك خاصية علاجية فريدة تخفف من أي مواقف دفاعية وتشجع على التعاون.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

قد تسير مواقف العمل بسلاسة بالغة ، لكن لا تفكر في أن الأمور ستسير دائمًا على هذا النحو جيدًا بالنسبة لك. هناك تيار خفي من الصعوبات التي يمكن أن تطفو على السطح في أي وقت. ابق على علم.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

 لم تكن أبدًا شخصًا يلتزم بشكل أعمى بـ "المجموعة" ، لكنك بالتأكيد تهتم بما يفكر فيه الناس عنك. حان الوقت لمساعدتهم ومساعدة نفسك ومنحهم المعلومات التي يحتاجون إليها للتعرف عليك حقًا. قد ترغب في أخذ دورة تنشيطية أولاً عندما تكون مهتمًا! هل تعرف حقًا ماذا تفعل ولا تريد؟ تمنحك التمارين المنضبطة مثل السباحة والجري الوقت للتفكير في هذه الأسئلة مع بناء قوتك واحترامك لذاتك.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

 إنه يوم يأتي فيه بعض الاهتمام أو التقدير الذي طال انتظاره في طريقك. لقد انتهيت من المتاعب التي مررت بها خلال الشهر الماضي ودخلت فترة أكثر هدوءًا. أولئك الذين يمكنهم الانتقاد مؤخرًا فقط لا يمكنهم العثور على كلمات كافية للثناء عليك. خذ المجاملات في ظاهرها. لا حرج في أن تكون سعيدًا بنفسك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

 ربما يكون السبب في أنك تواجه فراغًا معينًا في قسم الرومانسية هو أنه لا يوجد حاليًا مساحة صغيرة جدًا في حياتك لنوع العلاقة التي تبحث عنها. تمنحك الطاقة النجمية لهذا اليوم إيمانًا بنفسك وقدرتك على جذب الشخص المناسب. لكن أهم شيء يمكنك القيام به الآن هو إعادة ترتيب جدولك وإتاحة الوقت لها لتظهر.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

 يسعدك السماح للآخرين بتنفيذ العمل اليوم وهذا جيد. تفويض قدر الإمكان لأشخاص آخرين. أنت أفضل حالًا كقائد للفرقة اليوم من كونك أحد اللاعبين. قُد الطريق بدلاً من الوقوع في كل الأعمال الشاقة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

 امنح نفسك شبرًا واحدًا وقد تقطع ميلًا! أوصيك بإحضار هذا الاتجاه إلى جانب حمام السباحة ، إن أمكن! السباحة تمرين يفيد الجسم والعقل ، وهي ليست رياضة باهظة الثمن. سواء كنت مبتدئًا أو بطلاً في المدرسة الثانوية ، حاول دمج هذه الرياضة الرائعة منخفضة التأثير في حياتك. إنه يقوي سعة رئتيك أثناء تنغيم جسمك بالكامل ، وبمجرد أن تتدحرج يمكن أن يكون مثل التأمل. إذا سمحت الأحوال الجوية ، فمن المكافأة الرائعة أن تكون بالخارج.

4. توقعات برج السرطان اليوم

 سيكون هذا يوم تفكير. بينما قد تميل إلى النظر إلى الوراء والتفكير في المدى الذي وصلت إليه ، فمن الأفضل قضاء وقتك في التفكير فيما يخبئه المستقبل. لقد دخلت فترة من إعادة التفكير في كل من هويتك وأهدافك. هذه ليست مسائل صغيرة. ستحتاج إلى كل أوقية من الطاقة تحت تصرفك لتنجح خلال هذا الوقت من التحول.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

 تخلق الطاقة النجمية اليوم جوًا اجتماعيًا للغاية. إنه وقت إيجابي لجميع أنواع المناسبات ، خاصة إذا كنت تتحدث إلى شخص ما لأول مرة. من المحتمل أن تكون جودة المحادثة هي التي تهمك حقًا. سيبدو الأمر كما لو أنك تشارك نفس الأفكار والأفكار والآراء ، ولكن يمكنك أيضًا الاختلاف بطريقة ودية.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 من المرجح أن تأتي المعارضة في طريقك اليوم. لا تفكر لمدة دقيقة أنك ستتمكن من تجنبه. يمكنك أيضًا الوقوف ومواجهة الموقف بشكل مباشر بدلاً من محاولة الاختباء والتظاهر بأنه لا علاقة لك به.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

 يمنحك محاذاة الكواكب اليوم الحرية في أن تأخذ مشاعرك على محمل الجد ، دون أن تنخدع بـ "التوقعات الجادة" التي قد تضعها على نفسك في أوقات أخرى من الشهر. ماذا يعني لك توسيع آفاقك؟ قد يكون الوقت قد حان لمعرفة ذلك - أو إذا كنت تعرف ما الذي يمنحك دفعة ، فابدأ واطلب ذلك! حتى شيء متواضع مثل المشي على الشاطئ مع كلبك (أو صديق ، إن أمكن ، أو كلب صديق!) يمكن أن يكون الحل للانفتاح على مشاعرك الحقيقية.

5. توقعات برج الأسد اليوم

 سيكون هذا يومًا مثاليًا للعناية الإضافية بجسمك. لا تخدع نفسك أن مشاكل الظهر هذه ستختفي. كما سبق ذلك الألم في ركبتك. حدد موعدًا مع طبيب أو معالج فيزيائي. لن يضرك أن تتنحى عن مسؤولياتك ليوم واحد. هذا مهم.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

يبدو أن الحب شأن فكري للغاية ، لا سيما بالنظر إلى الطاقة النجمية لهذا اليوم. إذا كنت تحضر لقاءً افتراضيًا أو حدثًا أكاديميًا ما ، فلا تتفاجأ إذا خرجت بأكثر من ذكريات سعيدة. سوف ينبهر شخص ما بالطريقة التي تفكر بها والطريقة التي يمكنك بها إجراء مثل هذه المحادثة المحفزة. معجب جدا حقا!

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 سيكون لديك مساحة كبيرة للتنفس اليوم ، لذا استفد منها. قيم موقفك دون الوقوع في الدراما المحيطة بك. ستكون هذه المرة وحدها ذات قيمة كبيرة فيما يتعلق بكفاءتك الإجمالية.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

عبور اليوم هو عبور جميل للأشخاص ذوي الميول الحسية. جسدك هو معبدك ، ويومان عظيمان للعبادة! حاول أن تعد طعامك كما لو كنت راهبًا متدينًا يحتفل بإله المتعة: فواكه طازجة (طعم عضوي أفضل) ، حبوب كاملة ، ونكهاتك المفضلة. جسمك هو زخرفة مقدسة: قم بتلميعه من الداخل والخارج بالتمرين (تقوم اليوجا بتدليك أعضائك الداخلية) وحمامات التقشير (الشوفان والكمثرى المفروم مزيج رائع لإدخاله في الماء وفركه على بشرتك).

6. توقعات برج العذراء اليوم

 ربما تكون قد عدّلت مؤخرًا الجوانب المادية في حياتك. هل كان كافيا التوقف عند هذا الحد؟ قد تكون هناك تغييرات أكثر عمقًا. ألقِ نظرة على ما دفعك لخلق الحياة التي تعيشها الآن. انتبه جيدًا للاختيارات التي اتخذتها في مهنتك. هل أنت متأكد من أنك تفعل ما كان من المفترض أن تفعله؟ هل تستخدم مواهبك على أكمل وجه؟

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

الحب مثالي اليوم. يشجع التأثير السماوي أفضل ما تقدمه الرومانسية. إذا كنت أنت وشريكك (الحالي أو المرتقب) تعملان بجد ولم تقضيا الكثير من الوقت معًا مؤخرًا ، فستكون هذه مناسبة رائعة للقيام بشيء رائع يعيد هذا الشعور بالرفقة الحقيقية. عشاء على ضوء الشموع ، أو استراحة قصيرة معًا يمكن أن يصنع معجزة حقًا!

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

قم بقفزة مغامرة إلى الأمام اليوم. لا تخف من المجازفة. المخاطرة الكبيرة تجلب عائدًا كبيرًا. في الوقت الحالي ، قد لا تشعر أنك على أرضية مستقرة تمامًا في حياتك المهنية ، لكن هذا جيد. خذ نفسًا عميقًا واذهب إليه.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

حاول أن ترى وجهين لكل قضية اليوم. قد تقودك الطاقة الكونية إلى المرآة ، حيث قد تميل إلى التدقيق وعدم التسامح. كن لطيفًا مع نفسك: تذكر أن ما تقوله لنفسك ، وليس ما يقوله الآخرون ، هو أكثر ما يؤثر على شعورك! وتشعر بالرضا إذا قبلت نفسك كما أنت وفعلت ما بوسعك للبقاء بصحة جيدة. يمكنك استخدام هذه الطاقة للتعرف وتقدير ما يصلح في حياتك. إذا كانت ساقيك تعمل ، فاستخدمها!

7. توقعات برج الميزان اليوم

 سيكون هذا يومًا رائعًا للتأمل. قد تكون غير راضٍ لأن مشاريعك المختلفة لم تتخذ شكلها بعد. أنت غير صبور ، لكن من لن يكون؟ استمرت فترة الانتظار هذه حوالي شهرين لكنها ستنتهي قريبًا. تطلب منك طاقة الكواكب أن تفكر فقط في ما هو ضروري لك. لا تبدأ مشاريع جديدة على أساس أي شيء لا لزوم له.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

 قد يجعلك التأثير السماوي تشعر بالميل إلى التخيل أكثر من المعتاد. بينما لا يوجد أي خطأ مطلقًا في القليل من أحلام اليقظة ، فأنت بحاجة إلى الحذر من أن تكون غير واقعي في توقعاتك للآخرين. إذا كان اهتمامك بالحب لا يبدو أنه يرقى إلى مستوى توقعاتك ، بدلاً من التساؤل عن سبب عدم رغبتهم في ذلك ، فسيكون من المفيد إخبارهم بالضبط بما تريده.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

الهدف الذي حددته لنفسك منذ حوالي ثلاثة أشهر يقابل بمعارضة صعبة. لا ترمي المنشفة بعد. بدلاً من ذلك ، استخدم هذا الوقت الصعب لتعديل خطتك والتوصل إلى نهج أكثر واقعية لحلمك.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

 تمنحك محاذاة الكواكب الفرصة لإحضار الأشياء الغريبة إلى حياتك. تذكر أن الثقافات الأخرى يمكن أن تمنحنا نظرة ثاقبة لأنفسنا يمكن أن تضيء حياتنا. أيا كان ما تعنيه كلمة "غريبة" بالنسبة لك ، جربها! حاول أن تحفز ثلاثة من حواسك على الأقل بشيء جديد: الذوق ، الصوت ، الرائحة ، إلخ. الجديد لا يحتاج إلى تشويش الأشياء التي تمنح حياتك هيكلية وانتظام. التزم بحدودك الغذائية المعتادة مع الترحيب بالمكونات والنكهات الجديدة في مطبخك!

8. توقعات برج العقرب اليوم

يعد اليوم بأن نكون ممتازين ، لكن لا تبالغ. قد تميل إلى الاعتقاد بأن الصعوبات المالية البسيطة التي تواجهك قد أصبحت بالفعل وراءك. للأسف ، ليسوا كذلك. ما تفعله اليوم يوفر لك مخططًا لمستقبلك. ستوفر الجهود المستمرة لتثبيت سلوكك الأمان الذي تريده للمستقبل.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

 الحب في الجانب السريالي والغيري في الوقت الحالي. إنه ليس من النوع العملي المعتاد ، لذلك إذا كنت ستخرج في موعد لأول مرة ، فقد يكون الأمر أكثر رومانسية وروحية ، على الأقل لتبدأ به. ستكون جودة المحادثة ، وليس أي شيء آخر ، هي التي ستجعل المساء ناجحًا.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

 أنت مستعد للمضي قدمًا ولكنك تشعر كما لو أن الأشخاص من حولك ما زالوا يتخلفون خطوة واحدة. ربما يكون السوق الذي ترغب في استهدافه متأخرًا بخطوة. لا تقلق. هذه فرصتك لتكون قدوة. المضي قدما بثقة.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

 أنت تحب استخدام جسمك بطرق جديدة ومثيرة ، وربما لم تستخدم قواك الجسدية بأفضل ما لديهم مؤخرًا. يمنحك العبور اليوم بعض الطرق في عالم النشاط البدني الرائع. كن منفتحًا على الجديد ، والذي يمكن أن يأتي في عبوات مفاجئة. تمتعت الرقص المتأرجح بالانتعاش وهو هواية راسخة في أجزاء كثيرة من العالم. جرب شيئًا جديدًا يتحدى جسمك ليتصرف كما كان يفعل عندما كنت طفلاً!

9. توقعات برج القوس اليوم

أنت الآن في المنزل. تقبيل وداعا همومك. جهودك تؤتي ثمارها حيث يستمع الناس إلى نصيحتك ويحاولون إرضائك. على الرغم من أن بعض التفاصيل في حياتك العاطفية لا تزال بحاجة إلى العمل عليها ، إلا أنه من الآمن التوقف لفترة من الوقت. لقد أمضيت شهورًا في عملية التحول الذاتي هذه وأنت تستحق القليل من الراحة.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

 التأثير السماوي اليوم يصنع المعجزات لحياتك العاطفية. لا تجد فقط أنكما تشتركان في نفس النوع من التخيلات ، ولكنكما تكتشفان أيضًا أنكما تستمتعان بفهم فريد ، وإحساس بالوحدة يمكّنكما من معرفة ما يفكر فيه الآخر دون الحاجة إلى السؤال. اغتنم هذه المناسبة للاحتفال بعلاقتك وامتنانك لبعضكما البعض.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

إذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة ، فإن اليوم هو يوم جيد بالنسبة لك للخروج إلى هناك. قم بإجراء مكالمات باردة. أرسل سيرتك الذاتية بالبريد الإلكتروني إلى أصحاب العمل الذين تريد العمل لديهم. قابل صديقًا لتناول طعام الغداء ، إن أمكن. بشكل عام ، تحتاج إلى الخروج والتواصل. التفاعل مع الآخرين يجلب الفرص.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

هذا وقت رائع لتنظيم وقتك وتناسب كل الأشياء التي لا تفعلها لنفسك عادةً. اجعل هذا الأسبوع أسبوعًا من التدليل الذاتي! افعل كل ما تؤجله عادة لأنه "متسامح" أو يستغرق وقتًا طويلاً. خصص وقتًا لتنغمس في نفسك! الشعر والجلد والقدمين واليدين والجسم ، وكلما زاد التدليل كان ذلك أفضل! أنت عامل بالفطرة - وقليل من TLC لن يعرض أخلاقيات عملك للخطر! الأمر كله يتعلق بالمظهر والشعور بأفضل ما لديك. أذهب خلفها!

10. توقعات برج الجدي اليوم

 يبدو أن حياتك تدور حول الاتصال البشري. أنت محادثة منفتحة ومبهجة وجذابة وتستمتع بجمع الناس معًا ، لكنك مؤخرًا تتوق إلى أن تكون وحيدًا. اليوم لا تتجاهل أي دافع تشعر به للعزلة. على الرغم من أنها حاجة غير عادية بالنسبة لك ، إلا أنها لا تزال صالحة ويجب عليك احترامها.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

التأثير السماوي اليوم يجعل الحب مثل قصة خيالية سحرية. إنه الوقت الذي قد تجد فيه نفسك تتوق إلى تلك العلاقة المثالية ، تلك التي ترضيك على كل المستويات. إذا كان من الممكن الخروج في موعد غرامي ، فقد يبدو الشخص جيدًا كإجابة لأحلامك الصادقة ، ومع ذلك سيكون من غير الحكمة توقع بقاء الأمر على هذا النحو إلى الأبد.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

 قد يتعرض هيكل روتين عملك اليومي للنيران اليوم. ربما لا يوافق صاحب العمل على نهجك. حاول التوصل إلى حل وسط مع الأخذ في الاعتبار أن أفضل أعمالك تتم عندما تكون بمفردك. اهدف إلى الاستقلال.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

تلبية رغباتك الطبيعية هو بالضبط ما طلبه الطبيب هذا الأسبوع. هذا صحيح - أنت مسؤول عن هذا! حاول التركيز على ما تريده حقًا ثم على إعطائه لنفسك. سواء كنت تمشي على الشاطئ للتفكير في الأمور الشخصية أو محادثة صريحة مع رئيسك في العمل ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك أنت فقط تقديمها. تنغمس أحيانًا في عادة التفكير في أن أكثر ما تريده بعمق هو شيء ما أو بعض المشاعر التي لا يمنحك إياها سوى الآخرين. استيقظ من هذه الغيبوبة وابدأ في رعاية نفسك!

11. توقعات برج الدلو اليوم

يصبح الأصدقاء أحيانًا عائلتك الحقيقية. صداقاتك أعمق وأكثر ديمومة مما تتخيل. كثير من الناس حريصون على تقديم مساعدتهم ، فلماذا تحجم عن تلقيها؟ ألم تكن أنت من روّج لفوائد الصداقات الحميمة والصادقة؟ اليوم يجعلك تدرك مواهبك ويعزز مدى أهمية الصداقات.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 قد يقوي التأثير السماوي ويعمق الرابطة بينك وبين مصلحتك. أنت دائمًا حدسي جدًا ، ولكن في الوقت الحالي يتم تعزيز هذا الحدس ، ويبدو الأمر كما لو أنكما معًا في نوع من الوحدة الصوفية. قد لا تدوم هذه الحالة إلى الأبد ولكنها ستكون مرضية للغاية أثناء استمرارها. قد تفهم المزيد عن بعضكما الآن أكثر من أي وقت مضى.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

قد لا تكون مصدر إلهام لك للقيام بالكثير من العمل اليوم ، ولكن بشكل عام ، ستكون روحك فيما يتعلق بالعمل إيجابية. هذا يوم أفضل بالنسبة لك للتواصل مع العملاء أو زملاء العمل أو أصحاب العمل المحتملين بدلاً من محاولة العمل الشاق شديد التركيز.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

 تريد ما تريد ، وتريده الآن! اليوم قد تواجه هذه الخاصية المعروفة باسم "نفاد الصبر". قد يربك الإلحاح الذي تشعر به مع مشاعر معينة من حولك هذا الأسبوع. حاول التركيز على فهم ما تريد ووضعه في كلمات تسمح للناس بمعرفة كيف يمكنهم مساعدتك أكثر. هذه الطاقة السماوية الطاغية يمكن تخفيفها عن طريق اللغة. نصيحة أخرى: تدرب على إحباطك في صالة الألعاب الرياضية ، إن أمكن ، أو على طريق الدراجات!

12. توقعات برج الحوت اليوم

لقد تجاوزت الحدبة. لقد تجاوزت مشاكل الماضي القريب وأنت تدخل مرحلة أكثر سلامًا. ستكمل قريباً مشاريعك في العمل. ستكون حياتك المنزلية صورة النعيم والوئام. استمتع بفترة الراحة والاسترخاء هذه لأنها ستتبعها فترة من الشوق الشديد الذي يتطلب اهتمامك الكامل.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

 إذا كنت تشعر بأنك في حالة مزاجية لتقديم أي وعود رومانسية اليوم ، أو إذا بدا حبك الأخير على وشك إعلان حبه الذي لا يموت لك - فقد لا يكون هذا هو أفضل وقت لأخذ نفسك أو هم على محمل الجد. . يعني التأثير السماوي أنه يمكنك التحدث بكلمات معسولة من الحنان والاهتمام ، دون أخذ أي منها على محمل الجد. ركز على الاستمتاع باللحظة الحالية بدلاً من التخطيط للمستقبل.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

 تأكد من أنك تتحكم في عملك بدلاً من السماح لعملك بالسيطرة عليك. هل تعمل بوعي نحو هدف وظيفي أكبر ، أم أنك تمر ببساطة بحركات الوظيفة اليومية لدفع الفواتير؟ انت صاحب القرار.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

 تواصل مع مشاعرك اليوم وأبلغها لمن تهتم لأمرهم. استخدم الطاقة السماوية لتقوية علاقتك مع نفسك أيضًا. كما هو الحال مع أي علاقة ، اسأل نفسك ما الذي تريده حقًا من نفسك: أسلوب حياة أكثر صحة؟ المزيد من الأصدقاء؟ وقت أقل في العمل؟ المزيد من المرح في عطلات نهاية الأسبوع؟ هذا النوع من الدردشة الصادقة مع نفسك سيحدث تغييرات أسرع مما تعتقد. ابدأ الآن. ما الذي يجعلك تبتسم؟

المصدر: www.horoscope.com