أروى عمر تتعلم الأيلاينر والكونتور في بث مباشر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
أروى عمر
بلقيس فتحي تكشف حقيقة حملها وعمرها الحقيقي في بث مباشر للجمهور
حنان ترك في أول بث مباشر تطلب مساعدة من الجمهور

تعرضت أروى عمر لموجة عالية من السخرية بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه مشهورة مواقع التواصل اليمنية وهي تتحدث عن تعلمها لطريقة وضع الآيلاينر والكونتور، إلا أن طريقة نطقها عرضتها للكثير من التعليقات الساخرة.

 ويأتي هذا الفيديو بعد آخر تحدثت فيه أروى عمر عن خوفها من الحسد، وهو ما استخدمه الجمهور ضدها في التعليقات على الفيديو الذي قالت فيه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي أنها حريصة على تعلم التوتوريال.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أروى عمر تتعلم التوتوريال

وظهرت أروى عمر في مقطع بث مباشر تتحدث عن تعليمها لطريقة وضع المكياج الصحيحة قائلة: "زي ما قلت لكم بدور على طريقة أتعلم بيها التوتوريال، يعني بدأت اتعلم طريقة وضع الآيلاينر، وطريقة وضع الكونتور بدل ما تكون الشفة سادحة أسويها ملمومة".

 ويبدو أن أروى عمر تعمدت نطق المصطلحات بطريقة خاطئة فبدلاً من قول كلمة كونتور تلفظتها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي قائلة: "كونتنونور"، أما الآيلاينر فتلفظتها اليمنية الشهيرة قائلة: "آنلانير"، وهو ما عرضها للسخرية والانتقادات خاصة وأن طريقتها بدت غير عفوية.

This browser does not support the video element.

وانتقد الجمهور طريقة نطق أروى عمر للمصطلحات الخاصة بأدوات التجميل وكتبوا في تعليقاتهم: "أنا ما عندي أدنى مشكلة إن الناس تطور من نفسها ومن طريقة نطقها، لكن هذي بتتعمد ترخص من نفسها وتنطق الكلام غلط بس لتصير تريند، ويش هذا الرخص والاستعداد لبيع النفس لمجرد أعداد مشاهدات زيادة!"، "واضح من طريقتها إنها مصطنعة، وترجع وتتكلم عن الحسد، إحنا بنذكر الله لما نشوفك علشان الله يحففظنا مو علشان خايفين نحسدك"، "بدي أفهم كيف هادول الناس بيقبلوا نفسهم وبيحترموها بعد اللي بيسووه بس للشهرة! شي يحزن ويقرف ياريتها ما ظهرت السوشيال ميديا هذه".

سخرية من أروى عمر

وتسبب فيديو أروى عمر الذي تتعلم فيه توتوريال المكياج في موجة سخرية واسعة منها، خاصة وأن هذا الفيديو جاء بعد آخر عبرت فيه الفاشنيستا اليمنية عن خوفها من الحسد، فنشرت أروى عمر مقطع فيديو ظهرت فيه بإطلالة اعتمدت فيها على مكياج كثيف وزي شعبي، وظهرت وهي تعبر عن غضبها من إحدى المتابعات، موضحة خوفها من الحسد وطالبة من جمهورها طلب عرضها للسخرية.

ويبدو أن فيديو أروى عمر جاء بعد تلقيها لردود لم تعجبها من قبل بعض المتابعات، حيث ظهرت الناشطة اليمنية المثيرة للجدل وهي تقول: "ما بدري إيش المشكلة إذا كتبت أذكروا الله، تيجي واحدة تقولي على إيش! من عيونك أخاف تحسديني، أعوذ بالله منك، مع الناس كلها تقول ما شاء الله والصلاة على النبي.. أنت اللي عيونك وحشة، وتقوليلي على إيش! أنت اللي بتحسديني، أنت عيانة، الحمد لله إني محصنة نفسي وقارية صورة البقرة".

وبمجرد نشر فيديو أروى عمر انهالت التعليقات الساخرة التي ربطت الفيديو بحديثها عن الحسد، خاصة وأن أروى عمر تعثرت في نطق بعض الكلمات،  فكتب المتابعون في تعليقاتهم: "هذي تقول اذكرو الله اذا شفتوني انطقي الكلام عدل الحين الله المستعان"،"انتي اول شي قولي اسماهم صح بعدين تعلمي"، "هيب بتتعمد تنطق غلط عارفة إن ها الطريقة هي اللي بيسخر منها المتابعين، فمستعدة  تسوي أي شي بس لتتصدر التريند حتى لو بالتقليل من نفسها والسخرية منها، شي في منتهى الرخص الحقيقة".