فساتين صيفية للبحر على طريقة النجمات: اختاري إطلالتك الشاطئية

  • تاريخ النشر: السبت، 19 يونيو 2021
فساتين صيفية للبحر على طريقة النجمات: اختاري إطلالتك الشاطئية
مقالات ذات صلة
إطلالات البحر في 2021 على طريقة النجمات: اختاري ما يناسبك
موديلات أحذية وصنادل اختاريها على الشاطئ هذا الصيف
إطلالات بحرية خاطفة للنجمات: ستلهمك بأفكار ساحرة لطلة جذابة على الشاطئ

 تتنافس النجمات في هذا الصيف على الظهور بـ إطلالات صيفية ساحرة، فما بين نجمات ارتدين فساتين قصيرة، وأخريات اعتمدن على فساتين طويلة للصيف،  خطفت العديد من النجمات الأنظار وعلى رأسهن الفنانة المصرية، ياسمين صبري، والتي  تألقت بأكثر من فستان صيفي سيلهمونك أفكار ساحرة لطلة ساحرة في الصيف.

إطلالات صيفية للبحر على طريقة النجمات

تفضل الكثير من النجمات والفاشينيستات إطلالة الفستان الصيفي على البحر بدل المايوه، وتتألق بأجمل الموديلات والألوان الصيفية في فساتينهن.

تُعتبر مدونة الموضة روان بن حسين الأكثر شهرة ومتابعة في العالم العربي، وهي تتمتع بذوق رفيع وراق في تنسيق الأزياء واختيار الملابس الملائمة والمتناغمة بطريقة مبتكرة في إطلالاتها.  وخلال الأجزاة التي قضتها  روان بن حسين في جزر المالديف مؤخراً ظهرت بإطلالة منقوشة بجلد النمر وأطلقت على نفسها لقب: "ملكة الغابة شخصيًا"

أطلالات بحرية لنسرين طافش

أوقات الشاطئ من أكثر الأوقات التي يمكنك قضائها في متعة وتوثقين فيها بكاميرتك أوقات ممتعة ورائع، ولتكون هذه الأوقات أكثر متعة فمن الضروري اختيار الإطلالات البحرية التي تمنحك لمسات ساحرة، خاصة عندما تعتمد هذه الاختيارات على الألوان الصيفية المبهجة والتي تناسب لون بشرتك، فاحصلي من إطلالات نسرين طافش على إطلالتك الشاطئية الساحرة التي تنوعت ما بين الألوان الزهرية والفساتين الناعمة.

زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، ظهرت أثناء تواجدها على البحر في الكويت وشاركت صورتها مع جمهورها ومتابعيها وارتدت عدداً من الفساتين الناعمة كان من بينها فستاناً محتشماً باللون البنفسجي وهي على البحر، ووضعت فولاراً باللون الأحمر على شعرها.

الفاشينيستا دينا زهران اعتمدت فستاناً أصفر اللون خلال إجازتها في احدى المسابح، وبدت في غاية النعومة.

بينما اعتمدت النجمة بثينة الرئيسي فستاناً صيفياً أبيض اللون، خلال إجازتها في جزر المالديف، وبدت مستمتعة بإجازتها.

ومن جهة أخري، تحب الفاشينيستا العنود بدر أن تمضي معظم وقتها في فصل الصيف على البحر، وتختار أجمل الفساتين الصيفية بألوان ناعمة.

بعض النجمات استغلت الضصيف والبحر لجلسات التصوير حيث ظهرت النجمة كارلا حداد في جلسة تصوير وهي على البحر اعتمدت فيها فستاناً باللون الأبيض مع القبعة القش.