أجمل إطلالات المشاهير بالجمبسوت

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
أجمل إطلالات المشاهير بالجمبسوت
مقالات ذات صلة
موديلات تنانير ميدي مناسبة لشكل قوامك
نصائح للحصول على مظهر مثالي للشاطئ
تفاصيل فستاني بسنت شوقي وأجواء زفافها على محمد فراج بحضور نجوم الفن

تلجأ الكثير من النجمات إلى التجديد بإطلاتهن باستمرار فبدلاً من ارتداء فساتين السهرة اجتمع أغلبهن على اعتماد الجمبسوت النسائي الذي يعد واحد من القطع الرائجة بموضة 2021. وفي الحقيقة نجح في أن يمنحهن مظهر مميز وإطلالة عصرية وأكثر ما لفت نظري أن كل النجمات اختارت الجمبسوت الجينز بطريقة كاجوال بعيدًا عن الأضواء والبعض الآخر ظهر به في اللقاءات التلفزيونية إلى جانب بعض المشاهير التي ارتدت الجمبسوت السواريه لإطلالة فخم لا تبتدع كثيرًا عن أناقتهن بالفساتين.

إطلالات النجمات بالجمبسوت الجينز 

كان الجمبسوت الجينز هو الموديل الأكثر رواجًا بين الفنانات والذي منحنهن إطلالة عصرية جذابة، وقد اختارته كل نجمة من دور أزياء مختلف بل وتم تنسيقه بطرق عدة كي يتناسب مع شكل قوامهن. والذي يمكن أن يلهم كل فتاة طريقة ارتدائه وتنسيقه بالشكل المثالي.

أحلام الشامسي

خطفت الأنظار النجمة أحلام الشامسي بالجمبسوت الجينز بموديل الـ Boiler suit الذي كان من توقيع دار الأزياء الفرنسية ديور Dior والذي تم تنسيقه مع صندل باللون الفوشيا وتسريحة شعر كيرلي رائعة للغاية. وهذا الموديل كان مميز بتصميم واسع خاصة على الجزء السفلي من القوام وبالتالي كان ملائم لقوام النجمة أحلام.

نجوى كرم 

لم تتردد النجمة نجوى كرم من ارتداء الجمبسوت الجينز بتصميم مختلف حيث تميز بأكمام منفوخة وقصة محددة للجسم، الذي كان ملائم لها لأنها تمتلك قوام الساعة الرملية.

سيرين عبد النور

ظهرت النجمة سيرين عبد النور بجمسوت جينز بموديل الـ Boiler suit شبيه لإطلالة أحلام ولكن هناك بعض التفاصيل المختلفة. وفي الحقيقة استطاعت أن تكون مميزة خاصة وأنها قامت بتنسيقه مع حذاء أصفر زاهي.

المشاهير بالجمبسوت الجلد 

لم يكن اختيار الجمبسوت الجينز هو الوحيد الذي يمكن أن يمنح النجمات المظهر المميز وغير تقليدي الذين يبحثون عنه. لهذا كان الجمبسوت الجلد من الموديلات التي ظهرت بعض النجمات به لإطلالة مميزة وجريئة.

درة زروق

دائمًا ما تلفت أنظارنا النجمة درة باختيار إطلالات متنوعة للتجديد من ستايل ملابسها باستمرار لهذا ارتدت للمرة الأولى الجمبسوت الجلد الأسود الذي حمل توقيع دار Honayd. والذي منحها لمظهر عملي خاصة وأنه تم تنسيقه مع حذاء بسيط وحقيبة كروس جلد.

نسرين طافش

ظهرت النجمة نسرين طافش في أحد البرامج التلفزيونية بالجمبسوت الجلد الأسود الذي منحها مظهر جذاب وقد نسقته مع بوت باللون الأسود.

نجوى كرم

تميزت النجمة نجوى كرم بالجمبسوت الجلد الأسود ذو التصميم الواسع في أحد المناسبات والذي كان ملائم لها للغاية وجدد من إطلالتها.

الفنانات بالجمبسوت السواريه

الكثير منا في الآونة الأخيرة أصبح يفضل ارتداء الجمبسوت السواريه أكثر من الفساتين وهذا أيضًا ما كان واضحًا ما إطلالات المشاهير. فقد تم ارتدائه بموديلات مختلف يمكن أن تلهم كل فتاة الحصول على مظهر جذاب بطريقة أنيق.

مايا دياب 

دائمًأ ما تشتهر النجمة مايا دياب بإطلالات غير تقليدية والعصرية لهذا كان الجمبسوت السواريه المطرز هو اختيارها أكثر من مرة خاصة في الحفلات. فكان التصميم المطرز بطريقة الجلد الزيبرا هو أفضل إطلالتها والذي حمل توقيع المصمم نيكولا جبران.

نانسي عجرم

استطعت نانسي عجرم أن تلفت الأضواء باختيار الجمبسوت ذو القبة المستقيمة المطرز على الجزء العلوي من الجمبسوت أما الجزء السفلي فكان بسيط وباللون الأسود. وهو من الموديلات العصرية التي يمكن أن تتناسب مع أذواق الفتيات.

ياسمين صبري

تهتم دائمًا النجمة ياسمين صبري باعتماد الملابس الكلاسيكية لهذا كان موديل الجمبسوت السواريه اختيارها بتصميم أشبه بالبدلة ولكن بشكل أنيق للغاية.

هند البحرينية

الحصول إطلالة هادئة بالجمبسوت السواريه ليس أمر سهل ولكن نجحت النجمة هند البحرينية في الظهور بالجمبسوت الدانتيل بتصميم ناعم كلاسيكية والذي حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي.

ناردين فرج

المظهر الكلاسيكي العصري الذي تحلم بالحصول عليه كل امرأة أنيقة خطفت به الأنظار المذيعة ناردين فرج في أحد الحفلات بارتدائها للجمبسوت السواريه باللون الأحمر والذي حمل توقيع المصمم زهير مراد.