أفكار مكياج ساحرة لذوات البشرة الخمرية في العيد على طريقة نور الغندور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يونيو 2023
أفكار مكياج ساحرة لذوات البشرة الخمرية في العيد على طريقة نور الغندور

للبشرة الخمرية جمالها وطبيعتها المميزة، ويزداد أصحاب هذه البشرة جمالا بلمسات مكياج بسيطة تضفي على جمالهن المزيد، وفي هذا الألبوم سنشاركك مجموعة من أجمل إطلالات نور الغندور التي تألقت فيها بمكياج ساحر منحها لمسات جمالية خاصة.

 ما بين مكياج للسهرات ولمسات مكياج أخرى تناسب جميع أوقات اليوم، تألقت نور الغندور بمكياج ساحر سيلهمك بأفكار مميزة.

مكياج نور الغندور

تعتمد الفنانة نور الغندور على لمسات مكياج خاصة تميزها عن غيرها من النجمات، وتختار النجمة الشهيرة مكياج العيون السموكي في أغلب إطلالاتها وهو ما يمنحها لمسات جمالية خاصة وإطلالات جذابة تبرز جمال ملامحها.

كما تحرص نور الغندور دائما على اختيار ألوان تناسب لون بشرتها الخمرية التي تجعلها أكثر جاذبية وتنسقها مع ألوان أحمر شفاه ساحرة.

 مكياج البشرة البرونزية

لون بشرة نور الغندور هو أكثر ما يميز جمالها، وتستطيع النجمة الشهيرة إبراز  جمال لون بشرتها باختياراتها الدقيقة لألوان المكياج التي تستخدمها بداية من لون أحمر الشفاه والذي تميل دائما لاختيار ألوان النود وفي أوقات أخرى تختار الأحمر الجريء الذي يمنحها لمسات جمالية مختلفة.

تنجح نور الغندور دائما في اعتماد حيل مكياج تبرز جمال ملامحها مثل توزيع الكونتور بطريقة تجعل وجها يبدو منحوتا بدقة، وشفتيها محددتان، ورغم اعتماد نور الغندور على تقنيات المكياج التي جعلتها أكثر جمالا وعلى رأسها الفيلر إلا أن هذه التقنيات تستطيع نور الغندور إبرازها بوضوح بتطبيق المكياج بطريقة ساحرة.

 وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات نور الغندور بلمسات مكياج ساحرة تلهمك بأفكار مختلفة لعيد الأضحى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار