أمل أحمد تبكي في بث مباشر وترد على متنمرة عليها بسبب طلاقها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
مقالات ذات صلة
هيا الشعيبي تبكي خلال البث المباشر والسبب المتابعين
رضوى الشربيني تبكي وتتحدث عن الموت خلال بث مباشر لها
جود عزيز ترد على شخص تحرش بها في بث مباشر

عبرت أمل أحمد، مشهورة تطبيق سناب شات،  عن حزنها بسبب تعرضها للتنمر من قبل بعض المتابعين لا سيما بعد انفصالها عن زوجها طارق بن فهد في ديسمبر الماضي.

أمل أحمد تبكي في بث مباشر

وخرجت أمل أحمد في مقطع فيديو عبر سناب شات، وهي تبكي، قائلة: "يعني اللي تطلق ما تعيش، تموت تدفن نفسها عشان تكونون مبسوطين، يعني واحدة كاتبلتي على سناب شات انتي اتطلقتي كيف ليكي نفس تحتفلي وتفرحي وما تعلمتي درساً".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتساءلت أمل عن أسباب التعامل مع المطلقة بهذا الأسلوب، وقالت:" كيف ؟ بالله عليكم فهموني".

This browser does not support the video element.

وفي وقت سابق، أعلنت أمل انفصالها عن زوجها طارق بن فهد عقب قصة حب مؤثرة، وحفل زفاف أسطوري للثنائي.

وشاركت أمل أحمد مقطع فيديو، وأعلنت فيه انفصالها عن زوجها حيث قالت: "أنا وطارق انفصلنا بشكل رسمي، تزوجنا بحب وانفصلنا بكل مودة وحب".

وطلبت أمل أحمد من المتابعين عدم ذكر خبر انفصالها بسوء وطلبت من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير أن لا تعلق على هذا الخبر حيث قالت: "أتمنى نقفل على الموضوع لأن كتير كومنتات صارت تضايقني والزواج قسمة ونصيب الله يعوضين ويعوضه خير".

وتابعت حديثها قائلة: "هذه حياتهم حساباتهم شغالة على أخبار المشاهير والترندات  بس اتقوا الله في أنفسكم الكلمة الطيبة صدقة وقولوا اللي صار لا أتمنى أشوف حسابات تكتب انتهى المسلسل وانتهى الفيلم".

أسباب أنفصال أمل أحمد وطارق بن فهد

أشارت أنها تعلم مسبقاً أن خبر انفصالها عن زوجها طارق سوف تتناوله بعض الحسابات بشكل سئ وسوف يسبب لها الأذى النفسي وقالت: "أنا عارفة  أن كتير حسابات ممكن تتكلم كلام ممكن يضايقني ويضايق أهلي ويضايق طارق وأهل طارق".

وأضافت أمل أحمد في حديثها أن الزواج قسمة ونصيب ورفضت الحديث عن الأسباب التي جعلتها تتخذ قرار الانفصال عن زوجها حيث قالت: "في النهاية الزواج والطلاق قسمة ونصيب وهذه حياة لا يمكن لأحد أن يعيش حياة ليست حياة وليس في مكانه".

وانهت أمل حديثها عن هذا الأمر وتمنت أن يوفقها الله ويوفق زوجها السابق طارق بن فهد وقالت: "انتهى الموضوع الله يوفقه ويوفقتي ويعوضني خير وقلت أقول لكم هذا الكلام علشان نوقف الكومنتات لأنها تضايقني".

جدير بالذكر، أن قصة حب أمل وطارق انتشرت على السوشيال ميديا على نطاق واسع، وشاركا المتابعين بداية تعارفهم ببعضهم البعض حيث وجه أحد المتابعين لهم سؤال حول الشخص الذي اعترف بحبه للآخر في البداية وقال المتابع في سؤاله: "هل أنتي اعترفتي بحبك أم هو اعترف أول، أبي أعرف كيف بدأت حياتكم".