طارق بن فهد يعيد طلب الزواج من زوجته أمل أحمد في المستشفى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
طارق بن فهد يعيد طلب الزواج من زوجته أمل أحمد في المستشفى

قرر مشهور تيك توك طارق بن فهد، أن يفاجئ زوجته المشهورة أمل أحمد، بإعادة طلب الزواج منها والتقدم لها، أثناء تواجدها في المستشفى.

طارق بن فهد يتقدم لأمل أحمد في المستشفى

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، مقطع فيديو شاركه طارق بن فهد عبر حسابه على تطبيق سناب شات، أثناء طلب يد زوجته للزواج من جديد.

وقامت إحدى صديقات طارق وأمل أحمد، بتصوير الفيديو، حيث علقت قائلة إنهم كانوا قد أعدوا مفاجأة لأمل أحمد قبل دخولها المستشفى، ولكن بسبب الظروف الطارئة التي وقعت، لم يستطيعوا تنفيذها.

وأضافت أن طارق بن فهد، قرر أن يتقدم لأمل أحمد من جديد، لتشجعه أن يفتح الباب ويدخل إلى زوجته في غرفتها بالمشفى ليفاجئها.

وبالفعل، فتح طارق بن فهد باب غرفة أمل أحمد حيث ترقد على سريرها، وفاجأها بباقة كبيرة من الورود، كما ركع على ركبته مقدما لها علبة بها خاتم في عرض رومانسي للزواج.

وعبرت أمل أحمد عن سعادتها بهذا الموقف الرومانسي الذي حضر له زوجها، وظهرت على وجهها علامات الفرح والسعادة بطلب يدها من جديد.

الجمهور يتفاعل مع رومانسية طارق وأمل

وتفاعل عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مع الفيديو الذي تم تداوله بكثرة، وتركوا تعليقاتهم تفاعلا مع رومانسية طارق بن فهد وأمل أحمد، التي عبرا عنها من خلال الفيديو.

وقال البعض إن هذا الفيديو يعد تقديرا من طارق بن فهد لأمل أحمد، مؤكدين أنها حركة رومانسية تتمنى أن تنالها أي امرأة، خاصة ولو بعد فترة من الغضب من زوجها، لأنه بهذه الطريقة يكشف لها عن مقدار حبه وتقديره لها.

وأشار آخرون أن طارق بن فهد يؤكد بهذه الطريقة على حبه لزوجته أمل أحمد، وكأنه يخبرها أنه لو عاد به الزمن سيختارها من جديد، وأنه لم يمل منها بعد مرور أسابيع على زواجهما.

من ناحية أخرى نال طارق بن فهد وأمل أحمد بعض الانتقادات، حيث انتقد البعض ظهور أمل من المستشفى، متهمين الثنائي باستغلال المرض لعمل دعاية وفيديوهات لرفع المشاهدة، لافتين إلى أن هذه طريقة مشاهير السوشيال ميديا التي يستفزون بها الجمهور.

وأضاف البعض، أن الأمر برمته قد يكون كذبة من أجل رفع نسبة المشاهدة، وأن وعكة أمل أحمد الصحية تمثيل مثلها مثل الفيديو الذي قرر زوجها فجأة أن يتقدم لها من خلاله أمام الجمهور.

طارق بن فهد يعيد طلب الزواج من زوجته أمل أحمد في المستشفىيذكر أن الثنائي أمل أحمد وطارق بن فهد، كانا قد احتفلا بزفافهما نهاية يوليو الماضي، وانتشرت فيديوهات وصور الزفاف عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار