أمل أحمد تظهر بدون فلتر لأول مرة

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر 2022
أمل أحمد تظهر بدون فلتر لأول مرة

استعرضت مشهورة تيك توك أمل أحمد، لأول مرة وجهها بدون فلتر بعد أن طلب منها الجمهور ذلك خلال بث مباشر لها عبر التطبيق.

أمل أحمد بدون فلتر

وفي مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قبلت مشهورة تيك توك التحدي الذي أطلقه متابعوها خلال البث المباشر لإزالة الفلتر من على وجهها.

واستجابت أمل أحمد لطلب الجمهور وأزالت الفلتر لكشف عن وجهها، وهو ما تفاعل معه متابعوها بالإشادة بشكلها الطبيعي دون الفلتر مؤكدين أنها أجمل كثيراً ولا تحتاج له.

وعبرت أمل أحمد عن سعادتها بالتعليقات التي تلقتها من متابعيها للإشادة بشكلها وعلقت قائلة: "الله يكرمكم شكراً، أحس أني تحمست شكراً شكراً".

وفي النهاية طلبت أمل أحمد من الجمهور السماح لها بإعادة الفلتر من جديد لاستكمال التصوير قائلة: "خلوني ارجع الفلتر علشان الصورة الحلوة لا تخرب".

يذكر أن أمل أحمد نالت شهرة واسعة بعد حفل زفافها الذي تصدر العناوين الأكثر بحثاً داخل السعودية، بسبب شهرتهما الواسعة عبر تطبيق تيك توك.

ونشرت أمل أحمد فيديو لها أثناء وضع المكياج قبل الفرح وتبعته بفيديو نزولها إلى قاعة الزفاف بجانب استقبالها في الحفل بزفة.

ووثقت أمل أحمد تفاصيل الاستعدادات التي تمت داخل مكان إقامة الزفاف، ونشرتها أيضا في فيديو اختصرت خلاله كافة أوقاتها العاطفية مع زوجها طارق بن فهد، وبثت كافة الفيديوهات السالف ذكرها عبر حسابها في تطبيق سناب شات، ثم استعرضت أداءها رفقة زوجها في رقصة سلو، بالإضافة إلى فقرة لعازفة كمان.

ومن جهته شارك طارق بن فهد فيديو له برفقة زوجته أمل قائلاً: "اللهم لك الحمد شكرا للكل واللبه يجعلني أفرح فيكم يا رب" ، مضيفًا على فيديو آخر "من أجمل اللحظات عسى ربي يرزقكم سعادة الحلال يا رب".

من هي أمل أحمد؟

خطفت السعودية أمل أحمد الأنظار إليها منذ حوالي 5 سنوات بسبب شغفها بالتصوير الفوتوغرافي واحترفت هذا المجال، بجانب توثيق مناسبات أقاربها قبل أن تتحول إلى تصوير الملكات المعروفات، وعادت من جديد لخطف الأنظار بحفل زفافها رغم بساطته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار