أمل الشهراني ترد على تحدي رهف القحطاني للظهور بدون فلتر

  • تاريخ النشر: السبت، 26 مارس 2022
أمل الشهراني ترد على تحدي رهف القحطاني للظهور بدون فلتر

علقت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، أمل الشهراني على التحدي الذي أطلقته مواطنتها رهف القحطاني لمشاهير السوشيال ميديا في الظهور بدون فلتر أو مكياج.

أمل الشهراني ترد على تحدي رهف القحطاني

وردت أمل الشهراني في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات على متابعة سألتها عن رأيها في التحدي والسير على خطاها، خاصة أنها لا تستخدم الفلتر في فيديوهاتها.

واستعرضت أمل الشهراني الرسالة التي وصلتها والتي جاء نصها: " رهف القحطاني مصورة وتقول أتحدى أي مشهورة تصور بلا فلتر.. معقولة ما تدري عنك ما شاء الله بدون فلتر.. وبدون تعديل أي شي.. لا مايكرو ولا غيره".

وجاء رد أمل الشهراني يحمل الإشادة بمواطنتها رهف القحطاني مشيرة إلى أنها تخوض هذا التحدي يومياً خاصة أن الفلتر والمكياج لا يناسبها.

وأشارت أمل الشهراني أنها تحدثت كثيراً عن جمال رهف القحطاني خاصة بعد التنمر الذي تعرضت له بسبب أنفها، مؤكدة أنها جميلة حتى قبل أن تخضع لـ عملية تجميل الأنف.

وعلقت قائلة: "أول شي ما شاء الله من زمان، كنت أحكي عن رهف القحطاني عن هـا البنوتة الجميلة ما شاء الله، ولما صارت سواليف تنمر أنفها، كنت أحكي إنها جميلة وما المفروض ما تتسمع لأحد، بس هي اختارت الطريق اللي يناسبها، حتى بعد ما جملت أنفها جميلة ما شاء الله، ملامحها قحطانية حقيقية".

وأضافت أمل الشهراني أنها ترى أن الفلتر والمكياج لا يناسبها لذا اختارت الظهور بدونهم دائماً، معلقة: "بـ النسبة لي أنا ما يناسبني لا فلتر وتجميل لاميك أب.. فـ كل واحد يختار الشي المناسب له.. وهذا الكلام أنا ما أفهم فيه ولا أسمع عنه.. بس أنا أحبها طلعت جداوية.. وأحبكم وكلنا حلوين".

رهف القحطاني تتحدى مشهورات السوشيال ميديا

وكانت رهف القحطاني ظهرت في فيديو لها بدون فلتر أ مكياج وأطلقت تحدي لـ مشهورات السوشيال ميديا للظهور مثلها.

ونشرت فيديو استعرضت فيه ملامحها بعد الخضوع لعملية تجميل الأنف وقالت فيه: "أتحدى واحدة من المشاهير تطلع بدون ميكب بدون فلتر .. أتحدى .. ما أحد صح؟ .. بس أنا".

وجاء تحدي رهف القحطاني بعد خضوعها للتجميل جراء التنمر والسخرية التي تعرضت لها بسبب أنفها الذي وصفوه بالأفطس وطالما حاولت إخفاءه بالفلتر وحاولت الخضوع لحقن الفيلر إلا أنها لم تكن راضية عن النتائج.
 
 
 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار