أمل الشهراني تثير الجدل في أحدث ظهور لها مع حبيبها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 مارس 2022
أمل الشهراني تثير الجدل في أحدث ظهور لها مع حبيبها

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، أمل الشهراني، حالة من الجدل والانتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أحدث ظهور لها مع حبيبها.

وعبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" نشرت أمل الشهراني، صورًا لها برفقة حبيبها في بركة مياه للسباحة "بوول" يحتضنان بعضهما وتقبله، ما أثار حالة من الانتقادات والجدل.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر الصور التي نشرتها أمل الشهراني مع حبيبها في أحدث ظهور لهما على السوشال ميديا، والتي انتشرت بكثافة وتم تداولها على نطاق واسع وسط كم كبير من الانتقادات الحادة.

أمل الشهراني تثير الجدل في أحدث ظهور لها مع حبيبها

انتقادات لصور أمل الشهراني مع حبيبها:

جاء ضمن الانتقادات التي صاحبت انتشار صور أمل الشهراني مع حبيبها في بركة مياه السباحة "غدا زوجك هذا إذا كان زوجك سيرميك عند كنيسة أو عند ملجاء وغدا ستعرفين قيمة الوطن. من طلع من داره قل مقداره. وتجين في مقطع فيديو تبكين أنقذوني الوطن لا يعوض هو الملجاء لمن لا مأوى له وهو الحضن الدافي".

فضلًا عن تعليق "إذا بالحلال نسأل الله لها البركة والستر والتوفيق.. وإذا كان كل هذا زنا والعياذ بالله فنسأل الله لها التوبة العاجلة "، و"واضح الانسجام! ياقلبي لمي نفسك وبلاش تصوير"، و"تحاضر بالدين.. وهي كل يوم في حضنه".

أمل الشهراني تثير الجدل في أحدث ظهور لها مع حبيبها

صور أمل الشهراني مع حبيبها تستفز المتابعين:

هذه الصور ليس الأولى، فخلال الفترة الماضية استفزت أمل الشهراني جمهورها بمجموعة من مقاطع الفيديو التي جمعتها بحبيبها في عدد من اللقطات الرومانسية التي اعتبرها البعض  أنها تتسبب في إفساد المجتمع ووصفوها بأنها جريئة.

وبينما هاجم البعض أمل الشهراني طالب آخرون بمنعها من دخول السعودية معتبرين أنها بذلك تهدد قيم المجتمع بجرأتها  وتتسبب في نشر الكثير من القيم المخالفة للعادات والتقاليد، بحسب ما كتبه عدد من المتابعين في تعليقاتهم.

استقبال أمل الشهراني لحبيبها عرضها أيضًا لانتقادات حادة وتسبب في حالة استفزاز واسعة بين متابعيها اللذين شنوا هجوماً حادياً عليها، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها الناشطة السعودية المثيرة للجدل بلقطات جريئة.

فخلال الفترة الماضية، أشعلت أمل الشهراني منصات التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بحركات جريئة مع حبيبها، وبمجرد تداول مقطع الفيديو عبر المتابعين عن استفزازهم من الناشطة السعودية المثيرة للجدل بآرائها ومواقفها دائماً.

وظهرت أمل الشهراني وهي تشارك حبيبها الرقص بحركات جريئة، ويقبلها الأخير، وسط موجة هجوم واسعة من المتابعين اللذين اعتبروا أن أمل الشهراني تتعمد استفزازهم وإثارة الجدل بمقاطع الفيديو التي تستعرض فيها حياتها الشخصية.

ونشرت أمل الشهراني مقطع فيديو يجمعها بحبيبها في أثناء قيامهم بحركات جريئة خلال رقصهما سوياً، وعلقت الشهراني على الفيديو قائلة: "سعيدة جدا يارب زيدني واسعة اللهم أمين"، وبمجرد تداول مقطع الفيديو على الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، انهالت التعليقات الغاضبة من فيديو أمل الشهراني وحبيبها.

وقبلها استفزت أمل الشهراني متابعيها بمقطع فيديو تضمن رقصة لها مع حبيبها على الشاطئ على أنغام أغنية لقيت الطبطبة للفنان حسين الجسمي، لتتعرض بعدها الناشطة السعودية لانتقادات حادة على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وبعد نشر أمل الشهراني لمقطع الفيديو تداوله عدد من المتابعين عبر حساباتهم الشخصية وكذلك الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير وسط مجموعة من التعليقات التي عبرت عن غضب أصحابها.

أمل الشهراني:

تحمل أمل الشهراني الجنسية السعودية والأمريكية، وذلك بعد أمر هروبها ولجوئها لأمريكا.

تهتم أمل الشهراني بمجال حقوق المرأة السعودية على حسب ما صرحت، وبعد وصول أمل الشهراني إلى الولايات المتحدة الأمريكية، قامت بالتحضير للماجستير في جامعة فلوريدا في مجال الإعلام وحقوق المرأة وحصلت على شهادتها.

أتمت أمل الشهراني كافة مراحلها الدراسية العديدة في السعودية قبل أن تذهب إلى أمريكا لإكمال دراستها، وهذا بسبب إلمامها باللغة الإنجليزية وطلاقتها، وتعد أمل الشهراني من أكثر المدافعين عن حقوق المرأة السعودية، فهي تتمتع بذكاء رفيع وأسلوب مميز وأنيق في العرض، وهذا ما أكسبها الشهرة والنجاح في عالم وسائل التواصل الاجتماعي.

وتواجه السعودية، المقيمة في الولايات المتحدة أمل الشهراني، انتقادات دائمة من قبل مواطنيها، إذ يتهمونها بسلوكيات تخالف عادات وتقاليد المملكة.

وسبق أن أعلنت أمل الشهراني أنها تقيم مع رجل أجنبي دون الزواج منه، مؤكدة أنها لا ترى في الأمر مشكلة.

الناشطة السعودية أمل الشهراني، ولدت في جنوب المملكة العربية السعودية في عام 1980، وتبلغ من العمر 40 عامًا. 

عائلتها تقطن في منطقة عسير جنوب المملكة العربية السعودية. وأعلنت سابقًا في مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "سناب شات"، أن والديها منفصلين منذ أن كانت -طفلة وتعرضت لظلم كبير في حياتها السابقة.

تزوجت أمل الشهراني لمرة واحدة فقط وانفصلت عنه، ولديها ابنتان وولد. وعاشت نصف حياتها هناك ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والتحقت بالجامعة في ولاية فلوريدا من أجل دراسة الماجستير.

هذا بالإضافة إلى أنها قادت حملة داخل المملكة العربية السعودية لتوعية السيدات بحالات العنف التي يتعرضن لها، في ظل ازدياد حالات القتل والعنف والجريمة داخل المجتمع السعودي.

كما ظهرت كناشطة تدافع عن حقوق المرأة وشخصية متعلمة ومثقفة تتأمل في الدين والعقيدة وتبث روح الطاقة الإيجابية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار