أهم أزمات نهى نبيل التي أثارت بها الجدل: بعضها خرج عن المألوف

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 مايو 2021
مقالات ذات صلة
نهى نبيل
بأغرب التقاليع: جلسات تصوير خرج فيها النجوم عن المألوف
بعد إثارتها للجدل: العنود اليوسف ترد على مهاجميها

على مدار الأشهر الماضية، أحدثت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل ضجة على منصات التواصل الاجتماعي لأكثر من مرة، وذلك بسبب تورطها في مجموعة من الأزمات، منها ما  يتعلق بقضية شهيرة، وآخر يتعلق بالسحر، لتثير الفاشنيستا الكويتية الجدل بأحداث مفاجئة، وإليك أهم الأزمات في حياة نهى نبيل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

العثور على سحر في حديقة منزل نهى نبيل

بإعلانها لهذا الخبر، أحدثت نهى نبيل ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، فما بين التصديق والاتهامات بتعمد لفت الانتباه، خرجت نهى نبيل لتعلن أنها عثرت على سحر دبر لها في حديقة منزلها.

ففي أحد مقاطع الفيديو خرجت نهى نبيل على متابعيها لتعلن الأمر قائلة: إنها أصيبت بالصدمة عندما وجدت هذا السحر رغم أنها تحيط منزلها بالكامل بكاميرات المراقبة من جميع الاتجاهات ولم تلاحظ هذا الأمر.

وقالت نهى نبيل: "لقينا شي غريب بحديقتنا، أنا كنت أصور، وإذا أبانوب ينادي لي ويقولي في شي غريب هنا، وأروح أشوف شنو ألاقيه رأس ديك مذبوح".

وهددت نهى نبيل من قام بهذا الأمر، معلقة: "أنا حقيقي مو مستوعبة، ديك مذبوح بحديقتي، والله من الخرعة مو قادرة أستوعب، شنو هاد راس ديك، عمل يعني، بس بقولك شي راح أصيدك ياللي حطيتي العمل، أنا بعرف ان الديك حسب اللون وهاد سحر تفريق، بس راح أصيدك، عندي كاميرات بكل مكان بالبيت والحديقة، وراح اقطع راسك واحطه مكان الديك".

سرقة شخص مقرب لحقيبتها من داخل منزلها

 أزمات نهى نبيل لم تقف فقط عند حد التورط في واحدة من أشهر القضايا الخاصة بالمال العام، وإنما منها واحدة  أثارت الجدل، بعد أن تعرضت الفاشنيستاالكويتية لسرقة حقيبة يدها من داخل منزلها من قبل أحد الأشخاص المقربين.

 وشاركت نهى نبيل متابعيها بمقطع فيديو كشفت عن التفاصيل فيه وقالت: " طالعت الفيديوهات علشات أعرف  الشنطة أختفت فيهم، بطالع الفيديوهات على أمل إني أشوف شيء، أا فيا طبهع مزعج، لما ببقى راجعة بسيب شنطتي وحاجتي عند المدخل وأصعد لأوضتي، ما في غريب في البيت، بس في هذه الفترة أنا وزوجي استضافنا شخص كان بيمر بظروف صعبة، وما كان في  حدا عاوز ييستضيفه، وخصصنا له مكانه الخاص وأكله بيطلع له وكل شي بيطلع له".

 نهى نبيل وقضية غسيل أموال المشاهير

واحدة من أشهر أزمات نهى نبيل هو تورط اسمها في واحدة من أشهر قضايا المال العام في الكويت، وهي  قضية غسيل المال العام التي أحدثت ضجة في عام 2020، فنهى نبيل واحدة من المشاهير اللذين تورطت أسمائهم في قضية غسيل الأموال الشهيرة، والتي تم رف التحفظ عن أموالها مؤخراً فيها، حيثث خرجت نهى نبيل في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق، سناب شات، وجهت فيه رسالة إلى متابعها وكشفت عن نيتها تجاه مهاجميها.

 وقالت نهى نبيل في مقطع الفيديو: "ما كنت حابة أطلع أو أتكلم على شي إلا لما أتأكد بنفس، الحمد لله على كل حال، في النهاية إحنا ف بلد بيحكمها القانون، وما حدا فيه فوق القانون، فالحمد لله على نعمة الكويت،  والحمد لله على نزاهة القانون، وشكرا أقولها من كل قلبي لنيابة العام، ولكل شخص كان واثق ببرائتي.. أنا مؤمنة إن كل تجربة تعلمنا شي، وأنا ها التجربة علمتن كتير دروس،  علمتني مين الأخشاصص اللي بيحبوني بصدق ومين اللي ناطرين الشر علشان يخرجوا من حياتي".

 وأضافت: "مبروك لكل زمايلي عهود العانزي، ودانا الطويرش، وعقبال يارب كل زمايلنا.. صبرتوا ونولتوا، وأنا بقول لكل شخص أساء الظن وشك بنزاهتنا، بقولك روح أنا ما أتخذ أي إجراء قانوني ضد أي شخص أساء لي، وأحب أشكر محاميي، تشرفت جدا بتوكيلك، وإن شالله ما نحتاج نتورط في أزمات تاني".

وفي تعليقها على مشاهير السوشيال ميديا السوشيال ميديا، علقت نهى نبيل قائلة: "بالأخر  تتفق مع مشاهير السوشيال ميديا أو تختلف، تشوف إنهم يستحقوااللي وصلوله أو ما يستحقون هذا رأيك لكن إياكم وظن السوء، الظلم ظلمات، كل حد في الدنيا الله كاتب له رزقه، كاتب لنا كل ش، كتير من الأشخاص جد واجتهد، فلا تظلم الناس".

 أزمات نهى نبيل مع المشاهير

تعرف نهى نبيل بعلاقاتها الودودة مع زميلاتها، إلا أن أزمة شهيرة خرجت على الملأ بينها وبين الشهيرة، بيبي عبد المحسن، وذلك بعد أن كانت تجمعهمها صداقة قوية، لتصدمها الأخيرة  برد فعل غير متوقع عقب الإعلان عن تورط نهى نبيل  في قضية غسيل أموال المشاهير.

وبعد الإعلان عن تورط نهى نبيل في قضية غسيل الأموال الشهيرة والتي عرفت باسم قضية غسيل أموال المشاهير، هي وعدد كبير من فاشنيستات الكويت،  اتخذت بيبي عبد المحسن رد فعل غريب حيث قامت بحذف وحظر كل المتورطين والهجوم عليهم بشراسة، وهو ما  استنكرته نهى نبيل خاصة وأنه كان يجمعها بها علاقة صداقة قوية.

نهى نبيل تحدثت عن الخلاف لأول مرة منذ أسابيع قليلة وقالت: "كنت حاسباها صكتني بلوك طلعت صكت الكل بلوك، وطلعت اتكلمت بشكل مؤلم كتير، انت اشتغلتي معنا وكان بينا عشرة وجمعتنا أشيء حلوة وإفنتات حلوة، فكنت بحاول  أدور على شغلة تبرر الللي حدث، لكن لقيتها صكت الكل بلوك، فاستغربت،  هي معرضة إنه يحصل فيها هذا كل العاملين بالسوشيال ميديا معرضن لهيذا، لأن هذا اجراء احترازي خدته الدولة".

وأضافت: "أنا علاقتي بها كانت حلوة فجرحي كان أكبر،  أنا زوجي وزوجها أصحاب ن وهما صغار وهي صديق، ما تصدق المفروض فيا شي، أو اسألي، لكن تطلع وتسيء وبلوك،  أنا ما هراضي حد، أنا في كل مقابلة بطلع أتكلم عنها بالخير،  بس هي قعدت تتشمت في العلن، في تعليقاتها في تغريداتها  في تجاهلها للموضوع".

 الأزمات السابقة تعد هي الأشهر في حياة الفاشنيستا نهى نبيل والتي أثارت بها الجدل، خاصة وأن بعضها خرج عن المألوف مثل إعلانها لإيجاد سحر في منزلها.