إطلالات مروة راتب التي أبرزت غرابة خصرها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022 آخر تحديث: الخميس، 25 أغسطس 2022
إطلالات مروة راتب التي أبرزت غرابة خصرها

واحدة من بين الفاشنيستات الأكثر جدلاً هي الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب، ولكن ليس فقط بسبب تصريحاتها وتغزلها الدائم في نفسها، وإنما بسبب شكل خصرها الغريب، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أشهر إطلالات مروة راتب التي أبرزت غرابة خصرها.

سبب تغير شكل خصر مروة راتب

مروة راتب واحدة من بين الفاشنيستات المثيرات للجدل، فخضعت الفاشنيستا الشهيرة  لعملية نحت لخصرها وهو ما جعلها تبدو بخصر غريب، وتعرضت راتب لكثير  من المضايقات والانتقادات على منصات التواصل الاجتماعي فبينما سخر منها مشاهير مقلدين إطلالاتها بحشوات خصر غريبة، نالت راتب الكثير من كلمات السخرية التي شنها عليها متابعوها.

وعن عمليات  التجميل، خاصة تجميل الخصر، أنكرت مروة راتب بشكل قاطع خضوعها لأي عمليات تجميل في وجهها وتحدثت عن أسباب تغير شكل خصرها قائلة: "أنا في وجهي  ما خضعت لأي عملية تجميل، وبالنسبة لشكل خصري فهو عملية بإجراء بسيط للغاية يمكن أن يحدث بتخدير موضعي أو ما شابه وتجرى في أقل من يوم".

وأضافت: "العملية بسيطة للغاية، وتحدث في ساعات، وكتير من البنات مسويين نفس اللي أنا بعمله وأكتر، لكن ممكن يكون التغيير اللي حصل بسبب زيادة وزن بعد العملية أو ما شابه، وده أمر طبيعي".

@layalina تعرفوا على أطوال الفنانات بالأرقام#Layalina #celebrities #news #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

حقيقة خصر مروة راتب

خصر مروة راتب أثار الكثير من التساؤلات حول ما إذا كانت الفاشنيستا السورية تمتلك خصراً حقيقياً أم أن هذه مجرد حشوات إسفنجية تستخدمها، وما زاد من التساؤلات هو تباين حجم خصر مروة راتب من إطلالة لأخرى فتارة تظهر بخصر ممتلئ وأخرى تظهر بخصر أقل نحافة.

وفي أحد الإطلالات ظهرت مروة راتب بخصرها وكأنه محاط بحشوات إسفنجية، وهو ما لفت الأنظار إلى أن الخصر ليس طبيعياً واستشهد متابعوها بإطلالة كانت ظهرت فيها مروة راتب بجيب ضيق يبرز جسمها إلا أنه لم يظهر الجانبين الممتلئين للغاية، والذي تميزت بهما مروة راتب.

البعض أرجع شكل خصر مروة راتب إلى اعتمادها على الحشوات الإسفنجية ومشدات الجسم التي تعتمد على هذه الحشوات، فيما رأى آخرون أنها خضعت للكثير من عمليات التجميل التي بدلت ليس فقط ملامح وجهها وإنما معالم جسمها أيضاً.

مروة راتب زادت من حيرة جمهورها بعد أن ظهرت في مقطع فيديو بجسم طبيعي من دون المنحنيات عند منطقة الحوض التي كانت تميزها بحسب وجهة نظرها. وبدا جسمها في هذه الإطلالة بخص أقل امتلاءً ليعتبر البعض أن هذه الإطلالة تأكيد لوجهة نظرهم بأن مروة راتب تتعمد استخدام الحشوات لإثارة الجدل.

خصر مروة راتب يعرضها للانتقادات

خصر مروة راتب عرضها لانتقادات حادة وصلت حد مطالبة بعض المتابعين ترحيلها من الإمارات، فشاركت إحدى المتابعات في مكالمة هاتفية مع أحد البرامج وهاجمت مروة راتب واتهمتها بإفساد نساء الإمارات، قائلة: "تعيش الممثلة هذه في الإمارات وتضل طول الوقت تتحدث عن الإمارات وترد أنا إماراتية وتقول أنا طبعي طبع الإمارات، إحنا ما نسوي ها اللبس ولا نسوي أجسامنا هذا، هي ممثلة موجودة في كل شي في التليفزيون في الانستجرام في كل شي.. نحن محتشمات ومتسترات، وهي تطلع تنصح كل الفتيات يعملوا شفايفهم ويعملوا جسمهم، حتى لو بلغنا عليها مو هيحصل شي، لكن أنا اللي أريده إنها تطلع تقول أنا سورية ما تتحدث باسمنا أبداً".

ردت مروة راتب على هجوم المتصلة قائلة: "بخصوص المتابعة اللي تردد إني أنا اللي خربت البناتا بسبب العيادات، هي العيادات موجودة من سنة! من ساعة ما مروة بدأت تسوي إعلانات، العيادات موجودة في كل حتة وفي كل مكان حبيبتي، وهي أكبر وأفضل عيادات موجودة في العالم".

 وأضافت مروة راتب: "ولو ما كانت هذه العيادات مو جيدة ما كانوا افتتحوا أكثر منها في أكثر من مكان، افتحي السجلات وشوفي، عيادات كتير وبنات كتير بيروحوا ماليش حق إني أقولهم.. أنا بسوي عروض بسوي خصومات متلي متل غيري".

 واختتمت مروة راتب حديثها قائلة: "كل الناس بتصور إعلانات للعيادات، قسما بالله أنتوا ما عرفين إيش تقولين، أنتي لو بتتابعيني كيف بتعرفي أنا أقول أو أسوي، وبالنسبة لشكل خصري فهو ملكي".

 لا تتجاهل مروة راتب انتقادات المتابعين، وظهرت في مقطع فيديو ردت فيه على تقليد بعض الفاشنيستات لها قائلة: "الكل ينتقدني وفي نفس الوقت صايرين يقلدوني!"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار