مشهورات سناب شات في السعودية يضربون بالخمسة في غداء جماعي بالصياهد

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يناير 2022
مشهورات سناب شات في السعودية يضربون بالخمسة في غداء جماعي بالصياهد

تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لمجموعة من مشهورات سناب شات السعوديات وهم اريج العبد الله ورهف القحطاني ونجلاء الودعاني وامينة العلي، أثناء اجتماعهم على وليمة للغذاء.

مشهورات سناب شات يجتمعون في مهرجان الملك عبدالعزيز

انتشرت مجموع من مقاطع الفيديو لمشهورات سناب شات وهم اريج العبد الله ورهف القحطاني ونجلاء الودعاني وامينة العلي، أثناء اجتماعهم على مائدة الطعام وهم يتناولون الطعام " بأيديهن" في غذاء جماعي والذي كان مقام في أخر أيام من مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.

حيث ظهرت مشهورات سناب شات خلال الغذاء حيث يتم الترحيب بهم على شرف هذا الغذاء، وهم يضربون بالخمسة في الصياهد، وظهرن مشهورات سناب شات على كافة مواقع التواصل الإجتماعي وهن مستمتعات بالطعام السعودي وسط أجواء من مميزة وطريفة وليلة سعودية.

مهرجان الملك عبدالعزيز للابل

بدء أولى فعاليات مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بموسمه السادس بمنطقة الصياهد جنوب شرق الرياض، من دائرة السباقات الكلاسيكية إلى آفاق المهرجانات العالمية ذات الأثر السياحي والاقتصادي، حيث يعتبر مهرجان الملك عبد العزيز واحد من أبرز المهرجانات السعودية التي تقوم بها المملكة العربية السعودية على مر السنوات السابقة فهو نوع من السباقات الكلاسيكية.

فهو مهرجان يختص بجمال الإبل وإمكانياتها حيث يجمع هذه الحيوانات الجميلة منذ أربعين يوماً من كبار ملاكها داخل المملكة العربية السعودية أو من دول الخليج أو الدول العربية، ممكن يمتلكون العديد من أنواعها، حيث وفقًا للإحصاءات العديدة والتي تزيد عن 33 ألف متن.

حيث يستهدف المهرجان بنسخته السادسة لهذا العام عن تراث الإبل وتعزيز ثقافة تربيتها الإعتناء بها في السعودية، وتوفير بيئة صالحة لها، وأيضًا توفير بيئة آمنة وسياحية وترفيهية ورياضية وترفيهية واقتصادية عن الأبل وتراثها، كما أنها يمكن أن تنفرد بمشاركة النساء، ولأول مرة حيث يتم تخصيص شوط كبير وحصري لهن في هذا النوع من السباقات.

حيث شارك العديد من مشاهير ونشطاء التواصل الإجتماعي وخصوصًا من مستخدمي تطبيق " سناب شات"، والذي تم نشر العديد من الفيديوهات والصور، لتجهيزات السباقات، والتي توفير العديد من الإمكانيات لملاك الإبل وفرقهم الفنية من كافة المناطق، حيث يتم تقديم دور الإيواء ويحرك الخدمات في المنطقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار