الـ Leggings هو البديل المثالي للبناطيل في عام 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يناير 2022
مقالات ذات صلة
أفكار متنوعة لتنسيق بناطيل الـ Leggings مع الأحذية الشتوية
تألقي مع بناطيل الـLeggings المزينة
هذا الصيف مثالي لتجربة البناطيل المريحة البديلة لليجينز

هناك فرضية حول الطماق الـ Leggings تتكشف بقوة منذ العروض التقديمية الصيفية: هل يُلبس كسراويل في عام 2022؟ سيشعر منتقدو وعشاق الملابس المعنية بلمحة من الدهشة، حيث أنه كما تم التحقق من منصات عروض الأزياء الخاصة بالشركات العالمية المرموقة خلال شهر سبتمبر، لا يلزم سوى الإبداع وبعض حيل التصميم لإضفاء لمسة على أقل الإنجازات المتوقعة. 

مع قائمة البناطيل الضيقة الرائجة لعام 2022 التي تلهمنا من حولنا، لم يمض وقت طويل قبل أن يتم تحديد اختيارات أسلوب ستريت ستايل التي كانت، في بعض الأحيان، سريعة للإشارة إلى أن الطماق كبديل للسراويل التي يرتدونها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

من بين المشاهير الذين استخدموا هذا الإبداع في الآونة الأخيرة لالتقاط خصوصية مماثلة لتلك الموجودة في البنطلونات، وفي الوقت نفسه، استفادت عواصم الموضة من تلك الأنماط التي ظهرت في مجموعة موغلر الصيفية لعام 2021 مع ظهور Leggings كسراويل لتحويلها إلى قطعة من البلوزات والقمصان والسترات الأنيقة. 

Leggings مع التفاصيل التي تحاكي بناطيل البدلة

  • في مجموعة بربري لربيع وصيف 2022، عرض مجموعة من القطع التي تمزج بين بناطيل البدلة والطماق، على الرغم من أن جوهرها الأساسي كان يكمن في الأخير، مع بعض التفاصيل في منطقة الخصر تصميمات مقلدة مع جيوب. 
  • في اقتراح مع الصنادل ذات الأشرطة الرفيعة في نفس الظل والبلوزة أو الجزء العلوي من القماش الشفاف الذي يوفر الراحة في نطاق ألوان مماثل، يتم الجمع بين أفضل ما في النمطين. 

بناطيل Leggings مع البلوزات القصيرة

نظراً لوجود القواعد التي يجب كسرها وخاصة لأنها تتعلق بالتعبير عن شخصيتنا في الملابس، يقترح علينا دار أزياء Loewe ارتداء الـLeggings مع القواطع في تحالف أحادي اللون مع بلوزات قصيرة ومنحوتة يمكننا بسهولة أن نتخيل أن الجزء العلوي من الإطلالة يتم تجميعه مع بنطلون مستقيم أو مترهل ومع ذلك، فإن نوع الـLeggings الذي تختاريه هو الذي يقرر الابتعاد عن الأنماط المعتادة. 

نسقي الـLeggings لإطلالة فاخرة

لا يمكننا إنكار أو إخفاء أن البناطيل الضيقة ذات الركائب ليست من بين التصاميم الأكثر صلة اليوم ومع ذلك، فإن السمة المميزة للمظهر بشكل عام تستحق تسليط الضوء عليها لمواصلة الخوض في استبدال السراويل بالطماق، تماماً كما نرتدي تصميماً مفصلاً، يصاحب الأحذية ذات الكعب العالي والبلوزة في هذه المناسبة مع نموذج أسود يستحق محاولة العثور على أسلوب مختلف عن كل يوم، ودون فقدان الأناقة. 

بناطيل الـLeggings مع البلوزات الأنيقة

  • في مجموعة ربيع وصيف 2022 لدار أزياء سان لوران، لم يقتصر الأمر على البدلات التي لا نهاية لها التي تم تركيبها على التصاميم فحسب، بل كان هناك أيضاً متسعاً للسراويل الضيقة ذات النمط المتقلب الذي يمثل بديلاً أكثر إيحاءً للسراويل الكلاسيكية. 
  • وهكذا، يكمن سر مناصرتها بنجاح في التناقض مع الأحذية بهالة من الشكليات وهو حزام يدل على الانقسام والإكسسوارات التي تنتهي بلفتة من الأناقة. 

بناطيل الـLeggings مع الفساتين 

وماذا لو قررنا أن نبدأ في ارتداء الفستان فوق البنطلون، ماذا سيحدث بعد وضع ملابسنا المفضلة على نفس القماش؟ ستشغل التجارب مكاناً ملائماً ولهذا نقترح أن تستلهمي من تكريم دار أزياء AZ Factory للبناطيل الضيقة لتحل محل الجوارب، تجدين أيضاً أفضل نسختها مع فساتين قصيرة ملفوفة مع طماق سوداء.