الملكة رانيا تلقي كلمة في حفل حناء الآنسة رجوة والعروس تبكي متأثرة بها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
مقالات ذات صلة
تفاصيل إطلالة الملكة رانيا في حفل حناء الآنسة رجوة آل سيف
الملكة رانيا تنشر أول لقطات من حفل حناء الأمير الحسين والآنسة رجوة
الظهور الأول لوالدة الآنسة رجوة آل سيف في حفل الحناء

شاركت الملكة رانيا العبدالله جانباً من حفل حناء لخطيبة ابنها ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله في قصر زهران، بالعاصمة الأردنية عمَّان، وذلك يوم أمس الاثنين، بمشاركة العروس الآنسة رجوة آل سيف وابنتيها.

حفل حناء الآنسة رجوة آل سيف

احتفلت العائلة المالكة الأردنية بحفل حناء عروس الأمير حسين بن عبدالله، حيث دخلت الآنسة رجوة ومعاها الملكة رانيا والداتها، بجانبهم الأميرة إيمان والأميرة سلمى، على وقع الأهازيج التراثية والزغاريد الشعبية، حيث حضر الحفل ما يقارب من الـ600 سيدة قدمن من مختلف أنحاء محافظات الأردن ليقدموا التهنئة المباركة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حيث شاركت الملكة رانيا قبل أيام التحضيرات التي تمت لهذا الحفل من تصميمات لفستان حفل الحناء إلى ديكورات وتصاميم يدوية تمت، والأطباق المصنوعة من القش الملون، والنحاسيات المشغولة بأنامل محلية، ليخرج هذا الحفل بهذه الطريقة الجميلة والمميزة.

الفنانة نداء شرارة تشارك بأغنية الزفة

حيث شاركت الفنانة الأردنية نداء شرارة الأغنية الخاصة بزفة العروس لحظة دخولها بالثوب الأبيض، المطرز بنقشات عربية ذهبية من توقيع المصممة السعودية هنيدة الصيرفي، حيث أطلق على هذا التصميم “الحورية” وهو بأكمام طويلة مطرزة، معه وشاح لتغطية الشعر من الشيفون المطرز.

كما شاركت كل من الفنانة الأردنية ديانا كرزون وزين عوض في الغناء أثناء حفل الحناء بأغاني من التراث الأردني، بجانبهم فرقة “حليم للموسيقى” روح الشرق والتراث العربي بآلاتها الوترية.

الملكة رانيا توجه كلمة أثناء حفل الحناء

وأثناء حفل الحناء توجهت الملكة رانيا بإلقاء كلمة مخاطبة بها عروس الأمير الحسين بن عبدالله، الآنسة رجوة آل سيف، حيث قالت: وأخيرا صار عندي كنّة.. رجوة هي رجائي إلى الله للأمير حسين.. بتعرفوا البنت من أمها وأم فيصل جوهرة.. فيه أحلى من هالعروس ..رجوة بعيوننا”.

وتابعت الملكة رانيا بتأثر واضح: “حسين هو فرحتي الأولى وابني البكر وكنت دائما أحلم أشوفه عريس".

كما أنها قالت إنها وعدت الملك الراحل الحسين بن طلال، بتنشئة الحسين على نهجه، وأكملت كلمتها قائلة: “لقد وفيتُ بوعدي".

ومن جانبها تأثرت رجوة كثيراً بما قالته الملكة رانيا ولم تتمالك دموعها التي انهمرت، وبدا واضحا من الصور التي شاركتها الملكة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام".