قصة رسالة رومانسية زينت إطلالة الآنسة رجوة في ليلة الحناء

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
مقالات ذات صلة
تفاصيل إطلالة الملكة رانيا في حفل حناء الآنسة رجوة آل سيف
أبرز اللقطات الدافئة من ليلة حناء الأمير الحسين والآنسة رجوة آل سيف
الظهور الأول لوالدة الآنسة رجوة آل سيف في حفل الحناء

خطفت الآنسة رجوة آل سيف الأنظار في ليلة الاحتفال بحناء زفافها بإطلالة ساحرة حملت لمسات خاصة من الزخارف النجدية ورسوم خلدت الطبيعة السعودية، إلا أن رسالة رومانسية لفتت الأنظار لثوبها.

حرصت مصممة الأزياء السعودية هنيدة الصيرفي على أن يحمل الثوب الذي صممته خصيصاً للآنسة رجوة لمسات من الحضارة والتراث السعودي، فسنجد زخارف القط العسيري، وأخرى للمثلثات المعقوفة والرموز الزخرفية التي تعبر عن الطبيعة السعودية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

رسالة رومانسية على ثوب الآنسة رجوة

رداء الأميرة رجوة المستوحى من الزخارف النجدية للثوب التقليدي للمنطقة السعودية، لم يقتصر فقط عند رموز المملكة العربية السعودية، إلا أنه حمل زخارف من النجوم السباعية الهاشمية التي ترمز للمملكة الأردنية أيضًا ليمزج الثوب بين لمسات سعودية أردنية منحتها إطلالة ملكية مميزة.

الزخارف والنقوش ليست هي فقط ما لفت الأنظار إلى ثوب الآنسة رجوة، إلا أن رسالة رومانسية منحت رداء الزوجة المستقبلية لولي العهد الأردني لمسات ناعمة، فبنقوش ذهبية زُين ثوب الآنسة رجوة في ليلة الحناء بعبارة: "أراك فتحلو لدى الحياة" من أبيات الشاعر أبو القاسم الشابي.

بالمزج بين النقوش والزخارف السعودية والنجوم الهاشمية، حملت الآنسة رجوة على ثوبها تراث وطنها ووطن زوجها، وزينتها بعبارة رومانسية منحت الإطلالة لمسات مختلفة وفريدة، وهو ما جعلها تخطف القلوب بإطلالة لا مثيل لها في ليلة حناء جمعت العائلة الهاشمية مع شعبها الأردني.