اللحظات الأخيرة في حياة الراحل سمير غانم

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو 2021
اللحظات الأخيرة في حياة الراحل سمير غانم

توفي منذ قليل الفنان المصري الكبير سمير غانم متأثراً بإصابته بـ فيروس كورونا المستجد، داخل أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة، حيث أصيب الفنان سمير غانم بفيروس كورونا المستجد، نقل على أثرها إلى المستشفى وتم وضعه على أجهزة التنفس بسبب تدهور حالته الصحية.

وفاة الفنان سمير غانم

تدهورت الحالة الصحية للفنان سمير غانم بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد في موجته الثالثة، حيث تضرر جزء كبير من الرئة، عانى الفنان على أثرها ضيق شديد في التنفس مما تسبب في وضعه على الجهاز التنفس الاصطناعي، وهذا بجانب تعرض الكلى للتليف، ما أدر إلى بدء الفنان جلسات غسيل الكلوي.

فالفنان سمير غانم كان يعاني منذ فترة كبيرة من وجود بعض المشاكل في الكلى، وزيادة نسبة الكرياتينين في الدم، الأمر الذي أدى إلى إصابته بأزمة كلوية حادة وغسيل كلوي، حيث قضى الفنان سمير غانم اللحظات الأخيرة قبل وفاته في محاولة الأطباء لمعالجته وتقديم الرعاية الصحية له، إلا أن الفنان سمير غانم رحل إلى مثواه الأخير، بعد إجراء أمس مسحة لكورونا لتثبت إيجابيتها وأنه مازال يعاني من الفيروس.

تقرير الحالة الصحية للفنان سمير غانم قبل وفاته

وأكد مصدر طبي أمس أن تفاصيل الحالة الصحية للفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز، في وضع سيئ جدًا، وخاصة الفنان سمير غانم، الذي كان يعاني خلال الفترة السابقة من عدة مشاكل بجانب إصابته بفيروس كورونا المستجد، لافتًا إلى أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز أفضل من زوجها بشكل نسبي.

وكشف الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا خلال تصريحاته الأخيرة قبل وفاة الفنان سمير غانم، أن التطورات الصحية للفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم، من خلال أحد اللقاءات التلفزيونية في برنامج " الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع على قناة " سي بي سي، أن الفنانة دلال عبد العزيز مازالت في المستشفى تتلقى علاجها، حيث يتم زيارتها بشكل دوري ومستمر من أجل الاطمئنان على صحتها، إلى أن يتم شفائها على خير.

بينما أضاف الدكتور حسام حسني أن وضع الفنانة دلال عبد العزيز في حالة مستقرة ومطمئنة بخلاف وضع الفنان سمير غانم، الذي تم عم الماسحة الإيجابية له ليتبين أمس أن النتيجة مازالت إيجابية وأنه يعاني من خلل في بعض وظائف الجسم كله، ودعا المتابعين والجمهور بالدعاء له بالشفاء، ليصطدم الجمهور بوفاة الفنان سمير غانم اليوم الخميس متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار