تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة الحسين في سنغافورة

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة الحسين في سنغافورة

خطفت الأميرة رجوة الحسين الأنظار في أول زيارة رسمية لها مع الأمير الحسين بن عبدالله الثاني منذ زواج الثنائي في يونيو 2023 في حفل زفاف ملكي كان حديث العالم.

الأميرة رجوة تخطف الأنظار في سنغافورة

وظهرت الأميرة رجوة الحسين خلال زيارتها مع الأمير الحسين إلى سنغافورة بإطلالة ساحرة جمعت بين الأناقة والبساطة التي اعتادت الظهور بهم ليتم اختيارها ضمن قائمة الأكثر أناقة خلال العام الماضي.

الأميرة رجوة الحسين

وشارك حساب الديوان الملكي الهاشمي عبر تطبيق إكس، مجموعة من الصور لولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة، وكتب عليها: "سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، يرعى بحضور سمو الأميرة رجوة الحسين، إطلاق منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردني السنغافوري، الذي تعقده وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة والسفارة الأردنية بسنغافورة بالتعاون مع اتحاد الأعمال السنغافوري وجمعية SG Tech السنغافورية".

الأميرة رجوة والامير الحسين في سنغافورة

وبحسب وكالة الأنباء الأردنية، يشهد الأمير الحسين في هذه الزيارة إطلاق فعاليتي منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردني السنغافوري، إلى جانب المعرض الأردني في حدائق الخليج (جاردنز باي ذا بي) في سنغافورة.

تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة الحسين

واختارت الأميرة رجوة الحسين فستاناً هادئاً من اللون البيج بطبعات الورد، أظهر جمالها، ورقيها، وذلك من مجموعة كارن ميلن BY LYDIA.، وأدخلت بعض التعديلات على التصميم الأصلي حيث أغلقت فتحة الساق الموجودة فيه، بالإضافة إلى الفتحات التي كانت موجودة في أكمام الفستان من الجانبين.

إطلالة الأميرة رجوة في سنغافورة

وتركت الأميرة رجوة شعرها الذهبي منسدلاً على كتفيها، ومن الناحية الجمالية لم تضع مساحيق التجميل بكثرة ولكن اعتمدت على مكياج بسيط أبرز جمالها الهادئ. ووفقاً للموقع الرسمي للفستان«karenmillen»، تبلغ تكلفته 300 دولار، بينما اختارت حقيقة لو بامبينو من جاكيموس لتكمل بها إطلالتها.

حقيبة الأميرة رجوة

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة الأميرة رجوة الهادئة، ولفت البعض إلى أنها تستحق بالفعل أن تكون ضمن قائمة الأكثر أناقة، كما جاء في تقرير النيويورك تايمز الصادر قبل أسبوعين حول أكثر الأشخاص أناقة في كافة المجالات منهم لعوالم السياسة والسينما والتلفزيون والموسيقى والرياضة والموضة.

إطلالة الأميرة رجوة

وضمت القائمة الأميرة رجوة الحسين والأمير الحسين، وذلك بسبب كونهما يخطفان الأنظار بالظهور سوياً، منذ أن عقد الزفاف الملكي، ففي سبتمبر الماضي خطف الثنائي الأنظار بسبب اللقطات التي ركزت عليها عدسات الكاميرات  ونظرات الثنائي لبعضهما البعض،  حيث ظهرت الأميرة رجوة برفقة زوجها ولي العهد خلال رحلته إلى واشنطن ضمن لقاءات الكونغرس الأمريكي لمناقشة عدد من القضايا الإقليمية.

زيارات الأمير الحسين والأميرة رجوة

وعلى الرغم من أن زيارة الأميرة رجوة الحسين إلى سنغافورة هي الزيارة الرسمية الأولى التي تقوم بها منذ الزفاف، إلا ان الثنائي ظهرا سوياً في العديد من الفعاليات كان من بينهم زيارتهما في سبتمبر الماضي إلى عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية واشنطن، وهي الزيارة التي جمعتهما بجلالة الملك عبد الله الثاني وقرينته الملكة رانيا العبدالله.

تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة الحسين في سنغافورة.

وفي يوليو من العام الماضي، رافقت الأميرة رجوة الحسين زوجها ولي العهد الأردني أيضاً في زيارة عمل إلى الملتقى الاقتصادي بمدينة صن فالي بولاية أيداهو الأميركية، وخطفت الأنظار بإطلالة عصرية وفستان من الجينز باستايل رقيق وبسيط تشابه كثيراً مع ستايل جلالة الملكة رانيا العبدالله.

تفاصيل إطلالة الأميرة رجوة الحسين في سنغافورة.

وخلال فترة الخطبة، ظهرت الأميرة رجوة في عدد من الزيارات مع الأمير الحسين داخل الأردن كان من بينها زيارة مبادرة عبق الألوان في يناير 2023، والتي تهدف إلى تعليم المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية الرسم من خلال التعرف على الألوان عبر حاسة الشم.  وشوهدت الأميرة رجوة وقتها وهي تشاهد برفقة ولي العهد عدد من أعمال الطلاب الإبداعية وذلك خلال ورشة عمل بدر الفنان التشكيلي هسيل البقاعين.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار