إطلالات الأميرة رجوة التي حملت لمسات الملكة رانيا في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
إطلالات الأميرة رجوة التي حملت لمسات الملكة رانيا في أحدث ظهور

تعيش الأميرة الشابة رجوة الحسين، حالة انسجام مع حماتها الملكة رانيا العبدالله، التي يبدو من خلال عدد كبير من إطلالاتها أنها تتخذ والدة زوجها ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، كملهمة ومعلمة أولى لها.

إطلالات الأميرة رجوة في سنغافورة

ظهرت الأميرة رجوة الحسين برفقة الأمير الحسين في أول زيارة رسمية مستقلة لهما خارج الأردن، حيث توجها إلى سنغافورة لحضور عدد من الفعاليات ومناقشة بعض من الأمور المشتركة بين البلدين، وخلال هذا الظهور اختارت الأميرة رجوة إطلالات أنيقة وراقية بين الفستان والبدلة.

حملت الأميرة رجوة بصمة مميزة من بصمات الملكة رانيا العبدالله في كل إطلالة ظهرت بها في هذه الزيارة الرسمية، التي كان من الضروري أن تصبح فيها جلالة الملكة هي الغائبة الحاضرة ذات اللمسة التي لا تخفى على أحد.

الإطلالة الأكثر لفتاً للانتباه والأكثر تشابهاً مع إطلالات الملكة رانيا من بين إطلالات زوجة ولي العهد، كانت البدلة الوردية التي حضرت بها رجوة افتتاح المعرض الأردني في جاردنز باي سنغافورة، والذي أقيم للترويج للسياحة في الأردن وتعزيز التبادل السياحي بين البلدين.

إطلالات متشابهة رجوة والملكة رانيا

اختارت الأميرة رجوة إطلالة مونوكروم باللون الزهري لهذه المناسبة الرسمية، وجاء اختيارها لبدلة من تصميم غابرييلا هيرست Gabriela Hearst، وهي إحدى العلامات المفضلة لدى الملكة رانيا العبدالله، التي ظهرت ببدلة من نفس العلامة ونفس التصميم في سبتمبر 2023، ولكن باللون الأحمر.

إطلالات متشابهة الملكة رانيا والأميرة رجوة

البدلة نفسها كاختيار مميز باللون الوردي الهادئ، كانت اختياراً سابقاً للملكة رانيا في إحدى مقابلاتها التليفزيونية الشهيرة، مع إيمي روباك وتي جي هولمز في نيويورك ضمن برنامجهما الصباحي على قناة إيه بي سي.

إطلالات الأميرة رجوة التي حملت لمسات الملكة رانيا في أحدث ظهور

وأضافت الأميرة رجوة لمستها الخاصة على الإطلالة المونوكروم التي أكملتها باختيار حقيبة ميني بيكابو من علامة الأزياء الإيطالية الراقية والمنتجات الجلدية الفاخرة فيندي.

البدلة الوردية بتصميم مشابه وقريب، كانت الملكة رانيا قد ارتدتها في وقت سابق أيضاً قبل سنوات قليلة، وظهرت بها ضمن إحدى الفعاليات برفقة زوجها جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، والتي أقيمت وقت جائحة كورونا المستجد.

الملكة رانيا والأميرة رجوة في إطلالاتين متشابهتين

الحزام الذهبي وأقراط الملكة

الإطلالة الثانية للأميرة رجوة الحسين، شاهدناها متمثلة في اختيارها لفستان طويل من الكريب باللون الأبيض، من علامة روكساندا "كالمينا"، مع حقيبة يد صغيرة كلاتش من بوتيغا فينيتا -وهي علامة أخرى مفضلة لدى الملكة رانيا- باللون الكافيه من تصميم ماثيو بلازي لمجموعة العلامة لموسم ربيع وصيف 2024، ويبلغ سعرها 300 دولار أمريكي.

ونسقت الأميرة رجوة الإطلالة مع حذاء من جيانفيتو روسي Acent 85 باللون الذهبي ويبلغ سعره 1600 يورو، العلامة نفسها مفضلة لديها، حيث كانت قد ارتدت حذاء زفافها منها.

الأميرة رجوة في سنغافورة

اختارت الأميرة رجوة أن تعيد ارتداء الحزام الذهبي المميز الذي كانت الملكة رانيا قد أهدته لها في حفل خطوبتها الذي أقيم يناير 2023 بالمملكة العربية السعودية، والذي ظهرت به الملكة نفسها في عيد استقلال الأردن عام 2019 بعمّان مع أبنائها الأربعة الأمير الحسين والأمير هاشم والأميرة سلمى.

إطلالات الملكة رانيا والأميرة رجوة المتشابهة

أقراط الأميرة رجوة أيضاً هنا في سنغافورة، كانت هدية غالية أهدتها لها الملكة رانيا وهي من علامة مجوهرات ستيفن ويبستر Stephen Webster الفاخرة، والمصنوعة من الذهب الأبيض والألماس الأصفر، كانت جلالتها قد ظهرت بها سابقاً في نوفمبر 2015 خلال مشاركة عامة في عمّان.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها الأميرة رجوة بالأقراط التي أهدتها لها الملكة رانيا، ولكنها سبق وظهرت بها في جلسة تصوير جمعتها بالأمير الحسين قبيل زفافهما بأشهر قليلة.

الأميرة رجوة بأقراط الملكة رانيا

إطلالة ساحرة أخرى سارت فيها الأميرة رجوة على خطى الملكة رانيا، عندما اختارت فستاناً أنيقاً من مجموعة كارن ميلن BY LYDIA، وأدخلت عليه تعديلات جعلته أكثر احتشاماً منها إغلاق الفتحة الجانبية للفستان فضلاً عن الفتحات الجانبية على الأكمام، وهي نفس طريقة الملكة في اختيارات وتنسيقات ملابسها.

إطلالة الأميرة رجوة في سنغافورة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار