حنان توافق على الزواج من عبد ربه بالحلقة 21 من "حق عرب"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
مقالات ذات صلة
مواجهة بين عبد ربه وعرب في الحلقة 25 من حق عرب
حق عرب الحلقة 9: عرب يكتشف حقيقة حنان ويواجهها
حق عرب الحلقة 7: حنان تقع في ورطة وعرب السويركي يكشف سرها

شهدت الحلقة 21 تطوراً كبيراً في أحداث مسلسل "حق عرب"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي، ويشارك في الموسم الرمضاني 2024.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تفاصيل الحلقة 21 من "حق عرب"

بدأت الحلقة 21 من مسلسل "حق عرب" بعبد ربه الذي يقوم بدوره الفنان رياض الخولي، وهو يتحدث مع شيخ الجامع بعد صلاة الفجر ويحكي له أنه يريد الزواج ولكن شيخ المسجد يفكره بالحلم المشؤوم الذي حلم به في أول حلقة بالمسلسل، وأن ابنه هو الذي سيقتله.
فكرت صباح التي تقوم بدورها الفنانة وفاء عامر في أن تروي لزوجها عبد ربه الحقيقة وتعرفه أن عرب ابنه وبذلك تنفي عن نفسها تهمة الخيانة، ولكن الخادمة أقنعتها بعدم فعل ذلك حتى لا يقتله.
وافقت حنان التي تقوم بدورها الفنانة دينا فؤاد بالزواج من عبد ربه، ولكنها بعد أن رأت عرب تراجعت عن الفكرة ولكن والدها حذرها من انتقام عبد ربه منها.

ترك رجل الأعمال الذي كان قد اختطف عرب في الحلقة السابقة في الصحراء وهو في حالة يرثى لها، وبعدها أوصلته سيارة إلى حارة المغربلين بالدرب الأحمر مكان إقامته، وتجمع رجال عبد ربه عليه وضربوه، وعندما جاءت المباحث قال شهود العيان أن عرب تحرش بشقيقة شخص منهم لذلك قرر الانتقام منه وهو ما لم ينفيه عرب حتى يستطيع الحصول على حقه منهم بنفسه.

تفاصيل مسلسل "حق عرب"

يتكون المسلسل من 30 حلقة، وتدور أحداث مسلسل "حق عرب" حول عرب الذي يحاول أن يعرف من قاتل والده، بالتوازي مع محاولة والدته الحقيقية لإخفاء الحقيقة الكاملة عنه وعن والده الحقيقي.

يشارك في بطولة مسلسل "حق عرب" العديد من الفنانين من بينهم الفنان أحمد العوضي والذي تجسد دور حبيبته دينا فؤاد، ورياض الخولي، الفنانة وفاء عامر، والفنان وليد فواز، والفنانة دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، والعمل من إخراج إسماعيل فاروق، تأليف وسيناريو وحوار محمود حمدان.