حق عرب الحلقة 9: عرب يكتشف حقيقة حنان ويواجهها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
حق عرب الحلقة 9: عرب يكتشف حقيقة حنان ويواجهها

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل "حق عرب" الذي يقوم ببطولته الفنان المصري أحمد العوضي، ويتم عرضه على قناة  ON Drama.

عرب يكتشف حقيقة حنان

خلال أحداث الحلقة التاسعة، يطلب عرب، الذي يقوم الفنان أحمد العوضي بأداء دوره، من حنان الغرباوي، والتي تقوم دينا فؤاد بأداء دورها، الزواج وتحديد موعد للذهاب إلى أهلها من أجل خطبتها. لكن المفاجأة التي يكتشفها عرب، والتي يكشف له عنها شقيقه، على، والذي يقوم محمد أحمد ماهر بأداء دوره، هي أن حنان مسجلة نصب في أقسام الشرطة، وواجهه بوصولات الأمانة المأخوذة عليها، كاشفًا له عن أنه قد تم تحرير أكثر من 20 محضراً رسمياً ضدها.

يذهب عرب مسرعًا إلى حنان لمواجتها بالحقيقة، لتدخل بعدها في حالة انهيار وتطلب منه ألا يتركها، حاولت حنان أن تقدم لعرب تبريرات وتشرح له أسباب قيامها بهذا، لكنه صمم على تركها. خلال مشهد المواجهة، يخبر عرب حنان عن مشاعره العميقة الصادقة تجاهها، وأنّه لم يحب أحدا مثلها، قائلاً: "يومي ماكنش بيستفتح غير لما أشوفك وأكلمك.. مكنش بيجيلي نوم بليل وأنا مزعلك إلا لما أصالحك".

خلال الحلقة، خرجت حنان تجري وراء عرب حتى باب منزله، وهي تترجاه أن يفهم حقيقة ما حدث، لكنه رفض الاستماع قائلاً لها أنها كسرت قلبه. من المقرر أن تتصاعد الأحداث خلال الحلقات المقبلة وتشهد العديد من المفاجآت بين عرب وحنان ورباح الذي يقوم بأداء دوره وليد فواز.

يقوم ببطولة مسلسل حق عرب الذي يُشارك في ماراثون دراما رمضان الحالي كلا من: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي. ويأتي المسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار