مسلسل 2024 الحلقة 6: محمد الأحمد يعرض صفقة على نادين نجيم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
مسلسل 2024 الحلقة 6: محمد الأحمد يعرض صفقة على نادين نجيم

تبدأ أحداث الحلقة 6 من مسلسل 2024 للفنانة نادين نجيم، باستمرار وقوعها في قبضة عصابة لؤي، محمد الأحمد، بعد أن أصيبت بصدمة جراء إصابتها زميلها الضابط أيمن، وتفشل في الهرب مع ابنتها، ويحاول عقد صفقة معها، فهل ستقبل؟

أحداث مسلسل 2024 الحلقة 6

تتصاعد أحداث مسلسل 2024 في الحلقة 6، بدخول شخصيات جديدة على خط المواجهة، من بينهم الريس عماد، والذي يقوم بدوره غبريال يمين.

يطلب لؤي مقابلة الريس عماد، صديق والده ناظم الديب، الذي روى له كثيراً عن علاقة الصداقة القوية التي تجمع بينهما، حيث كان يستشيره في العديد من الأمور، وذلك من أجل مساعدته في الانتقام من الغول، رفيق على أحمد، الذي كان المتسبب في الإرشاد عن والده وإصابته بطلق ناري خلال مواجهة مع الشرطة تسببت في وفاته فيما بعد.

يعامل الريس عماد، لؤي بطريقة فظة بسبب اتهامه بعد تعلم أصول المهمة وتجاوزه لكبار المهنة في اختطاف ابنة سما، وإجبارها على إخراج والده من المستشفى دون طلب رأيهم.

يستمر لؤي في التفكير في الانتقام من مقتل والده، وتتلقى شعبة المعلومات بوزارة الداخلية صندوقاً خشبياً يحمل جثة النقيب أيمن، وسام صليبا، الذي كان يحاول تتبع سما بعد اختفاء الإشارة الخاصة بجهاز هاتفها، ولكنه يتعرض لرصاصة طائشة منها تتسبب في مقتله.

وينجح في الحصول على جثمان والده بطريقة قانونية من خلال المحامي، ويعود لدفنه من جديد ويأمر بحراسة المدافن كي لا يقترب أحد منهم مجدداً.

تكتشف شعبة المعلومات أن المسدس الموجود بحوزته يحمل بصمات النقيب سما، وتتهم في مقتله، ويطلب العميد وضعها على قوائم المطلوبين بتهمة قتل ضابط وتهريب مجرم من المستشفى وتبدأ مداهمات لمنزلها ومنزل والدها وإغلاقه بالشمع الأحمر.

ينجح لؤي في الحصول على موعد جديد من الرئيس عماد بعد أن تنصحه رسمية، كارمن لبس، بضرورة المحاولة من جديد للوصول إلى هدفه بالانتقام من والده ومعرفة ما حدث معه.

نادين نجيم في الحلقة 7 من مسلسل 2024

يوافق الريس عماد على منحه فرصة ثانية، من أجل تلقينه كيفية الانتقام لوالده، ويطلب منه تنفيذ كل ما يأمره به من أجل الوصول إلى هدفه، وفي الوقت ذاته يجتمع الريس عماد بعدد من التجار ويقررون معاً القضاء على الغول ولكن دون أن يكون هناك دليل ضدهم كي لا يتورطوا في المشاكل مع العصابات الأخرى.

مسلسل 2024 الحلقة 6

يبدأ لؤي في التصرف بطريقة جيدة مع سما وابنتها، ويقدم لهم الملابس وينقلهم إلى غرفة أفضل ويقدم لهم الطعام، فضلاً عن هدية لميرا، ابنة سما، ويطلب من سما تنفيذ مهمة معه من أجل تركها تعيش بسلام مع ابنتها وهي السفر معه إلى تركيا من أجل إلقاء القبض على تاجر المخدرات الغول.

ترفض سما عرض لؤي، محمد الأحمد، وتتهمه بمحاولة توريطها أكثر في المشاكل، وتقرر الانصراف مع ابنتها والابتعاد عن العصابة، ولكنها تفاجئ باختطاف ابنتها منها مجدداً ومساومتها من أجل الموافقة على تلك المهمة.

ومن المقرر أن يشهد مسلسل 2024 الحلقة 7 تفاصيل ما ستفعله سما من أجل إنقاذ ابنتها، وهل ستوافق أن تكون عضواً معه في خطة الانتقام والسفر إلى تركيا.

مسلسل 2024 في رمضان

يذكر أن أحداث مسلسل 2024 لنادين نجيم شهدت مواجهات بينها وبين محمد الأحمد منذ الحلقة الأولى والتي انتهت بخطف ابنتها من أجل إجبارها على مساعدته، وانتهى الأمر بوقوعها في قبضته مرتين ومنعها من الهروب من أجل استكمال ما يطلبه منها بعد وفاة والدة بسبب الرصاصة التي تلقاها وتفكيره في الانتقام.

يذكر أن مسلسل 2024 يشارك فيه عدد من النجوم من بينهم نادين نجيم، ومحمد الأحمد، وكارمن لبس، ووسام صليبا، ورفيق على أحمد وطوني عيسى

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار