داليا مبارك تكشف أسرار من حياتها الشخصية ومشوارها المهني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
داليا مبارك تكشف أسرار من حياتها الشخصية ومشوارها المهني

كشفت داليا مبارك عن الكثير من الأسرار في حياتها الخاصة والمهنية وذلك خلال لقائها مع الإعلامي علي نجم في برنامج ثقة عمياء، وفي السطور القادمة سنعرض لك أبرز تصريحاتها.

ونشبت أزمة قبل ساعات  بين الفنانة داليا مبارك والإعلامي علي نجم بسبب حلقة برنامج ثقة عمياء والتي جاءت فيها الفنانة السعودية ضيفة، إلا أنها طلبت بعد ذلك عدم عرض الحلقة إلا بعد مشاهدتها لها وهو ما تسبب في أزمة بينها وبين مقدم البرنامج انتهت بتقديم علي نجم حل مرض للفنانة الشهيرة لتذاع بعدها الحلقة.

طفولة داليا مبارك

وكشفت داليا مبارك في لقائها مع الإعلامي علي نجم عن أن طفولتها قضتها مع والدين كانا منشغلين وذلك رداً على سؤال حول تخوفها من أن تؤثر نجوميتها على علاقتها ببناتها، لتؤكد الفنانة السعودية على أنها تحرص دائما على أن تؤكد لبناتها على حبها لهم وتتحدث عن مشاعرها تجاههم قائلة: "آه أتخوف وممكن يحصل لكن أنا طوال الوقت أعبر لهم عن حبي، يمكن إذا كانت والدتي تمتلك القدرة مثلي الآن على أن تخبرني بحبها كان اختلف الأمر، وأنا الآن أفعل هذا مع بناتي".

اعتزال داليا مبارك

وخلال البرنامج تحدثت داليا مبارك عن انطباعها للغناء من أعمال الشاعر تركي قائلة: "سأعتزل إذا غنيت للشاعر تركي، وأوضحت الفنانة السعودية أن الغناء من أعمال تركي يعد واحدا من أحلامها خاصة وأنها تربت على أعماله.

 وأكدت على أنها مع بدايتها كانت تسمع أعماله وكانت هذه الأعمال هي موجهها لعالم الفن والغناء، وكونها تغني للشاعر تركي فإن هذا يجعلها تشعر بالفخر بالتعاون مع رجل تربت على أعماله.

وقالت داليا مبارك: "أنا قولت يوماً إذا غنيت من أعمال الشاعر تركي سأعتزل، هذا الرجل أنا تربيت على أعماله فيوم ما تكون آخر أعمال مسيرتي من أعماله هذا فخر لي، ليس الآن ولكن الغناء من أعمال تركي أكيد أمر من الأمور التي تسعدني للغاية".

داليا مبارك: مشاركتي في ليلة الأمير تركي عبدالرحمن كانت كارثية

وعن مشاركتها في ليلة الأمير تركي عبد الرحمن مرتين وصفت داليا مبارك المرة الأولى بالكارثية نظراً لبرد الدرعية، وقالت إنها أسوأ حفلة في حياتها غنت فيها، أما عن الحفل الثاني فقالت إنها كانت من أصدق حفلاتها في كل شيء وكانت حريصة على أن تجعل الأجواء كلها ملائمة لما تشعر به.

أزمة بين داليا مبارك وعلي نجم والأخير يرد

وخلال الساعات الماضية نشرت داليا مبارك منشور على منصة إكس عبرت فيه عن رفضها للحلقة ووصفت إذاعتها بعدم المهنية وجاء في منشور داليا مبارك: "أنا غير راضية عن عرض حلقتي في برنامج الإعلامي علي النجم وأنا طلبت ذلك من القائمين على البرنامج طلبت أشوف الحلقة قبل عرضها إلا أنه لم يتم ذلك وهذا به عدم مهنية لذلك إذا عرضت فذلك عكس رغبتي وبدون موافقتي وجب التنويه". 

تصريحات داليا مبارك يبدو أنها أزعجت الإعلامي على نجم ليرد عليها في منشور عبر صفحته الشخصية كتب فيه: "العزيزة داليا، مبارك عليك الشهر أولا.. ثانيًا، الحلقة ملك الشركة المُنتجة والقناة المسؤولة عن البث، فكرة مشاركتك الحلقة من عدمها ليس قراري.ولا بأيدي.. علمًا ان بعد الحلقة، أبديتي إعجابك الكبير بالبرنامج ورضاك على محتوى الحلقة بالمقابلة اللي أجريتها مع فريق الإعداد والفيديو موجود، بالنهاية ما راح تشوفين إلا اللي يسرّك بإذن الله. واعتذر ان كان الموضوع مو بأيدي.. وأخيرا، اسمي علي نجم، مو النجم شكرًا".

داليا مبارك وعلي نجم

بعد منشور علي نجم ردت داليا مبارك بمنشور آخر كتبت فيه: "علينا وعليك يتبارك الشهر أخ علي نجم إعجابي في البرنامج وفكرته شي . وطلب إني أشوف الحلقة قبل ما تنزل شي آخر البرنامج تصور قبل ٨ شهور ومن حقي أكيد أشوف الحلقة قبل ما تنزل هذا شي بديهي وعلى فكرة علي انتوا حتى لا تملكون موافقة وعقد موقع مني عشان ترفضون أشوف الحلقة. وإني آجي للبرنامج كان من باب الصداقة والتقدير لك كشخص وأنت أكثر واحد عارف ولكن انا ما اسمح ينعرض شي لي بدون ما أشوفه وأوافق عليه شكراً".

ليرد علي نجم مجدداً ويقول: "ومثلك عارفة الغالية إني طلبت من المنتج ومدير أعمالك السيد هادي حجّار وصلته رقم المنتج يتواصل معاه لكي يرسل لكم الحلقة  إلا المنتج رفض! لماذا تزعلين مني انا ليش؟ مع العلم ان وقفت بصفك وطلبت من المنتج أيضا ان يرسلك الحلقة وأيضا رفض! .. مشكورة على ثقتك وصداقتك و يارب يارب يارب يلغون الحلقة".

داليا مبارك وعلي نجم

ثم كتب منشور آخر أكد فيه أنه يحاول التوصل إلى حل وأوضح النتيجة قائلاً: "تم التواصل مع مدير قناة العدالة العزيز وطلبت منّه وديًا عدم عرض حلقة في برنامج ثقة عمياء المقرر عرضه غدًا، ووعدني أنه سيتواصل مع المنتج لإرسال الحلقة لداليا، وان يقوم بما يرضي جميع الأطراف، شكرًا بوحمد على تعاونك، وأتمنى يا داليا ان تدركين أني بصفك ولست ضدك". وهو ما ردت عليه داليا مبارك بمنشور آخر كتبت فيه: "متشكرة لك علي وهذا العشم، انا في انتظار أشوف الحلقة قبل عرضها مقدرة جدا لكم تفهمكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار