معركة تنشب بين نور اللبنانية وياسر جلال في جودر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
معركة تنشب بين نور اللبنانية وياسر جلال في جودر

تصل الأحداث إلى ذروتها في مسلسل جودر مع مشهد مثير لشخصية شواهي التي تقوم بدورها الفنانة نور اللبنانية، وهي الجنية الشيطانية الشريرة، والتي تحاول للمرة الثانية السيطرة على جودر الذي يقوم بدوره الفنان ياسر جلال، في معركة ملحمية بدأت مختلفة خاضتها ضد سعدون وأتباعه.

تفاصيل مواجهة نور اللبنانية لياسر جلال في "جودر"

في بداية الحلقة السادسة من جودر وصلت شواهي على تنينها المجنح إلى سطح سفينة سعودن الصياد، وبواسطة قواتها الخارقة تحدث معركة شرسة بينها وبين كل من كان على السفينة وهي السفينة التي تحمل جودر في رحلته للتجارة بعدما ترك حبيبته وعائلته بحثاً عن رزقه ليتمكن من الزواج من حبيبته شروق التي تقوم بدورها الفنانة جيهان الشماشرجي.

وحاولت شواهي أن تحرق السفينة والسيطرة على جودر، ومع انتهاء الحلقة السادسة ما زالت هناك الكثير من التساؤلات عن مستقبل جودر وما سيحدث بين شواهي وبين جودر، وكيف ستحسم المعركة بينهما، وهل من الممكن أن تتمكن الجنية شواهي من الوصول إليه وتحقيق مخططاتها المظلمة؟ أو سيهرب منها جودر.


تفاصيل مسلسل جودر 

يتكون مسلسل جودر من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار من الخيال والفانتازيا، وفمن خلال حكايات شهرزاد للملك شهريار، بالتوازي تُروى حكاية جودر ابن عمر المصري والذي يقوم بدوره الفنان ياسر جلال، حيث تتعقد حياته ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) حيث يجد نفسه في مهمة لمحاولة حل لغز كبير عن طريق الوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة التي تركها وتوصلت له الجان ويحاول الجان السيطرة على جودر للوصول للكنوز قبله.
المسلسل من بطولة الفنان ياسر جلال، والفنانة نور اللبنانية، والفنانة ياسمين رئيس، والفنانة تارا عماد، والفنان عمرو عبد الجليل، والفنانة فاء عامر، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار