زوج دانة الطويرش يحرجها بمزحته ورد فعلها يقلب الطاولة عليه بذكاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
زوج دانة الطويرش يحرجها بمزحته ورد فعلها يقلب الطاولة عليه بذكاء
مقالات ذات صلة
رسائل علنية وتصرفات صريحة من ملكة كابلي وسط شكوك حول خيانة زوجها
ملكة كابلي تتشاجر مع زوجها أحمد السالم بسبب تكلفة خزانة ملابسها
ملكة كابلي تتلقى هدية فخمة من زوجها: هاتف من الذهب عيار 24

تعرضت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش لموقف طريف أمام الكاميرا، حيث أحرجها زوجها بمزحته المفاجئة لكن رد فعلها صدمه بشدة وقلب الطاولة عليه بذكاء قبل أن يتهرب الأخير منها بسرعة.

زوج دانة الطويرش يحرجها بمزحته ورد فعلها يقلب الطاولة عليه بذكاء

وكانت دانة الطويرش منشغلة بتسجيل مقطع فيديو لمتابعاتها تقدم لهن من خلاله بعض نصائح الجمال، لكنها فوجئت بزوجها يتحرك أمام الكاميرا ويرفض الابتعاد ثم فاجأها بتعليق ساخر قال فيه: "يرضيكم غدا ما في؟" لتبدو الصدمة الشديدة على وجه الفاشينيستا الكويتية التي فغرت فاها، لكنها سارعت بتدارك الأمر وباغتته بتعليق: "لا والله يرضيني شعرك ايش صاير طوله؟ يلا قصر.. شرأيك انا اقصرلك.. خلينا نجرب اقصرلك بالماكينة".

لكن عبدالعزيز الزيد زوج دانة الطويرش أبدى تخوفه من أن تقوم بنفسها بقص شعره حتى لا تتلفه، فرد عليها بقوله: "مو اليوم.. باكر" ليبدو عليها الإحباط لرفضه طلبها بكياسة.

دانة الطويرش وزوجها

وكانت دانة الطويرش قد احتفلت بزفافها إلى عبدالعزيز الزيد عام 2018، ثم أنجبت ابنتهما الوحيدة ديم في أغسطس عام 2019، وحرصت مؤخراً على الظهور مع زوجها عبر بعض المقاطع على "سناب شات"، إلا أنها ما زالت ترفض إظهار طفلتها عبر الفيديو لأنها صغيرة وتحتاج للرعاية بدلاً من الظهور بكثافة عبر السوشيال ميديا.

دانة الطويرش وقضية مشاهير غسيل الأموال بالكويت 

وكانت صحيفة "القبس" الكويتية قد ذكرت مؤخراً في تقرير لها تفاصيل قرار وزارة الداخلية الكويتية بتعميم أسماء عدد من مشاهير السوشيال ميديا على المنافذ البرية والبحرية لمنع سفرهم، وذلك في أعقاب قرار النيابة العامة بتجميد أرصدتهم فوراً لحين انتهاء التحقيقات في قضية غسيل الأموال، كإجراء احترازي يعكس وجود شبهة إدانة في الاتهامات الموجهة لهم، حيث أعلنت اسم الفاشينيستا دانة الطويرش كواحدة من المشاهير الذين يخضعون للتحقيق في تلك القضية.

دانة الطويرش وابنتها

وقد تداول الجمهور مقطع فيديو سجلته الفاشينيستا الكويتية بنفسها تظهر فيه ابنتها ديم وهي ترقص بشكل لطيف على أنغام أغنية "بالبنط العريض" وتضحك بعفوية على جملة "ضحكتك فيها كهربا"، مما أشعل ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، خاصة وأنها لا تهتم كثيراً بإظهار ابنتها معها عبر منشوراتها اليومية لمتابعيها.

وما زال البعض ينتقد حرص دانة الطويرش على عدم إظهار ملامح وجه ابنتها بشكل واضح أمام الكاميرات.