موسم الرياض يعيد إيمي سمير غانم للمسرح مع حسن الرداد بعد انقطاع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023
موسم الرياض يعيد إيمي سمير غانم للمسرح مع حسن الرداد بعد انقطاع

يعيد موسم الرياض الفنانة إيمي سمير غانم، للمسرح بعد انقطاع لسنوات عن العمل وتقديم المسرحيات، لتقف أمام زوجها الفنان حسن الرداد، في بطولة مسرحية التليفزيون المقرر عرضها قريباً.

مسرحية التليفزيون

كشفت الصفحة الرسمية لموسم الرياض على إنستغرام، عن عرض مسرحية التليفزيون لإيمي سمير غانم وحسن الرداد، يوم 20 نوفمبر الجاري على مسرح محمد العلي.

وكتبت الصفحة في إعلانها الرسمي عن المسرحية: "مسرحية التلفزيون موعدكم مع الضحك والكوميديا من بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم ومجموعة من النجوم في مسرح محمد العلي 20 نوفمبر".

موسم الرياض يعيد إيمي سمير غانم للمسرح مع حسن الرداد بعد انقطاع

وظهرت إيمي سمير غانم على البوستر برفعة حاجبها المميزة داخل جهاز تليفزيون، مثل بقيّة الأبطال الذين ظهروا بنفس التصميم، وكذلك الفنان حسن الرداد الذي ظهر بشخصية تبدو بعيدة عن شخصيته الحقيقية، وأقرب للثيمة الشعبية التي سبق وقدمها في عدد من أعماله.

غياب إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم تغيبت منذ فترة عن الأعمال الفنية، خاصة بعد مرورها بظروف عائلية من فقدان والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، كما مرت بظروف الحمل والولادة لابنها الأول فادي، لتصبح مسرحية التليفزيون المفتاح الأول لعودتها إلى الجمهور.

مسرحية التليفزيون تجمع إيمي سمير غانم بزوجها النجم حسن الرداد في ثنائية كوميدية حققت نجاحاً كبيراً في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية السابقة، وتدور حول زوجين يتلقيان هدية عبارة عن طرد بداخله جهاز تليفزيون وبطريقة سحرية يدخلان في الجهاز ويتحكم في مصيرهما طفل صغير بجهاز تحكم، فيما يجدان نفسيهما يتنقلان بين قنواته وأحداثه فماذا سيحدث بعد؟

مسرحية التليفزيون من بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم كل من بدرية طلبة وأوس أوس ومحمود حافظ وسليمان عيد.

إيمي سمير غانم والمسرح

يذكر أن إيمي سمير غانم شاركت عام 2006 في أول أعمالها المسرحية عام 2006، بمسرحية ترا لم لم، مع والدها سمير غانم الذي قدم دور ترا لم لم الكومبارس الذي يكافح لتربية بناته الثلاثة وحده بعد أن هجرتهم زوجته، ويقدم ترا لم لم بناته كوجوه جديدة لمحطة فضائية تحت الإنشاء ويخطط صاحب القناة ورئيسة مجلس إدارتها ابنة أخته المزعومة لاستغلال ترا لم لم في النصب على رجال الأعمال الذين يغسلون أموالهم في القناة.

وعام 2007 قدمت إيمي سمير غانم دور ثاني في مسرحية ولاد اللذينة مع محمود الجندي ويوسف داوود وعمرو عبد العزيز، والتي تدور أحداثها داخل فيلا فخمة في منطقة السادس من أكتوبر بالقاهرة، وفيها يستعرض الكاتب أهم مشكلات المجتمع المصري والصراع بين طبقتين، واحدة غنية وفاسدة، وأخرى فقيرة وكادحة.

يذكر أن أخر ما قدمته إيمي سمير غانم بالتعاون مع حسن الرداد، كان المسلسل الإذاعي رأس رجاء وصالح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي بعد كشف المذيعة رجاء عدد من قضايا الفساد لتقع في مشكلات مع عدد من العصابات، لكن زوجها ومعد البرنامج صالح يتورط في القصة بدلاً منها وترفض هي التوقف عن كشف هذا الفساد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار